• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تطوير و تمويل موقعنا و أبحاثنا ، فالمرجو تعطيك مانع الإعلانات ، و باهته الخطوة البسيطة ستساعدنا في تقديم محتوى أقوى و أفضل لك ، شكراََ على الدعم ❤️

33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

فرصتك في تحقيق أرباح من تجارة العملات الإلكترونية الجديدة بالمجان - للمبتدئين

الخط
حقيقة توجد الكثير من الأشياء المحتكرة على الأنترنت و في موضوع اليوم سنحاول إفادتكم و لو بالقليل ، طبعا لمن لا يعرف العملات الإلكترونية و معنى التعدين إليك الموضوع ' ما هو تعدين البيتكوين BTC و كيف يمكنني البدأ في ربح المال مع جميع معدات RIG ' ،  بعد هذا الموضوع و المواضيع الموجودة فيه ستأخذ بعض الأفكار المهمة عن ما سنتحدث عنه في درس اليوم .



ما نتحدث عنه في موضعنا هو عملية تسمى بالـ airdrop و هي عبارة عن عملية روتينية لتوزيع عملات إلكترونية جديدة بالمجان ، و طبعا من يقوم بهذا التوزيع ليسو إلا مطوريين لكي يعطوها للمتداولين و يعرفون الناس بها ، و الهدف من هذا التوزيع المجاني هو الإشهار لعملتهم الجديدة و الحصول على ناس تتفاعل و تتعامل و تبدأ في تعدين هاته العملة و كلما زادة شهرتها زادت قيمتها .

طبعا توزع العملات الجديدة في مرحلة ICO عادة أو قبلها أو بعدها ، و معناه بعد أو لحظة دخول العملة الجديدة للمنصات ، و لكن أن تحصل على هاته العروض هو أمر صعب لذا علينا أن نستعين بوسيط مجاني يعرفنا على هاته العروض ، و هذا الموقع يعطيك كل الاخبار عن العملات التي تكون في مرحلة الإنزال كما يعطيك تعليمات الإنظام إلى فريق العملة الجديدة و الإستفادة منها و هذا ما سميناه بـ airdrop ، و هو شيء جد مهم .

طبعا ما قد تستفيده في المستقبل هو تخزين هاته العملات و إنتظار نجاحها و في حال رأيت أن كل الأخبار تمشيء في منحى جيد إبدأ العمل عليها من البداية و خزن كثير العملات و أول ما تصل إلى صفقة جيدة إسحب أرباحك و هكذا تفعل مع عديد العملات ، طبعا ليس الكل ناجح و لكن أنت في كل مرة إحفظ معلوماتك و تابع الأخبار و حاول الحصول على العروض المميزة .

  1. رابط الموقع : من هنا
  2. موقع ثاني أجنبي مهم : من هنا
  1. Mining is the easiest way to get the cryptocurrency but on the other electricity price effect on the profit. Now a day collecting Crypto airdrops is pretty much simple.

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة