شاهد كيف يخدعك اليوتيوبر العرب ! كلهم يسرقون من حوحو للمعلوميات و بالدليل

سلام عليكم ،
أعرف ان الكثير قد تفاجئ من هذا الموضوع او العنوان في حد ذاته ، لكنه عنوان يقع على مئات الاف الاشخاص شهريا و سنويا ، حيث يتهمون تقريبا كل اليوتيوبر بانهم يسرقون من قناة حوحو للمعلوميات ، طبعا البعض الحقيقية يعيد ما يفعله حوحو و هناك قنوات فيها 150 الف و تعيد ما يفعله تماما ، و لكن انا ما اردت ان اتحدث عنه هو نوع المواضيع و العنوانين في حد ذاتها .

  1. اشتركو في قناتي الثانية اشياء كثيرة تنتظركم : Amni Rec


لذا في هذا المقطع سنتحدث عن طريقة عمل كل يوتيوبر ، و هنا ضربت المثال بنفسي لان الكثيرين لما اضع مقطع يقولك من حوحو ، لكن لما يدخلون الفيديو يجدون انه محتوى جديد و حصري ، لذا في هذا الفيديو سأريكم افكار ناجحة على قناتي اعاد وضعها الاخ حوحو الذي لديه قناة huhu و هي قناة جد عملاقة ، و هذا لابين للناس ان ما يتكلمون عنه دائما ما هي الا طريقة عمل اي يوتيوبر ، و كل ما تنجح شيء و يطلع في الفيديوهات الرائجة راح يعيدها كل اليوتيوبر الذين يعملون في مجاله و هو أمر عادي و بسيط جدا سنتعرف عليه في هذا الفيديو :



  1. اشتركو في قناتي الثانية اشياء كثيرة تنتظركم : Amni Rec
ملاحظة : الهدف من هذا الدرس ليس الاساءة الى شخص معين و انما لنجيب عن جميع الناس و نريهم انها مجرد طريقة عمل ليس أكثر .
شاهد كيف يخدعك اليوتيوبر العرب ! كلهم يسرقون من حوحو للمعلوميات و بالدليل شاهد كيف يخدعك اليوتيوبر العرب ! كلهم يسرقون من حوحو للمعلوميات و بالدليل Reviewed by Moulai Amine on 6:37:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد

  1. يا اخي حوحو احسن قناة لديه والبقية كلها خردة

    ردحذف