تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
اخبار انترنت
أخبار تقنية

أفضل المواقع لعمل مقدمة فيديو إحترافية أون لاين - Free Online Intro Maker

من اشهر برامج التعديل على المقاطع المرئية و التي نستطيع بواسطتها صنع مقدمات احترافية هي after effect و sony vegas و ثمة العديد من البرامج الخبرة المهارية ، و بالطبع جميع من عنده قناة على YouTube او صفحة على الفيس بوك او قناة على اي موقع حديث ، يجب الاحتراف و لا يكون ذاك الا في وضع إنترو احترافي لفيدوهاته الهزلية او فيدويهات تعليمية او رياضية ..... كل ذلك تَستطيع فعله بالاستعانة بمواقع توفر لك مقاطع مرئية مكتملة كل ما هو مطلوب منك هو كتابة ما ترغب منها المجانية و منها من تعطيك المسعى من مقطع مرئي الى ثلاث مقاطع مرئية و بالطبع ذاك وافي ، لهذا تابعو معي .
أفضل  المواقع لعمل مقدمة فيديو إحترافية أون لاين - Free Online Intro Maker
 لن أقول لك أنها أقوى البرامج التي ستراها في حياتك او أي شيء من هذا القبيل ، لكنها عبارة عن مواقع بسكربتات رائعة جدا ، تسهل عليك القيام بالاعمال الخفيفة لصناعة الفيديو ، والان تابع معي لنتعرف عليها وحدة تلو الاخر .

الموقع الاول  MakeWebVideo:


أفضل  المواقع لعمل مقدمة فيديو إحترافية أون لاين - Free Online Intro Maker
MakeWebVideo





هو موقع يتيح لك عدد من الادوات التي ستساعدك على المجهود بيسر ، فبعد اختيار القالب الموائم عدل فوقه و بعدها ستحصل على المقطع المرئي بعد أن يشطب الموقع التحديث أعلاه ، وتَستطيع النفع من مدة تجريبية لتنزيل فيدوهات التي قمت بصنعها.


الموقع الثاني ivipid :


أفضل  المواقع لعمل مقدمة فيديو إحترافية أون لاين - Free Online Intro Maker
ivipid

 

الموقع مدهش يعطيك العدد الكبير من المقدمات المقبسة عن مقدمات افلام هوليوود المشهورة ، فبعد اختيار القالب تَستطيع التطوير عليك و تحميل المقطع المرئي الذي يعجبك ، و المشكل المنفرد ان إجادة وأصالة الHD ليست بلا مقابل .


الموقع الثالث VideoMated:

 
VideoMated

موقع لا لا يتشابه عن سابقيه ، فبعد اختيار القالب الذي يعجبك اضف اليه معلوماتك و كل ما يكون على ارتباط بقناتك او موقعك ، الموقع يتميز بخاصية فاخرة هو انه يمنحك صنع ثلاث مقاطع مرئية و هي كافية فكل ما عليك هو حسن الاختيار ، وبعد الثلاث مساعي سيصيح صنع المقاطع المرئية مدفوع.


الموقع الرابع FlixPress:


أفضل  المواقع لعمل مقدمة فيديو إحترافية أون لاين - Free Online Intro Maker
FlixPress

 

موقع يتشابه أيضا عما شرحنا ، الا انه به مشكل وحيد في حال كنت عندها أيقونة فلن تتمكن من رفعه على المقطع المرئي ، لهذا فكل ما عليك هو كتابة اسمك او اسم موقعك و صنع المقطع المرئي .



كانت هاته بعض المواقع التي تساعدك في العمل على الفيديو اون لاين ، رغم ان الخدمات اون لاين جد محدودة ، لكنه يبقى خيار مفيد نوعا ، لكني افضل شخصيا برامج و تطبيقات المونتاج سواء المدفوعة او المجانية منها .

هل إستفدتم ؟

لا تنسى مشاركة هاته المواقع مع أصدقائك عبر ازرار مشاركة المقال في الاسفل ،

هذا أقل دعم أنتضره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 😍
4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة