Seo
أخبار ساخنة

كيفية تجميع حاسوب للألعاب PC Gamer بأرخص ثمن و أقوى المواصفات

جوجل
الصفحة الرئيسية
تجميع حاسوب للألعاب PC Gamer بأرخص ثمن و أقوى المواصفات هو حلم بالنسبة للكثيرين ، لكن لم يعد كذلك بعد اليوم حيث سنريكم الطريقة الصحيحة للبحث عن أفضل تجميعة حسب ميزانيتك ، طبعا افضل تجميعة هي تلك التجميع التي نضع فيها أقوى القطع من معالج و كرت شاشة و رامات و غيرها بأرخص سعر ممكن .
كيفية تجميع حاسوب للألعاب PC Gamer بأرخص ثمن و أقوى المواصفات
كيفية تجميع حاسوب للألعاب PC Gamer بأرخص ثمن و أقوى المواصفات


كيفية تجميع حاسوب للألعاب PC Gamer بأرخص ثمن و أقوى المواصفات

تشغيل الألعاب الجديدة و الألعاب القوية يتطلب منك حاسوب قوي ، و طبعا أول سؤال يجب أن تطرح على نفسك ما هي المواصفات و المعدات التي يجب ان تكون في حاسوبي المستقبلي حتى يستطيع تشغيل ألعاب قوية ؟ من جهة أخرى نحتاج أن نبني حاسوب قوي حسب الميزانية الخاصة بنا و طبعا لك شخص ميزانية معينة .

في درس سابق ' أفضل تجميعة للألعاب على موقع amni8 ' كنت أريتكم الطريقة المثالية لإختيار القطع لحساوبك المستقبلي ، طعا نجد على يوتيوب او بعض المواقع العربية و الغربية الاف الشروحات ، وفي كل مرة يرونك تجميعة معينة ، لكن كلهم فشلة و السبب ان معظم تلك الحلقات عبارة عن اشهارات لشركات مختلفة ، لكن مع صديقكم امين سبق و أريتكم الطريقة الصحيح لإختيار أقوى القطع بأرخص سعر حسب ميزانيتك و كنت وضعت لكم تجميع مقترحة و التي تتغير حسب الزمن طبعا ، اما اليوم سأريكم الطريقة الجديدة و التي سنتعرف عليها في الخطوات التالية .

ما هي طريقة تجميع حاسوب للألعاب PC Gamer بأرخص ثمن ؟

الطريقة التي سأشرحها لكم هي بإعتماد موقع معين للحصول على افضل تجميعة ، لكن لا تنسوا العودة للشرح السابق حتى تصبح لديكم الفكرة الكاملة عن طريقة الحصول على التجميعة المثالية ، الاَن نبدأ مع موقع NZXT  على www.amni8.com ! و دور هذا الموقع بسيط جدا حيث يعرض علينا مجموعة من الالعاب التي اطلقت مؤخرا ، و هي تلك الالعاب المطلوبة بكثيرة في ساحة الـ Gamers ، و طبعا اي شخص يتابع عالم الالعاب يطمح لتشغيل تلك الالعاب ، و كل مرة يتم تحديث هاته الالعاب حسب طلب المتابعين في سوق العاب الكمبيوتر ، و الاَن في البداية عليك إختيار ثلاث ألعاب تطمح الى تشغيلها عبر هاته التجميعة . 
ما هي طريقة تجميع حاسوب للألعاب PC Gamer بأرخص ثمن ؟
ما هي طريقة تجميع حاسوب للألعاب PC Gamer بأرخص ثمن ؟

الاَن في المرحلة التالية بعد إختيار الثلاث الالعاب التي نريد تشغيلها على هذا الحاسوب ، سنقوم بإختيار الميزانية التقريبة التي تناسبنا لبناء حاسوب Gamer الخاص بنا .
اختيار ميزانية تجميعة الالعاب الارخص

في المرحلة التالية و بعد إختيار الميزانية الاقرب او المناسبة لك ، سيعطينا الحاسوب الذي نختاره ، و مثلا هناك ثلاث تجميعات اساسية تبدأ من 700 دولار ثم 1000 او 1400 و كذا ، و في كل مرة يريك القوة التي تقدمها كل تجميعة مقابل الالعاب التي إخترتها .
افضل تجميعات الالعاب بارخص سعر

كما ترون يريني امكانية تشغيل الالعاب على التجميعات التي يقترحها الموقع ، لكن دعنا نجربة التجميعات حسب سعر 1000 دولار من المرحلة السابقة مع ألعاب اقوى .
أفضل تجميعة بمعدات انتل intel
افضل تجميعة بمعدات AMD

كما ترون في الاعلى اعطاني الموقع تجميعتين واحدة بمعدات Intel و الاخرى بمعدات AMD ، و نرى ان العاب قوية مثل Battlefield V و SOTTB تشتغل بشكل جيد جدا على التجميعتين ، اما لعبة RDR 2 تحتاج معدات اقوى و ميزانية اكبر حتى تشتغل معنا بشكل سلس ، و لا تنسى دائما العودة الى درسنا السابق ' طريقة رفع قوة الكمبيوتر علىى موقع امني '

ما هي طريقة تخصيص أفضل تجميعة ألعاب PC Gamer بأرخص سعر ؟

طريقة تخصص افضل تجميع العاب PC Gamer ، بأرخص سعر ممكن هي دائما عبر نفس الموقع ، ففي البداية لم اركم الا واجهة الاعدادات فقط ، لكن دعنا نتعمق قليلا و نقول اني اريد تجميعة AMD على سبيل المثال فقط ، فأضغط على Configure التي تظهر على اليمين في اسفل الصور اعلاه ، و التي ستوجهني الى قائمة اعدادات متقدمة ، فمن هاته الواجهة يمكنني اختيار ما اريد من المعدات و ارى في كل مرة الفريمات التي تشتغل عليها الالعاب ، و كذا يمكننا مثلا تغيير المعالج الى شيء اخرص و كرت شاشة ارخص و كذا ، و لكن الصراحة معظم الالعاب الجديدة اصبحت بحاجة لتجميعة فوق 800 دولار ، و للعب براحة اكبر انت بالحاجة الى اكثر من 1500 دولار امريكي ، لذا ان وجدت تجميعة بـ 250 حتى 500 دولار ، اعرف انك في افضل الاحوال ستشغل لعبة PUBG على محاكي العاب صيني . 
ما هي طريقة تخصيص أفضل تجميعة ألعاب PC Gamer بأرخص سعر
ما هي طريقة تخصيص أفضل تجميعة ألعاب PC Gamer بأرخص سعر

الاَن كما ترون سيتفح معك الكثير من التخصيصات و التي يمكنك التعديل عليها بحرية لتأخذ فكرة عن افضل تجميعة التي تشغل لك الالعاب بأفضل إعدادات و كما ترون هنا وضعت تجميعة بسيطة ، مكنتني من رفع اَداء لعبة RDR 2 ، و كذا سأتمنك من تشغيل كل العاب هاته السنة و السنة القادمة و ربما حتى السنة التي بعدها بأفضل الاعدادات و في النهاية سأصل الى الاعدادات المتوسطة لهاته الالعاب .

كما ترون هذا الموقع هو مخصص لبيع تجميعات الالعاب ، و يستخدم ما يشبه تقنيات الذكاء الاصطناعي ليعطينا اضعف تجميعة يمكنها تشغيل الالعاب من عدمها ، و نحن ما نقوم به هو اخذ فكرة عن القطع ثم نبحث عنها في السوق لنجدها بسعر اقل بكثير ، و منها يمكننا تجميع PC Gamer حسب رغبتنا و بميزانيتنا الخاصة . 

ليس هذا كل شيء فكما نرى الخيارات جد محدودة على الموقع ، لذا مثل الدرس السابق يمكننا الاعتماد دائما على موقع ' CPU/GPU BNCH من موقع amni8 ' ، هذا الاخير الذي يعطينا تقييمات لكل المعالجات و كروت الشاشة ، كما يعطينا تقييمات للرام و الاقراص الصلبة ، مع امكانية المقارنة بين معالجين مثلا او كرتي شاشة ، و رؤية القيمة التي يقدمها في مجال العمل و في مجال الالعاب ، مع رؤية الفريمات التي يمكن الوصول اليها مع القطعة الواحدة ، و كما سأريكم في اَخر تحديث معالجات AMD تفوقت و بقوة على معالجات Intel و كل هذا يمكن مقارنته على الموقع المذكور للتأكد من المعالجات مع القيمة السعرية مقارنة بالاداء الخاص بها .
اقوى المعالجات لهاته السنة

طبعا لفهم طريقة عمل الموقع بالتفصيل و طريقة الاختيار يرجى العودة للدرس السابق ، لا تنسى الاختيار حسب الميزانية الخاصة بك ، لكن كما سبق و ذكرت فالكمبيوتر المناسب لتشغيل الالعاب القوية يكلف كثيرا ، فكما نرى في الصورة اعلاه مثلا معالج 5600X هو يقدم اداء اقوى من افضل معالجات Intel ، لكن مع كل هذا فسعره 300 دولار ، و التي يظن البعض انها ميزانية كافية لبناء تجميعة قوية ، و كما نرى هي تنتهي مع المعالج فقط ، لكن في الدرس السابق اريتكم طريقة ايجاد معالج مثلا بقيمة 90 دولار الذي يقدم افضل قيمة و اداء ، و كل هذا بالاعتماد على اراء المستخدمين في الموقع المستعمل .

في النهاية أتمنى ان اكون قد وفقت في الشرح و ايصال المعلومة ، هكذا حتى اختصر عليكم طريقة البحث ، و ايضا حتى تتجنبوا الترشحيات المدفوعة من اليوتيوبر ، او الترشيحات الغبية التي يقترحها اصحاب المحلات ، في الاخير انت صاحب المال و عليك اختيار افضل القطع في السوق ، لتحصل على افضل اداء ممكن في تجميعة PC Gamer .

google-playkhamsatmostaqltradent