اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ما الذى يحدث لك لو دخلت deep web ! خفايا واسرار الديب ويب

أظن أنك سبقت و سمعت عن الديب ويب ؟ لأنه لو لم تسمع عنه لما دخلت هذا المقال ، لذا إن لم تسبق و دخلت إليه إعتبر نفسك سعيد الحظ ، لأنها عبارة عن شبكة من المواقع المخفية التي تحتاج متصفح خاصل و روابط مخصوصة للوصول إليها ، و كل ما يجري فيها يعتبر غير قانوني مثل متاجرت المخدرات و الرقيق و غيرها ، طبعا كل ما لا يمكن إيجاده في النت الذي نستعمله تجدها مخفيا في النت العميق .





وهنا شيئين تحتاج إلى معرفتهما في البداية: Tor هو المتصفح الذي تحتاجه لتصفح مواقع الويب العميق دون الكشف عن هويتك، و The Hidden Wiki هي مثل البوابة الخلفية للوصول و تصفح بعض المواقع.

هنالك حوادث حصلت لبعض الأشخاص؛ بسبب وصولهم إلى الويب العميق منها قصص مجرد سردها يشكل رعبًا حقيقيًا، و على الرغم من محاولة مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI لمراقبة ذلك القسم من الشبكة العنكبوتية وضبطه، إلّا أنّ الحوداث التي وقع الكثير من الناس ضحايا لها لم تتوقف يومًا. حوادث تبدأ من مجرد مقالب حقيقية تصل للتهديد و الابتزاز، وتصل أحيانًا لدرجة القتل. لذلك، ها هي بعض القصص التي تمت تجربتها من قبل أشخاص لا يعرفون الكثير عنها.

1 - مقالات مرعبة و تفاصيل مقززة

مرة كنت أشعر بالملل و قررت تصفح deep web، وجدت موقعًا مثيرًا للاشمئزاز و مخيفًا. وجدت دليلًا شاملًا لطهي النساء، وأنا لا أتحدث عن نكتة هنا. هذه الصفحة فيها المعلومات عن أعضاء الجسم، وكيفية إعدادها، و كيفية طهي الفتاة حتى تعيش لأطول فترة ممكنة .

2 - يمكنك تعيين قاتل مأجور

على شبكة Deep Web هناك إعلانات عن قاتلين مأجورين، خدماتهم مكلفة تتزايد حسب طبيعة الهدف و يتم الدفع بعملة BitCoin، و الترتيب من الأقل إلى الأكثر: المدنيين – الشرطة – السياسيين – الأطفال.

3 - معرفة اسمك الكامل

نقلًا عن أحد المستخدمين “لقد نشرت تعليقًا على فيديو، وعندما عدت إلى تلك الصفحة لمشاهدة الفيديو في وقت لاحق، رد أحدهم على تعليقي قائلًا: “هذا رائع جدًا يا سيد (اسمي الكامل)”.

4 - تجارة الأسلحة و الوثائق المزورة

إنّ امتلاكك السلاح بترخيص مسموح قانونيًا، لكن أن تملك سلاحًا مخصصًا للاستخدام العسكري وغير مصرح به للمدنيين فهو جناية، و هذا ما ستجده على الديب ويب. كافة أنواع الأسلحة والقنابل بالإضافة إلى إمكانك الحصول على هوية مزورة و جواز سفر مزور، أيضًا الدفع بعملة BitCoin.
أنصحك بموضوع : أفضل أفلام و مسلسلات الهاكرز في العالم - best hacker movies of all time

5 - يستطيعون رؤيتك و التجسس عليك

أحيانًا عند تصفحك الروابط قد تضغط على رابط والأمور تسري بطبيعية، و لكن هذا الرابط قد يفعل كاميرا الويب لديك وبذلك يستطيع المخترق أن يعرف من أنت و صورتك و ينقل بث حي لما تفعله. لذلك، كن حذرًا و ضع شيئًا على عدسة الكاميرا للاحتياط أو راقبها فعند التفعيل يضيء ضوء خفيف.

6 - الغرفة الحمراء

هذه حرفيًا غرفة مصممة للتعذيب الجسدي للبشر من كافة الأجناس و الأعمار، حيث يقام مزاد علني يقرر فيه كيفية تعذيب الشخص و اختيار طريقة موته، وتشاهد هذه الجلسات من قبل المريضين نفسيًا و عقليًا.

7 - عروض عمل غامضة

لقد وجدت منشورًا عن عمل كانوا يقدمون 255 ألف دولار لمدة ستة أشهر لأي شخص يريد البقاء على متن السفينة بعيدًا عن العالم الخارجي. معلومات الاتصال كانت صندوق بريد في واشنطن DC. لقد كان مثيرًا للريبة.

8 - إياك و الضغط على زر 'RANDOM'

في أحد المرات بينما كنت أتصفح The Hidden Wiki، وضغطت على زر RANDOM عدة مرات. استغرقت الصفحة وقتًا أطول للتحميل وعندما تم تحميلها أخيرًا، ظهرت كلمات سوداء عملاقة على الشاشة ، YOU BETTER START RUNNING. كانت أكثر مرة أخاف فيها بحياتي.
أنصحك بموضوع: تعرف على أخطر المواقع التي يستعملها الهاكرز في الأنترنت المظلم dark web

9 - سوق واسعة لبيع و شراء المخدرات

بإمكانك أن تجد كافة أنواع المخدرات الموجودة و غير الموجودة في بلدك، حيث هناك مواقع مخصصة لهذه العمليات مثل: موقع Silk Road الذي تمت السيطرة عليه و إغلاقه من قبل الشرطة عدة مرات، لكن سرعان ما افتتح موقع جديد تحت نفس الاسم، و تتم عمليات البيع و الشراء بعملة BitCoin الإلكترونية.

بِقلمْ
Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات


اتصل بنا

بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 25 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

| أبي مصدر فخري