33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

أقوى إضافات وردبريس التي يمكن تثبيتها على موقعك

الخط
هل تتذكر المسلسل الكرتوني باباي popeye the sailor man الذي كنا نراه عندما كنا أطفال ؟ هل تتذكر هذه الشدة السحرية التي تمنحها السبانخ التي كان يأكلها رجل البحار ذلك ؟ و كيف يتغير بعد تناولها إلى رجل مفتول العضلات ؟ الإضافات هي باعتبار السبانخ الذي سيحول موقعك على منصة وورد برس إلى موقع مفتول العضلات . فمع الإضافات تنفتح الأفق في مواجهة موقعك و يكتسب قوة إضافية و ميزات لم تكون حاضرة فيه مسبقاً و تلك الإضافات تعاون ايضاً بدورها على تهيئة الموقع لمحركات البحث، في نص هذا النهار سأقدم لك مجموعة من الإضافات التي تساعدك في رفع عدد زوار موقعك . لو كان موقعك يستعمل منصة وورد برس فتابع معي قراءة ذلك النص .
أقوى إضافات وردبريس التي يمكن تثبيتها على موقعك
أقوى إضافات وردبريس التي يمكن تثبيتها على موقعك

إضافة وورد برس الأولى : SHAREAHOLIC

أوضحت في نص ماضي عن الموضوعات التي يلزم عليك القيام بها بعد أصدر مقالتك على مدونتك أو صفحتك الشخصية ، تصدر لائحة تلك الموضوعات مشاركة النص على شبكات التواصل الاجتماعي ، فكلنا يعي على الإطلاقً الدور الذي تلعبه و سائل التواصل الاجتماعي في رفع عدد زوار الموقع ، لمنح مقالاتك دفعاً إضافياً يلزم أن توفر لزور موقعك أزرار تمكنهم من مشاركة مقالاتك على شبكات التواصل الاجتماعي ، بالطبع الإضافات المخصصة بالمساهمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي كثيرة و متعددة و لابد أنك سمعت بالكثير منها ، إضافة SHAREAHOIC تعتبر الأجود من ضمن ذلك النوع من الإضافات و هذا لأنها تجمع بين التصميم الجميل و سهولة التجهيز و العون لعدد عظيم من وسائل التواصل الاجتماعي ، أضف إلى هذا مقدرتها على الترويج لعروضك في حال كنت من العاملين في مجال التسويق بالعمولة  .

إضافة وورد برس الثانية : CLICK TO TWEET

تلك الإضافة ممتازة للتعامل مع منصة تويتر ، إذا تمكنك من إدراج زر يمكن المستعمل من تغريد وصلة النص على تويتر ، الفرق بينها و بين الإضافة الماضية أنها تضيف زر إرجاع التغريد في سياق المقالة ذاتها و بأسلوب جميلة و ملفتة للنظر ، ادخل إلى وصلة الوسيلة و شاهد كيف يتم إضافة وصلة التغريد أثناء عملية كتابة المقالة من المحرر على الفور ، لا بد أنك رأيت العديد من المواقع و المدونات الأجنبية التي تستخدم تلك الوسيلة و هذه اللحظة و بعدما عرفت اسمها تَستطيع استعمالها بنفسك  .

إضافة وورد برس الثالثة : YOAST

تذكر أن موضوعنا يرتبط بالإضافة المستخدمة لإعلاء عدد الزائرين ، في الإضافتين الأولى و الثانية استهدفنا وسائل التواصل الاجتماعي ، ننتقل إلى الإضافة الثالثة و التي تستهدف مواقع البحث في الإنترنت ، تلك الإضافة تعبر الأشهر في ميدان سيو و تهيئة الموقع لمحركات البحث من أجل رفع نسبة الزائرين ، و لابد أنك قد سمعت بتلك الإضافة أو استخدمتها في حال كان لديك بعض البيانات بتقنيات سيو .

إضافة وورد برس الرابعة : WORLDPRESS POPULAR POSTS

إضافة جميلة للغايةً تمكن المستهلك من الاطلاع على أكثر النصوص شعبية و أكثرها قراءة من قبل زوار موقعك ، على الارجح لا تلعب تلك الإضافة دوراً كبيراً في مبالغة عدد الزائرين إلى الموقع ، إذ أن دورها الرئيسي هو رفع الدهر الذي يقضيه الزائر في تصفح موقعك و رفع عدد الصفحات التي يتصفحها الزائر في موقعك ، تقوم تلك الإضافة بدراسة أكثر النصوص قراءة في مرحلة تحدها انت من إعدادات الإضافة ( آخر النصوص التي تمت قراءتها في آخر 30 يوم – 60 يوم – ….. إلخ ) ، إضافة جميلة و تستحق التجربة  .
  1. القالب لما باجى احطه مش بيرضا

    ردحذف
  2. خويا امين الترقيم الصفحات لا يظهر في قالب ماهو الحل .المرجوا الرد

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة