33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

شرح الحصول على بطاقة مصرفية نتلر Neteller + تفعيل البايبال

الخط

كنا في الحلقة السابقة شرحنا طريقة الحصول على بطاقة بايونيير تصلك حتى المنزل ، ثم شرحنا طريقة التفعيل البايبال من خلال البطاقة ، و شرحنا افضل بطاقات المصرفية التي يمكن الحصول عليها في الجزائر ، و شرحنا كل شيء عن بنك التنمية المحلية و البطاقات المصرفية التي يمنحها لك .
اما درس اليوم فهو شامل حول بطاقة نتلر و اعدك انه لا يوجد درس افضل منه من ناحية المعلومات عن البطاقة ، و هي معلومات اكتسبتها بعد العديد من التجارب مع البطاقة ، و قد اتصلت العديد من المرات بفريق الدعم حيث زودوني دون قصد بكل المعلومات عن البنك ، و هو بنك رائع يمكنك شحنه بالعديد من الطرق ، و يمنحك بطاقتين واحدة وهمية و الثانية بلاستيكية و لا فرق بين البطاقتين سوى انه البلاستيكية تحصل عليها ب 13 دولار و الوهمية مجانية ، و البلاستيكية تختلف ايضا انه  يمكنك وضعها في جيبك ، و الان تابع معي :




- رابط التسجيل في البنك : من هنا .


  1. فيها فلوس ولا شنو الفائده ..
    صراحه انا ماليش فيها
    مش عارف بهاالحاجات

    ردحذف
  2. فيها فلوس ولا شنو الفائده ..
    صراحه انا ماليش فيها
    مش عارف بهاالحاجات

    ردحذف
  3. اخي المشكل في النتلر هو اني انا فتحت حسابات لبعض الاشخاص فلم استطع طلب البطاقة الوهمية مجانا يطلبون 3 دولار علما ان انا حسابي القديم فيه بطاقة وهمية مجانية عادي والبلاستكية ب13 دولار.

    ردحذف
    الردود
    1. ربما اجرو تعديل انا ايضا طلبتها مجانا منذ مدة قصيرة لصديق لي

      حذف
  4. السلام عليكم / يمكننا شحن رصيد نتلر للإخوة و الأخوات في الجزائر و الدول العربية ، خبرة اكثر من 03 سنوات ، موقعنا على الويب : www.mastercardnet.com

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة