Seo
أخبار ساخنة

طريقة جلب زوار لموقعك و للمدونة من Reddit مجاناَ

جوجل
الصفحة الرئيسية
كيفية جلب زوار لموقعك من موقع رديت Reddit مجاناَ ، هي إحدى الطرق السهلة و الإحترافية في العالم لـجلب زوار للمدونة ، حيث يمتيز هذا الترافيك بكونه حقيقي و ذو جودة عالية ، في حين يمكنك جلب عشرات او مئات اَلاف الزيارات شهريا ، كما يمكنك الإعتماد عليه كـ باك لينك قوي للموقع .

reddit free traffic
جلب زوار لموقعك من Reddit
يمكن نشر مقالات في مجالات مختلفة و حتى فيديوهات على موقع reddit ، و هو من اسهل المواقع التي يمكن العمل عليه و جلب زوار لموقعك بالالاف ، و كما قلنا المميز فيها هو الزيارات عالية الجودة ، في نفس الوقت يكون الزوار جد مهتمين بالموقع الخاص بنا ، و المميز في الموقع انه يملك واجهة سهلة الإستخدام و بسيطة جداََ ، و هو يعتبر مكان خرافي للحصول على معلومات عالية الجودة ، حيث يوجد بالموقع عديد الصفحات او البروفايلات و هنا تسمى Subrediit ، حيث تجد الكثير منها لتقوم بعمل متابعتها و التوصل بكل جديد ينشر بها ، و بالتالي كل ما تصبح مشترك في سب رديت يمكنك متابعتها ، و عمل توصيت اعلى او اسفل للمواضيع ، و طبعا هناك النشطة و الغير نشطة و تختلف من مجال لاخر .

كيف نقوم بـ جلب زوار لموقعك عن طريق Reddit ؟

1 - طريقة عمل موقع Reddit بهدف جلب زوار لموقعك مجانا 

مثل جميع مواقع التواصل الاجتماعي قد يظهر لنا الموقع معقد في البداية و لا افهم فيه شيء ، و اتذكر اول يوم سجلت بالموقع لم افهم اي شيء و ضننته قديم العهد ، لكن العكس حدث بعد اكتشافي لخصائص هذا الموقع ، و ندمت لاني ضيعت وقتي في النشر بدون الحصول على جلب زوار لموقعك بالمجان، و طبعا بما ان الموقع مليء بالزوار التي تعد بمئات الملايين شهريا ، هذا يفسر شيء واحد و هو انه ، بين ايدينا كنز علينا التعرف عليه بسرعة و لا وقت لدينا لتضييعه ، فالترافيك المجاني لتصدر محرك البحث في انتضارنا .

  1. في النقطة الاولى المشار اليها برقم 1 نجد subreddit التي قمنا بالاشتراك بها ، وبالضغط على القائمة المنسدلة تظهر لنا لائحة بها جميع سب رديت التي اشتركت بها ، و تظهر لنا حسب احدث المشاركات و اخر ما نشر و هذا شيء جميل جدا و مفيد لنا في المراحل القدامة .
  2. في الخانة الثانية حسب الصورة لدينا 3 خيارات ، حيث يمكنني الحصول على مشاركات عشوائية random او كل المشاركات all او المشاركات المشهورة فقط popular
  3. في الخانة الثالثة يظهر لنا سب رديت التي نكون مهتمين بها بكثرة ، و بالتالي تظهر لنا اخر المشاركات بها .
  4. هنا نجد نقاط karma و التي تعتبر هي سر جلب زيارات لموقعك ، لذا ركز عليها جدا ! كما تظهر لي رسائل و غيرها من المعلومات الشخصية .
  5. في الخانة الخامسة يمكنك التحكم مثل اي موقع في طريقة ظهور النتائج في الموقع .
  6. الخانة التالية هي للقيام بعملية نشر حيث يمكننا نشر رابط او نشر كتابات فقط ، و طبعا بعد مدة من النشر و الحصول على تصويت يجابي و نقاط karma ، سيفتح امامنا خيار ثالث الذي يتيح لنا فتح سب رديت خاص بنا ن و هاته ايضا من اهم نقاط الحصول على مئات الاف الزوار شهريا ، و حتى امكانية الحصول على باك لينك في مواقع قوي تريد النشر على سب رديت الخاص بك ، من خلال طلب ذلك مقابل النشر عندك .
  7. خانة اخيرة و مهمة جدا حيث يظهر لنا اخر المشاركات ، و subreddit التي نشرت بها ، و يظهر لنا الشخص الذي نشرها و الرابط الذي يحول اليه ، ونجد مثلا متى نشر و غيرها و عدد التعليقات ، و طبعا الاهم على اليسار و هو التصوير upvote او downvote ، و هذا ايا مفتاح جلب ترافيك لموقعك من رديت ، فنرى في الصورة ان مقال حصل اكثر من 17 الف نقطة ، بمعنى انه حصل اقل شيء 100 الف زيارة او اكثر ، من اقوى بلدان في العالم ♥ لا ننسى الباك لينك القوي الذي سيحسن ترتيبه في محركات البحث . 
طريقة عمل موقع Reddit بهدف جلب زوار لموقعك مجانا

2 - الطريقة الصحيحة للعمل و جلب وزوار لموقعك من Reddit

الصورة السابقة توضح لنا نقطة مهمة جدا الا و هي بسطاة واجهة الموقع ، و الشيء الاهم هو نقاط karma التي تتيح لنا النشر في sub reddit مشهورة او قوية ، و طبعا سنتعرف على الطريقة الصحيحة للعمل ، و خصوصا للاشخاص التي تعمل على المحتوى الغربي ، سواء كان منا اجل جلب زيارات لموقعك او زيادة مشاهدات يويتوب ، و ان كنت تعمل مع العرب فالترافيك سيكون اقل لانهم اقل نشاط على الموقع ، لكن يمكنك اعتماد نفس الطريقة على المنتديات العربية القوية في مجالك . 
الطريقة الصحيحة للعمل و جلب وزوار لموقعك من Reddit

3 - طريقة جلب زوار للمدونة عبر نقاط Karma

طبعا امكانية النشر على سبرديت كبيرة جدا هو صعب لانهم لا يسمحون لاي كان بنشر روابطها فيها ، لذا في البداية علينا العمل مع الصغيرة منها او الجديدة ، حيث يكون النشر علها متاح و سهل و لكن علينا الاستهداف باحتراف ، و طبعا اجد ان اسهل قسم يمكن استهدافه هو المرح ' funny ' ، حيث كل ما علينا فعله هو التجول في جروبات او صفحات فيس بوك لـ memes في مجالك طبعا ، و يمكن ايضا تحصيلها من تويتر او انستجرام بسهولة ، و منها نعتمد في الحصول على نقاط كارما و الحصول على تصويت جيد Upvotes ، و بالتالي عند جمع عدد لا بأس به النقاط يمكنن النشر في سيب رديت كبيرة و معروفة ، التي ستممكنا من الحصول على نتائج قوية جداََ في موقعنا ، و اليك بعض المجالات الجيدة :
  • الالعاب Games : مثل متابعة اخر اخبار اللعب الجديدة مثل بابجي و COD موبايل و غيرها .
  • الفيديوهات Videos و التي يمكنك استعمالها لجلب مشاهدات يوتيوب ' طريقة زيادة مشاهدات يوتيوب مجانا '
  • الجيمر Gamers و هو قسم مخصص لمهووسي الالعاب بحيث يمكنك نشر فيديوهات يوتيوب 
  • اندرويد Android و هنا يمكنك طرح احدث الحلول لمشاكل الهواتف و التي يمكن جلبها بسهولة من منتديات غربية متخصصة
  • ابل ( ايفون ) و كما يعلم الجميع بالامريكان ليدهم حمى الايفون و هذا ما يتيح فرصة ضخمة للعمل عليها
  • العرب Arabs و هو السم المخصص للعرب و الذي يمكن نشر فيها مثل ' افضل 10 .. ' او ' 10 معلومات .. ' او معلومات طبية 
  • فايسبوك Facebook و هنا ايضا يمكنك اعتماد منتديات مختلفة لجلب معلومات حصرية لحلول مشاكل فيس بوك او بالاحرى استغلاله في قسم funny ، فكما نعلم معظم مهووسي فيس بوك مهوسيين بمشاهدة فيديوهات منوعة او صور مضحكة 
  • سامسونج Samsung و هنا مجال ضخم جدا لجلب زيارات من اوروبا بطرح حلول لمشاكل هاته الهواتف التي لا تنتهي و نشر مقالات او فيديوهات عن تثبيت اخر تحديثات لها 

رأينا في الاعلى اقوى و اهم الاقسام على الموقع التي يمكن النشر بها و جلب ترافيك ضخم ، وليست هاته كل الاقسام فيمكنك البحث وحدك و ايجاد ما يهمك مثل التسويق او seo و غيرها من المجالات ، و طبعا يجب ان لا يكون همنا الوحيد جمع النقاط ، بل علينا نشر اشياء حصرية و مفيدة و النقاط ستأتي لاحقا .
طريقة جلب زوار للمدونة عبر نقاط Karma

4 - طريقة بإستعمال نقاط karma لجلب زوار للمدونة

اول شيء علينا الحديث عنه بخصوص نقاط كارما ، و هو طريقة جمعها ؟ و طبعا اعطيتكم اهم الاقسام التي يمكن النشر بها ، و كما قلت بداية فنشر معلومات حصرية او حلول لمشاكل جديد ، و الحل يكون مجرب و فعال لنحصل على تصويت طبعا ، هو سر جلب النقط ! و طبعا انصحك بالتركيز على اقل عدد من الاقسام التي تكون محترف بها فقط و تعرف ما يدور فيها ، لاحقا تأتي مرحلة اهم الا و هي الاستغلال الصحيحة لهاته النقاط ، فما سنقوم به عند دخول سب رديت ضخم هو رؤية نوع المنشورات الموجودة بها و التعليقات ، حتى اننا نجد سؤال مكرر بكثرة في التعليقات ، و هنا نحاول استغلال تلك النقطة ( هنا اعضاء في هذا القسم بحاجة الى حل ) ، و هذا ما سنعمل عليه و نبحث عليه بجد حتى نجده و نكتب مقال يراعي كل خواص سيو ، و هذا بهدف عدم تضييع نقاط هباءََ ، و هي تلك النقاط التي تعبنا عليها كثير بهدف جمعها .

طريقة العمل هي بسيطة جدا فكل ما علينا هو ضغط Submit link في الخانة السادسة في الصورة التي رأيناها سابقا ، بعدها ما سنقوم به هو سهل جدا ، و طبعا هذا بعد جمع نقاط كارما لا بأس بها ، و نضع رابط خاص بالموقع او فيديو الخاص بنا ، ثم نضع عنوان مناسب جدا و انصحك في هاته النقطة بدراسة كل العناوين المستعملة في سبرديت التي ستسهدفها ، و تختار من بينها افضل صياغة للعنوان مع التغيير طبعا بالموضوع الجديد الذي جلبته مثل ' 30 DIY IDEAS YOU NEED IN YOUR LIFE RIGHT NOW' ، و طبعا هنا انا اخترت عنوان فيه الكثير من الحماس للاعضاء ، الذي سيثير فضولهم و بالتالي 70% على الاقل سيحاول معرفة الموجود بالموضوع ، و ان كانت 30 فكرة رائعة حتما سأحصل على تصويت جيد ، و ان كان محتوى عربي مثلا ' افضل 10 العاب اندرويد ' او ' افضل 10 خدع في المنزل ' ، كل ما عليك هو جلب عنوان اجنبي جيد ، و الشرط الوحيد ان لا تكون تتكلم في الفيديو بل تستعمل خلفية صوتية فقط ، في نفس الوقت ادخل يوتيوب ثم تعديل وابحث عن ترجمة و اعمل ترجمة لعنوان الفيديو و الوصف الخاص به للانجليزي ، بالتالي لما يدخل الزوار سيجدون نفس العنوان في المنشور ، و تحصل على زيارات و تصويت عالي ، اما على المقالات فلا يمكن استغلال هاته الخدعة الا في حال كان موقعك يدعم ترجمة ، مثلا على وردبريس توجد plugin تتيح نشر المقال بلغتين ، فلما يدخل الزائر مباشرة تتحول اللغة للانجليزية و يجد المقال بالانجليزي ، وانت تحصل على باك لينك قوي عالي الجودة .

طبعا عليك تجنب الصياغة الركيكة للمواضيع ، و في حال لم تجد الانجليزية استعن بشخص يكتب لك من مواقع الخدمات المصغرة ، و في حال لم تعرف طريقة تصميم فيديوهات ، الفكرة بسيطة جدا صمم صفحة مشغل فيديو يوتيوب على موقعك ، و اكتب اسفلها مقال معين بحيث توجه الشخص الى موقعك و الذي به مشغل يوتيوب ، وحاول جعل الصفحة شبيهة بيوتيوب ، و في نفس الوقت تكون زيارة لموقعك ، و هذا بدون ان ترفع انت الفيديو ؟ استعمل اي فدييو من على اليوتيوب ، و بالتالي نتجنب الحصول على downvote ، و طبعا لا تكثر نشر المواضيع لتجنب الحظر من الادمن ، بل انشر مواضيع قليلة لكن بجودة عالية ، و بين الحين و الاخر انشر صور للترفيه و اشياء مفيدة مثل نصائح و غيرها .

5 - جلب ترافيك لموقعك من Reddit عبر Pinterest

كما رأينا في ' كورس جلب الترافيك لموقعك على amni8 '، كان لموقع  Pinterest أهمية كبيرة جدا، واعتبره واحد من الافضل على الاطلاق في هذا المجال، لكن هل فكرة يوما اننا يمكننا دمج عمله و قوته مع موقع Reddit، حيث يسهل علينا بينترست العمل بشكل لا يصدق في عملنا على موقع رديت، حيث سيفدنا الموقع في الاستهداف الصحيح و تحديد الجمهور الذي ياتي باكبر قدر من التفاعل، و بالتالي الحصول على اكبر قدر من الزيارات في مدة قياسية، و تكون الطريقة كالتالي :
  • طبعا يجب ان يكون لدينا موقع على بينتريست، و كنت شرحت هذا و كيفية عمل الموقع في الكورس السابق .
  • ما نقوم به بعد التسجيل هو كتابة كلمة البحث التي نريد العمل عليها مع كلمت رديت، مثلا ' reddit Cat ' .
  • بعدها ستظهر لنا كمية كبيرة جدا من الصور، و هي تلك الصور التي قام مجموععة من الاعضاء النشيطة على رديت بمشاركتها، و بالتالي اي صورة عليها رابد موع رديت، تشير الى sub reddit مهتم بالكلمة المفتاحية التي نعمل عليها، و التي هي Cat في مثالنا .
  • الاَن يجب ان نكون قد سبق و سجلنا الدخول على reddit، و بالتالي عند الضغط على الصورة و فتح الرابط، سيظهر معنا Sub reddit المستهدف، حيث سنقوم بالاشتراك به و التفاعل مع الاعضاء، بالتعليق و المشاركة لمدة لا تقل عن 15 يوم او حتى 30 يوم، و كذا حتى نحصل على ثقة من الادمن الخاص بهذا الفرع، و في حال وصولنا الى نقطة العضو المتفاعل معه، سنقوم بعملية نشر البوستات الخاصة بعملنا، و طبعا في هذا المقال ننشر الروابط الخاصة بالمقالات من اجل الزوار، و يمكن ايضا الترويج لعروض الافلييت و غيرها .
جلب ترافيك لموقعك من Reddit عبر Pinterest
جلب ترافيك لموقعك من Reddit عبر Pinterest

كما رأيتم فالطريقة تحتاج منا بعض الصبر، لكننا اختصرنا الكثير من البحث عن النطاق الفرعي في رديت، و بالتالي ستتمكن من اقتناص الفرص بشكل مباشر، و الهدف من الرديت ليس فقط جلب الزوار و انما الحصول على ثقة في محرك بحث جوجل، و ان كان لنا الحظ في الحصول على بعض الشهرة على موقع رديت، فان الوصول الى نتائج البحث الاولى على جوجل يصبح امر سهل بشكل كبير جدا .

6 - شروحات بالفيديو لـ جلب زوار لموقعك من Reddit مجانا


+ مواقع شبيهة بـ Reddit لجلب زيارات لموقعك 

هل إستفدتم من المقال ؟
ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓
google-playkhamsatmostaqltradent