Seo
أخبار ساخنة

عرض Ooredoo internet افضل عروض اوريدو 4G في الجزائر

جوجل
الصفحة الرئيسية
قدمت لنا شركة اوريدو في الجزائر ، أحد افضل عروض اوريدو 4G ! الذي هو عرض Ooredoo internet ، المكون من ثلاث باقات 1000 ، 1500، و هي باقات تبدأ من 3 جيجابايت حتى 40 جيجابايت في الشهر الواحد مع يوتيوب مجاني، او انترنت مخصصة لليوتيوب حسب الباقة التي ستشتريها  .
عرض Ooredoo internet افضل عروض اوريدو 4G في الجزائر


عرض Ooredoo internet افضل عروض اوريدو 4G في الجزائر

1 - ما هو سعر باقات عرض Ooredoo internet الجديدة ؟


لدينا في عرض Ooredoo internet  اربع صيغ جديدة و هي عرض 100 و 300 و 1000 و 1500 دينار جزائري ، و ستبقي شركة اوريدو هاته العروض على هذا الشكل لكل اصحاب شرائح اوريدو العادية، التي انتهت عروضها مثل La Gold و غيرها ، و قد تم اطلاق هذا العرض اليوم بتاريخ 17 مارس من السنة الحالية، و كما قلنا نحصل بدرجة اولى على انترنت في هذا العرض، حيث ترى اوريدو ان الكثير من الشباب يهتمون بالانترنت فقط بدون الحاجة الى رصيد مكالمات، فقامت باطلاق اربع باقات في عرض الانترنت 4G الخاصة بها.

عرض Ooredoo internet 1500

  • دفع مبلغ 1500 دج.
  • باقة انترنت 40 جيغا.
  • يوتيوب مجاني طيلة الشهر.
  • 30 جيغا ANAFlix لمشاهدة الافلام و المسلسلات الخاصة باوريدو.
  • صالح لمدة شهر.

عرض Ooredoo internet 1000

  • دفع مبلغ 1000 دج.
  • باقة انترنت 15 جيغا.
  • 5 جيغا يوتيوب.
  • صالح لمدة شهر.

عرض Ooredoo internet 300

  • دفع مبلغ 300 دج.
  • باقة انترنت 3 جيغا.
  • يوتيوب غير محدود .
  • صالح لمدة 72 ساعة فقط.

عرض Ooredoo internet 100

  • دفع مبلغ 100 دج.
  • باقة انترنت 700 ميغا.
  • يوتيوب غير محدود .
  • صالح لمدة 24 ساعة فقط.


شاهد أيضا ..
عرض Sahla box Ooredoo من افضل عروض مودم اوريدو 4G

2 - ما هي عيوب عرض Ooredoo internet ؟

بعد شحن الرصيد على اي باقة من باقات اوريدو، فقط اكتب الكود التالي #151* و اختر الباقة التي تريد، لكن انوه للجميع قبل شحن شريحة اوريدو كانت جديدة او قديمة، خصوصا تلك التي لا تستعملها كثيرا، يرجى اتباع شرح ' معرفة هل اوريدو تسحب رصيدك ؟ ' حتى تعرف ان كنت اشتركت في اي عرض من عروض اوريدو التي تستهلك الرصيد مباشرة، كذا حتى لا تفقد رصيدك بدون فائدة و هي واحدة من عيوب شركة اوريدو الكبيرة.

العيب الثاني الذي نتحدث عنه هو ان الانترنت الخاصة بشبكة اوريدو ضعيفة جدا في الفترة المسائية حتى منتصف الليل او اكثر في بعض الاحيان،و هذا لعدم تمكن الشركة من تلبية طلبات زبائنها، حيث يتوجه الكثيرون لشركة اوريدو بسبب الباقات الكبيرة، لكن في الاخير معضمهم يعاني من ضعف صبيب الانترنت،و  في بعض الاحيان لا تستطيع حتى تشغيل يوتيوب و المشاهدة بشكل طبيعي، فما فائدة 40 جيغا في هذه الحالة، لكن في بعض المناطق الاخرى تكون السرعة مرتفعة جدا و هذه ربما تكون نقطة ايجابية لبعض الزبائن، لذا وجب عليك الاستفسار لدى جيرانك او اصدقائك في الحي عن سرعة انترنت اوريدو خصوصا في الفترة بين 5 مساءََ و 12 ليلا .

نقطة او عيب اَخر يخص هذه الشريحة بالتحديد، وهو عن اليوتيوب غير المحدود فيقول الكثير من الزبائن انه عند مشاهدتهم تطبيق يوتيوب، تقتص البيانات مباشرة من 40 جيغا الخاصة بهم، لذا اولا وجب عليك التأكد من انك تشاهد من تطبيق يوتيوب و ليس من تطبيق ثانوي، و ثاني شيء انه عند مشاركة الانترنت عبر الهوتسبوت، فان الانترنت اليوتيوب او غيره لن يكون مجاني بالنسبة لهم، و للحصول على يوتيوب مجاني وجب فتح بروكسي في الهاتف حتى يمكن مشاركة اليوتيوب المجاني، و في حال كنت تستعمل تطبيق يوتيوب بشكل عادي و عند تفقدك للرصيد، تجد ان يوتيوب يستهلك من الباقة، توجه الى فضاء اوريدو لرفع شكوى عادية حتى يحلوا المشكلة لك .

3 - ما هي سرعة الأنترنت على عرض Ooredoo internet ؟

طبعا الاجابة على هذا السؤال قد تختلف من شخص لاخر و قد تختلف من منطقة لاخرى ، لانه يبقى الامر متعلق بعدد الاشخاص المسجلين على عرض Ooredoo internet في منطقتكم ، و صراحة السرعة من 2 ليلا حتى 5 مساءَا تكون جيدة جدا ، قد نلاحظ إنخفاض نسبي على سرعة الانترنت من 5 مساءَا حتى 9 مساءَا ، و بعد 9 مساءَ ستكون الانترنت بطيئة نوعا ما ، بمعنى هو وقت الذي يدخل فيه كل المستخدمين تقريبا ، و هذا هو الوقت الذي يقضيه معظم الناس في مشاهدة مقاطع الفيديو على الأنترنت .

شاهد أيضا ...
طريقة تسريع النت 4G 3G و بيانات الهاتف بدون برامج
هناك شيء ثاني و هو التغطية الخاصة بالمتعامل في منطقتكم ، لا نخرج من حجم ولاية ! ففي بعض المناطق داخل نفس الولاية ، نجد شخص يقولك اوريدو جيدة و الانترنت سريع جدا عندي ، و على بعد 10 كليومتر نجد شخص ثاني يقولك الانترنت بطيء على اوريدو ، و قد يرجع السبب اما لعدم وجود ابراج كافية تغطي حاجة المستخدمين في تلك المنطقة ، او كما قلنا سابقا وجود عدد كبير من المشتركين في نفس المنطقة ، او اخيرا ضعف التقاط الاشارة في تلك المنطقة الذي قد يسبب ذلك البطء في سرعة الانترنت لديك ، و قد يكون الضعف اما من المتعامل نفسه او من الهاتف الخاص بك ، لذا جرب الشريحة في هاتف ثاني حديث نوعا ما و من الافضل من ماركة هواوي ، و جرب التقاط الاشارة و سرعة الانترنت عليه لتتأكد من مصدر المشكلة الخاصة بك .

يرجى البحث في الحي او المكان الذي تتواجد به كثيرا ! عن شخص لديه العرض على شريحته ، و جربه و شوف السرعة او اسئله عن السرعة حسب الوقت ، و يجب ان تجرب يوتيوب على جودة عالية مثلا لتعرف السرعة بالتقريب

5 - هل يمكن تشغيل لعبة ببجي على  Ooredoo internet  ؟

طعبا اصبح الكثير من الشباب مهووسيين بلعبة PUBG Mobile في الاَونة الاخيرة ، و قد يكون تقطع الانترنت الثابت واحد من اسباب البحث عن عرض جيد في شبكات الجيل الرابع ، و قد وجدت ان عرض Ooredoo internet في اوقات الراحة ، يقدم اداء لا بأس به مع لعبة ببجي او باقي الالعاب اون لاين .

شاهد أيضا ..
متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر و الأجهزة الضعيفة - PUBG Mobile
طبعا الـ PING في العادة يكون تحت 100 و هذا امر جيد ، اما في الساعات الليلة فقد تلاحظ توتر في سرعة الانترنت ، و قد يبدو امر غير ملائم من اجل تشغيل اللعبة ، و لكن الساعات الاخرى يكون فيها الامر جيد و هي التي ذكرناها سابقا في حديثنا عن سرعة الانترنت في هذا العرض ، و يمكنك دائما قياس سرعة الانترنت و معرفة البينغ الخاص بك من الاداة التي ذكرتها في الخطوة السابقة .

نرى ان هذا العرض قد اعطى الكثير للمستخدمين في الجزائر ، و ننتظر عروض جديدة من الشركة و من منافسيها في الجزائر بطبيعة الحال ، فكل ما زادت المنافسة كان المستفيد الاكبر هو الزبون ، و على الشركات تطوير التغطية الخاصة بهم في جميع المناطق ، و انتم أيضا شاركونا بطبيعة التغطية في منطقتكم عبر خانة التعليقات ♥
اتمنى ان تكونوا إستفدتم من هذا المقال الرائع و المبسط ، و ارجوا منكم ان تشاركونا بتجاربكم مع شريحة Ooredoo internet ، مع ذكر المنطقة و طبيعة استعمالكم لهاتفكم ، هكذا حتى يكون للجميع فكرة عن هذا العرض و ادائه في منطقتكم ، و بهذا قد تفيدون بعض الاشخاص الذين يبحثون عن عرض جيد في شبكات الجيل الرابع او غيرها . 
author-img
جوجل

تعليقات

14 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknownمارس 17, 2019

    khouya abonnement wela tkhaless be 1 mois normale ?

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknownيوليو 19, 2020

      السلام عليكم هل يمكن تحويل عرض نجمة قولد إلى عرض أخر في مجموعة اوريدو

      حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknownأغسطس 25, 2020

        ما نشريش شريحة جديدة باغي نبدل الشريحة نتاعي

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknownنوفمبر 06, 2020

        لماذا عندما نفلكسي 1500 دج يعطوني20GO و3000دج .
        *وفي العروض كتفلكسي 1500دج يعطوني 6000دج+GO40!!!؟؟؟.

        حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknownديسمبر 04, 2020

          شريحة لقولد جيدة لكن المشكلة عندنا في سيدي مبارك بن مهيدي الطارف...الشبكة تتعطل كثيرا...أحيانا أتصل بكم فيخبروني أن المشكل عام ومرة عندنا....خدمات أوريدو هي الأفضل في وكالات أوريدو أو مصلحة الزبائن...المشكلة فقط في تعطل الشبكة..وفقكم الله ودمتم لنا ونحن لكم

          حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknownفبراير 05, 2021

            عندنا مشكل في الشبكة في المناطق النائية ب مدينة تيزي وزو نرجو من من رئيس شركة اوريدو أن يقوم بالتعديلات على مستوى هذه المناطق

            حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknownفبراير 17, 2021

              كيف يمكنني تحويل شريحتي من قولد 100 الى قولد 1500

              حذف التعليق
              • Unknown photo
                Unknownفبراير 23, 2021

                علاه كنفليكسي 1000نورمالمو تمدولي 20ج درك ولات غير 12ج اين هو الخلل

                حذف التعليق
                • Unknown photo
                  Unknownفبراير 27, 2021

                  فالحقيقة هي شريحة ممتازة وعرضها كدالك لكن ما يعيبها هي عند مرور 12 شهرا تتغير العروض وبالأخص في حجم الأنترنت هدا ما يعيبها نتمى ان تبقى العروض كما هيا

                  حذف التعليق
                  • Unknown photo
                    Unknownمايو 06, 2021

                    كيفاش نكتيفي قولد 1000

                    حذف التعليق
                    • Unknown photo
                      Unknownيونيو 14, 2021

                      عندي قولد بعد ثلاثة اشهر تهبط الانترنت الى 20.جيجا عزاش تقولو عام

                      حذف التعليق
                      • Unknown photo
                        Unknownأغسطس 15, 2021

                        شريحة قواد جيدة لاكن الشبكة قليلة جدا في عين وسارة الجلفة غير في هذي الشريحة برك

                        حذف التعليق
                        • غير معرفأبريل 19, 2022

                          فليكسيت واكتيفهالي ديريكت حبيت نبدل العرض كيفاش ندير

                          حذف التعليق
                          google-playkhamsatmostaqltradent