Seo
أخبار ساخنة

عرض Mobilis WIN Max Libre أفضل عرض موبيليس 4G في الجزائر

جوجل
الصفحة الرئيسية
عرض Mobilis WIN Max Libre أفضل عرض موبيليس 4G في الجزائر ، هو عبارة عن عرض دفع بعدي من شركة موبيليس في الجزائر، و تتميز الشركة بوجود التغطية في اغلب مناطق الوطن خصوصا في الجنوب، لذا سنتعرف على مزايا و عيوب هذا العرض، و ما هي سرعة الانترنت في عرض Mobilis WIN Max Libre.
عرض Mobilis WIN Max Libre أفضل عرض موبيليس 4G في الجزائر
عرض Mobilis WIN Max Libre أفضل عرض موبيليس 4G في الجزائر


عرض Mobilis WIN Max Libre أفضل عرض موبيليس 4G في الجزائر

كيف يتم تشغيل عرض Mobilis WIN Max Libre !

عند الاشتراك في العرض تحصل على رصيد إضافي كهدية ترحيب بقيمة 30 Go ، أو60 Go ، أو 100 Go ، وفقا للإشتراك الذي اخترته، مع الإشارة أن مدة صلاحية العرض هو 60 يوم ،تقوم بتشكيل *600# ثم اختيار العرض الذي يناسبك من القائمة، و يتم تسديد الفواتير كل شهرين على مستوى وكالات موبيليس أو خدمة أرسلي ، أو بطاقات التعبئة،و تكون العروض المودودة في العرض موبيليس وين ماكس كالتالي:

  • تعبئة 1300 دج تحصل تحصل على مكالمات و رسائل قصيرة نحو موبيليس مجانا 24/24سا، و 6 ساعات من المكالمات نحو باقي الشبكات، اضافة الى 18 جيجابايت انترنت في كل شهر، و مواقع مجانية فيس بو، واتساب .
  • تعبئة 2000 دج تحصل تحصل على مكالمات و رسائل قصيرة نحو موبيليس مجانا 24/24سا، و 8 ساعات من المكالمات نحو باقي الشبكات، اضافة الى 35 جيجابايت انترنت في كل شهر، و مواقع مجانية فيس بو، واتساب .
  • تعبئة 3500 دج تحصل تحصل على مكالمات و رسائل قصيرة نحو موبيليس مجانا 24/24سا، و 12 ساعات من المكالمات نحو باقي الشبكات، اضافة الى 60 جيجابايت انترنت في كل شهر، و مواقع مجانية فيس بو، واتساب .
أسعار المكالمات في عرض WIN Max Libre بعد انتهاء الرصيد او الساعات المهدات في عرض WIN Max Libre، يصبح سعر التسعيرة 2.5دج/30 ثانية، و الرسائل القصيرة بسعر 5دج، و الرسائل القصيرة نحو الخارج بسعر 10دج، اما الاتصال بخدمة الزبائن 4دج، و قد يعبتره البعض سعر جيد و هي الميزة الوحيدة الموجودة في هذا العرض .  ما هي مميزات و عيوب عرض WIN Max Libre ؟ بعدما تعرفنا على اسعار الاشتراك في العرض، طبعا موبيليس قد تجذب البعض بالانترنت المهدات في اول شهر، و التي قد يضنها البعض هي الانترنت التي تحصلها كل شهر، لكن نحن ركزنا على ما تحصل عليه طيلة السنة، و طبعا نرى ان العرض غير كافي خصوصا من ناحية باقة الانترنت، فارى ان على الشركة خفض الاسعار او مضاعفة باقة الانترنت حتى يصبح عرض صالح، و الميزة الوحيدة هي تسعيرة المكالمات في هذا العرض الذي يبدو مناسب للاشخاص الذين لديهم الكثير من المكالمات نحو كل الشبكات، فمن جهة تحصل على مكالمات مجانية نحو موبيليس، و مكالمات بسعر جيد نحو باقي الشبكات، لكن عليك متابعة الرصيد بشكل دائما للتأكد من سلامة احتساب المكالمات خلال الشهر.  رابط العرض : Mobilis TOP


أسعار المكالمات في عرض WIN Max Libre

بعد انتهاء الرصيد او الساعات المهدات في عرض WIN Max Libre، يصبح سعر التسعيرة 2.5دج/30 ثانية، و الرسائل القصيرة بسعر 5دج، و الرسائل القصيرة نحو الخارج بسعر 10دج، اما الاتصال بخدمة الزبائن 4دج، و قد يعبتره البعض سعر جيد و هي الميزة الوحيدة الموجودة في هذا العرض .

ما هي مميزات و عيوب عرض WIN Max Libre ؟

بعدما تعرفنا على اسعار الاشتراك في العرض، طبعا موبيليس قد تجذب البعض بالانترنت المهدات في اول شهر، و التي قد يضنها البعض هي الانترنت التي تحصلها كل شهر، لكن نحن ركزنا على ما تحصل عليه طيلة السنة، و طبعا نرى ان العرض غير كافي خصوصا من ناحية باقة الانترنت، فارى ان على الشركة خفض الاسعار او مضاعفة باقة الانترنت حتى يصبح عرض صالح، و الميزة الوحيدة هي تسعيرة المكالمات في هذا العرض الذي يبدو مناسب للاشخاص الذين لديهم الكثير من المكالمات نحو كل الشبكات، فمن جهة تحصل على مكالمات مجانية نحو موبيليس، و مكالمات بسعر جيد نحو باقي الشبكات، لكن عليك متابعة الرصيد بشكل دائما للتأكد من سلامة احتساب المكالمات خلال الشهر.

رابط العرض : Mobilis TOP
author-img
جوجل

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknownيونيو 11, 2018

    last time Mobilis has been change the tarif of this sim card

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknownيوليو 11, 2018

      السلام عليكم
      أنا أتسائل حول عرض
      pass internet 7jours 400Mo 300dinar
      هل نحصل في هذا العرض على السرعة المنخفضة بعد انتهاء الباقة ؟

      حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknownيوليو 30, 2018

      Ana activit top 4g ghi l yom wacha fiha l3orod svp

      حذف التعليق
      • غير معرفسبتمبر 04, 2020

        هناك خطأ في معلومة و هي:
        في Top 4G عند تعبئة 500 دج تحصل على رصيد 500دج معبئ + 1000 دج مهدى + 1 غيغا انترنت و ليس 2 غيغا و من تجربتي الشخصية منذ بعض دقائق فقط

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknownديسمبر 07, 2020

        في عرض 2000 السرعة المنخفضة تكون نفسها في عرض 500 او اكثر منها

        حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknownأبريل 27, 2021

          انا فعلت top 4gوعندي رصيد فالهاتف واش نعمل باه نأكتيفي 500

          حذف التعليق
          • B BELKACEM photo
            B BELKACEMمارس 05, 2022

            عند تعبئة 500 دج تحصل فقط على 240 دج و1 جيغابايت وليس 500 دج و2 جيغابايت؟؟؟!!!!

            حذف التعليق
            google-playkhamsatmostaqltradent