اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل موقع adbit.co صادق و موثوق ؟ ما هو أفضل بديل لادسنس ام الاسوء

موقع ادبيت adbit.co هو عبارة عن منصة اعلانية حيث ياتي العديد من المعلنين للعمل فيها و تكون متمحورة كليا عن العملة الرقمية و على رأسها البيتكوين ، و لكن هل هذا الموقع صادق و ان كان صادق فهل هو افضل بديل لادسنس .

كما عودتكم قبل الحكم على اي منصة اعلانية قمت بالتسجيل في موقع Adbit من هنا عادي جدا حيث تدخل من هذا الرابط ، و تضع كافة معلوماتك من اسم و لقب و رابط موقعك و ايميلك و الباسوورد ثم بعد الاكمال و الموافقة على شروط الموقع تقوم بتأكيد ايميلك و هنا تكون انتهيت من التسجيل في الموقع .
بعدها تدخل الى الموقع باميلك و باسووردك ثم تذهب الى خانة Publisher و بعدها تعمل + Add website  و تضع اسم موقعك ثم رابطه ثم المجال الذي تنشط به و من الاحسن اختيار مجالك و اضف له المجال الصحي .

بعد اضافة الموقع و ظهوره في قائمة Publisher نذهب الى خانة Ad space<  و بعدها تضغط على +Creat ad space



  1. اولا تختار حجم الاعلان 
  2. ثانيا تختار اقل قيمة يمكنك ان تجنيها في اليوم و من الاحسن ان تضعها في 1000
  3. ثالثا تضع اسم للاعلان
  4. في خانة Accepted Ad Types يمكنك الضغط الزر اسفلها واختيار بين اعلان صوري او نصي ، ان كان محتوى غربي انصحك بالاعلان النصي لان فيه الكثير من الدولارات .
  5. الخانات الاخير لمنع الاعلان الاباحية و الاجرامية و المخدرات قم بتحديدها كلها لكي لا تظهر و يكون ربحك حلال .

بعدها اضغط Submite ثم اضغط Get Code و ستحصل على كودين الاول هو كود الاعلان و ضعه في اي مكان يناسبك في القالب ، و اذا كان لديك بلوجر ضعه مباشرة من التخطيط .
الكود الثاني هو كود شامل لجميع الاعلانات التي ستعستعملها و هو كود يجب ان تضعه قبل وسم </body> في القالب الخاص بك .


هل adbit.co هو افضل بديل لادسنس ؟ 

بالفعل هذا هو السؤال الاهم ، و لكن للاسف ولا شخص سيعيك حقيقة هكذا مواقع ، هذا الموقع كما ترون يعتمد على ناشرين صغار و هم اشخاص ليس مستعدين لدفع الكثر مقابل ظهور الاعلان و ليسو مستعدين دفع المزيد مقابل النقر على اعلاناتهم ، لانهم مسوقون بارعون و هم مثلك يحبون الربح ، و طبعا يريدون ترافيك اجنبي امريكي او كندي او نيوزلندي و حتى اوروبي ، و لكنهم لا يحبون العربي ، و بعد تجربتي للموقع لمدة 4 ايام حيث وضعت اعلانين في مكانين حساسين اولهما في اعلى الموقع و الثاني بعد عناوين المواضيع حيث تكون نسبة النقر و المشاهدة عالية ، و اقل شيء تجنيه من ادسنس في 4 ايام لا يقل عن 5 دولار ، و المفاجئة ان هذا الموقع لم يجلب سوى 440 ساتوشي ؟ 

440 ساتوشي هل تعلم ما هي قيمتها بالدولار ؟ ليست اكثر من 0.035 دولار امريكي و هو مبلغ يمكن جنيه من صنابير البيتكوين بكل سهولة و بدون اي جهد ، فكما ترون يمكنك استعمال الموقع و قد يكون لك الحظ في نجاح المعلن في الحصول على تسجيلات في موقعه الذي يعمل له اعلان فيعطيك بعض الارباح و لكن مع النقرات لن تحصل على الكثير . 

اما من يعمل في المحتوى الغربي كالعادة الموقع سيعمل معك بشكل عادي و جيد و ستكون ارباحك ثابتة و رائعة سيكون بديل ادسنس المؤقت الذي يمكن الاعتماد عليه .

دروس اخرى حتما ستفيدك : 


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. يا اخي نتمنى ان تعمل اكقر على التدوينات فالماضيع لا تتغير كثيرا

    ردحذف

التعليقات



بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni