اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تحميل اللعبة الرهيبة DLS 2018 باَخر الإنتقالات لجميع هواتف الأندرويد

كثيرة هي ألعاب الاندرويد لكن واحدة من افضل هاته الالعاب هي لعبة دريم ليغ سوكر ، و هي اللعبة الشبيهة كثيرا بلعبة برو افلوشن الخاصة بالاندرويد ، حيث ان هاته اللعبة لديها الكثير من الميزات و هي امكانية التعديل عليها بسهولة و انها تحصل على تحديثات جديدة دائماو لكن عليك البحث عنها يدويا و هاهو اخر اصدار بين ايديكم باَخر الانتقالات .


طبعا اللعبة كما سبق و قلنا حدثت على تحديثات بالانتقالات الجديدة ، كما تحصل دائما على تحسين من ناحيةجودة الصور داخل اللعبة ، و عن طريقة تحركات اللاعبين و شكل الاعبين بصفة اجمالية كما يتم تحسين الوجوه لتكون شبيهة باوجه الحقيقية للاعبين في الاندية .
تحميل اللعبة الرهيبة DLS 2018 باَخر الإنتقالات لجميع هواتف الأندرويد

طبعا حجم اللعبة ليس بالكبير فهو 342 ميغابايت و ليس اكثر من هذا ، و يمكنك اللعب اوف لاين او اون لاين كما تريد و هذا معروف في هاذا النوع خصيصا ، كما ان اللعبة فيها الكثير من الانماط المفتوحة و يتيح لك هذا اللعب بكل حرية .

ألعاب انصحك بها :

تحميل اللعبة الرهيبة DLS 2018 باَخر الإنتقالات لجميع هواتف الأندرويد

رابط تحميل اللعبة :


  1. تحميل : DLS18 او تحميل apk+data+obb
  2. تحميل : DLS18

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. اخى الغالى ممكن طلب صغير بعد اذنك

    ردحذف
  2. Nice! I just got a Minecraft card code for FREE! :D http://freeminecraftgiftcode.net

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات