Seo
أخبار ساخنة

بالتفصيل.. هذا أكثر ما بحث عنه الجزائريون في جوجل و يوتيوب !

جوجل
الصفحة الرئيسية
مع إقتراب نهاية كل نسة نقوم بمشاركة موضوع مهم جدا، نرى فيه أكثر ما بحث عنه الجزائريون في جوجل Google، حيث يقوم جوجل بعرض كل الاشياء التي بحث عنها الجزائريون في محرك البحث الخاص به، و نرى من خلالها اكثر المواقع التي طلبها الجزائريون، و نرى اكثر مواضيع الصور ، و اكثر ما يبحث عنه الجزائري على منصة يوتيوب Youtube .
أكثر ما بحث عنه الجزائريون في جوجل و يوتيوب
أكثر ما بحث عنه الجزائريون في جوجل و يوتيوب


اكثر المواقع التي طلبها الجزائريون عبر محرك البحث، كانت الترجمة و فيس بوك ، وادكنيس، انستجرام، يوتيوب، الميترو ، مواقع جزائرية خاصة بالاخبار و الطقس، و بعض مواقع الافلام  والمسلسلات، و الالعاب و طبعا خدمات البريد الالكتروني بمختلف انواعها .


طبعا لو رأينا أيضا في المواضيع أكثر بحثا، هي عن الكورونا او عن اشياء متعلقة بنفس السنة الحالية ، و حتى بعض الاشياء  المتعلقة بالسنة القادمة، مثل السيارات و العقارات و غيرها ، نرى ايضا البحث عن الكثير من العاب الاندرويد و نادي الكرة مانشستر سيتي، كما رايت كلمات جميلة مثل صلاة الفجر و الصلاة في الاسلام و الأذان ، نرى ايضا بحث عن بريد الجزائر و الانستجرام و وادكنيس بكثرة ، و البحث عن معاني الكلمات في محرك البحث .

بالنسبة للصور يبحث الكثيرون عن صور جميلة و صور للبروفايل، صور اقتصابات ملهمة و معاني جميلة، يبحث البعض الاَخر عن الصور المضحكة و صور الرسوم و الانمي، نجد ايضا البحث الكثير عن صور الايقونات و الصور الطبية و الخشبية، هناك بحث ايضا عن كتب التلوين و صور النباتات و اعياد الميلاد، و بحث عن كثير عن صور متعلقة باللغة الكورية، مع البحث عن خلفيات الجوالات بمختلف انواعها، و البحث عن بعض الصور القديمة مثل صباح الخير و ما يشابهها .


البحث في اليوتيوب كان يتصدره المسلسلات التركية بمختلف انواعها، من الثم البحث الكثير عن مقاطع مرحة، و البحث عن المدن السياحية يليها البحث عن المغنيين يتصدرهم مغنيي الراي و من ثم التيك توك،  كما لاحضنا البحث الكثير عن الاغاني المصرية، و البحث عن اغاني الملاعب الجزائرية ، فيما يليها البحث عن الوصفات و الطبخ و غيرها، لكن اكثر ما كان يبحث عنه الجزائريون في يوتيوب، هو كلمتي Rai و TikTok! للاسف هذا يدل على المستوى في البلد و الله المستعان .


في الأخير يمكنك أنت أيضا مشاركتنا بأكثر الأشياء التي ربما بحثت عنها خلال هاته السنة التي مرت علينا بسرعة ، من خلال خانة التعليقات أسفل هذا المقال .
google-playkhamsatmostaqltradent