U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
Seo
حصرياََ !!

شرح طريقة قبول موقع و مدونة بلوجر على جوجل أدسنس


الكثير من المدونين يبحثون عن الطريقة الصحيحة للقبول على جوجل ادسنس ، حيث كما يعلم اغلبنا Google Adsense لا يوجد له اي بديل للربح من المواقع ، طبعا هناك بدلاء و لكن القيمة الربحية ستكون اقل بمرات كثيرة ، و هنا نتحدث عن الناس التي تكسب لقمة العيش الحلال ، لذا ما هي المتطلبات التي يجب ان تتوفر بموقعنا لكي يقبل على جوجل ادسنس ؟
شرح طريقة قبول موقع و مدونة بلوجر على جوجل أدسنس
شرح طريقة قبول موقع و مدونة بلوجر على جوجل أدسنس 

يجب عليك تعلم التعامل مع الامور باحتراف من هاته الخطوات ، فجوجل ادسنس تبحث من الان فصاعدا عن المواقع الجادة ، و الناس التي تنشر محتويات ذات جودة عاليا ، بهدف توفير البيئة المناسبة لنشر عروض المعلنين ، و في الاخير ستتقاسم معك جوجل الارباح بنسبة تقدر ب 60% لك و 40% لهم بالتقريب و ليست مضبوطة ، لكن هذا فقط لنأخذ فكرة حول العملية فقط ، و من الشروط التي يجب تتبعها لكي تقبل مدونتك على جوجل ادسنس ؟


  1. الدومين القديم ليس من الشروط التي يجب الاعتماد عليها بعد الان ، فجوجل على إستعداد للتعامل مع المواقع الجديدة الاحترافية .
  2. يجب ان يكون الدومين مدفوع مثل .COM او .NET و غيرها ، و ليس دومين مجاني مثل .blogspot.com و غيرها
  3. استعمال قالب بلوجر نضيف جيد و سريع او استعمال ثيم وردبريس جيد مدفوع او مجاني بصفة رسمية 
  4. نشر ما لا يقل عن 20 موضوع على الموقع
  5. المقالات المنشورة على الموقع يجب ان تكون حصرية كتبتها بنفسك
  6. المقالات المنشورة يجب ان يكون محتواها جيد و مفيد 
  7. ليس شرط ؟ لكن من الأفضل تقديم الطلب بمحتوى باللغة الانجليزية ، حتى و ان لم تكن تعرف الكتابة ففكر بطريقة احترافية كما ذكرت في البداية ، لذا انهض من ذلك المكتب البائس و توجه لاحد اصدقائك ، و اطلب منه المساعدة في كتابة المقالات مقابل مبلغ مادي معين او ان قدمها لك مجانا فذلك افضل .
  8. ضع صفحات مهمة جدا على الموقع ، سياسية الخصوصية ، ' إتصل بنا ' ، شروط الإستخدام ، و تذكر ان لا تنسخها و تكتب شيء خاص بك ، و طبعا يمكنك اخذ فكرة كتابتها من مواقع اخرى .
  9. عدم تكرار عناوين المقالات او محتوى المواضيع ، فكما قلنا يجب ان تكون فريدة .
  10. لا تضع اي اعلانات او بنرات عند تقديم الطلب
  11. المحتوى الخاص بك يجب ان يكون نضيف و لا يحوي حقوق ملكية لبرامج مدفوعة او غيرها من المحتويات الغير مرغوب فيها
  12. تقسيم المواضيع في الصفحة الرئيسية ، بحيث يظهر كل 5 مواضيع في صفحة معينة
  13. كمية الزوار غير مهمة كثيرا ، يكفيك نشر المقالات ثم بعد ايام اطلب من اصدقائك ان يبحثوا عنها عن طريق جوجل ، من ثم يدخلون الموقع و يتصفحونه لمدة 5 دقائق ، و لكن يجب ان يستعملوا اجهزة مختلفة بمعنى زوار حقيقيين ، و هذا جد كافي لتقديم الطلب . 


اتمنى في الاخير ان لا اكون قد قصرت معكم ، فكما ترون هي خطوات بسيطة و واضحة وضوح الشمس ، و ان كان لديكم اي اضافة ؟ فبدل الانتقاد قم بوضع تعليق تفيدنا به كي نتعلم منكم ، و شكرا للجميع على المرور الجميل .



الاسمبريد إلكترونيرسالة