33225812079002720
ADVERTISEMENT
اخبار انترنت
أخبار تقنية

طريقة تشغيل فيديو يوتيوب في الخلفية للايفون - Play YouTube Videos in Background iPhone

الخط
بات العديد من مستخدمي الايفون يبحثون عن أسلوب تشغيل المقطع المرئي في الخلفية للايفون ، دون الاحتياج لتنزيل برنامج مخصص لهذا حيث نجد عديد منهم يرغب بالاستماع إلى موسيقى محددة عبر اليوتيوب، ولكن بمجرد خروجك من البرنامج تتوقف الموسيقى أو المقطع المرئي عن الشغل، لهذا عملنا في موقعنا ايفون العرب على إدخار أسلوب مناسبة للمستخدم تمكنه من الإنصات الى الموسيقى او الاصوات الصادرة عن المقطع المرئي دون الاحتياج للتواجد في اليوتيوب، أسلوب تشغيل المقطع المرئي في الخلفيه للايفون مؤيد معنا النص الأتي لتتعرف على المزيد.



لمذا فيديو اليوتيوب لا يعمل في الخلفية ؟

وذلك ما يدركه جيداً أصحاب الايفون حيث لا يمكن أن يتواصل بالعمل اليوتيوب بمجرد خروجك من البرنامج، لانه سوف يتوقف مباشرة، نعم اليوتيوب لا يعمل في خلفية الايفون، ولكن ماذا لو كنت أرغب بالتصفح والعمل على الجهاز والاستماع الى المقطع المرئي في الخلفية؟ وذلك ما عملنا على ايجاد حل موائم له عن طريق تلك النص سوف تجد الأسلوب المناسبة لهذا.

كيف هو الحل إذا ؟

من المحتمل لم يتنبأ أي من مستخدمي الايفون الوصول لإجابة ذلك التساؤل، ولكن بعد هذه اللّحظة بات تَستطيع الذهاب للخارج من اليوتيوب في الايفون، وابقاء المقطع المرئي يعمل في الخلفية والاستماع للاصوات الصادرة عنه بلا تعطل، موالي الخطوات الآتية:

1- قم بتحميل متصفح دولفين للايفون من خلال الانتقال إلى المقال التالي:


2 - قم بفتح متصفح الدولفين

حيث يوفر لك في الواجهة الأساسية للبرنامج الكثير من اختصارات لمواقع التواصل الاجتماعي، ومن أهمها اليوتيوب، حيث يمكنها الدخول إلى اليوتيوب عن طريق ذلك المتصفح.

3 - قم بتشغيل أي مقطع

 فيديو ترغب بالإستماع إليه كما يظهر أمامك في الصورة التالية:

4 - قم بالخروج من المتصفح

حيث أن المقطع المرئي سوف يتوقف من الخلفية، قم باستئناف عمله عن طريق الكنترول سنتر ترتيب التحكم المخصص بالايفون، حيث يمكنها تصفح الانترنت والاستماع إلى صوت المقطع المرئي وهو يعمل بالخلفية بلا أي إشكالية.
كما يمكنها تشغيل المقطع المرئي في الخلفية حتى في وضعية قفل الشاشة بلا تبطل، كما يتضح أمامك في الصورة الآتية:
لا تنسى في الاخير مشاركتنا نجاح تجربتك لتشغيل المقاطع الصوتية الخاصة بيوتيوب في الخلفية لهواتف ايفون ، و شارك المقال مع جميع اصدقائك الذين يملكون اجهزة iOS عبر ازرار مواقع التواصل الاجتماعي اسفل هذا المقال .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة