Seo
أخبار ساخنة

إليك أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom

جوجل
الصفحة الرئيسية
أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom ! هي عبارة عن مجموعة من العروض التي اطلقتها اتصالات الجزائر ، في اطار تطوير سرعة النت و مواكبة التطور ، حيث اطلقت الشركة مجموعة من العروض القوية باسعار رخيصة ، و هي تشمل كل من انترنت 8 ميغا ، 10 ميغا ، 20 ميغا ، التي حصلت على تخفيضات مهمة جدا .
إليك أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom
إليك أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom

ما هي  أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom ؟

قامت شركة اتصالات الجزائر بعمل تخفيضات مهمة جدا على عروض ADSL ، بعدما قامت بعمل عروض تخفيضية على ' idoom Fibre - Amni8 ' ، و كل ما يلزم طبعا للحصول على الانترنت الثابت ، هو امتلاك خط ثابت من شركة اتصالات الجزائر ، اما الذي يملك اصلا مودم Adsl فيمكنهم دائما الاستفادة من العروض الجديدة .

أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom


  1. عرض 1600 دج : تحصل على انترنت 10 ميغابيت في الثانية، سرعة التحميل هي 1.12 ميغابايت/الثانية ، صالحة لمدة شهر .
  2. عرض 1999 دج : بدل 3600دج تحصل على انترنت 15 ميغابيت في الثانية، سرعة التحميل هي 1.875 ميغايت/الثانية ، صالحة لمدة شهر .
  3. عرض 2599 دج : بدل 5900دج تحصل على انترنت 20 ميغابيت في الثانية، سرعة التحميل هي 2.5 ميغايت/الثانية ، صالحة لمدة شهر .
  4. يمكنك الدخول الى العروض مباشرة من هنا : Algerie Telecom Adsl - Amni8
نلاحظ اختفاء تام لعرض 4ميغابيت ، بحيث لم تصرح الشركة بمصير هذا العرض ، و كان من المنتظر ان يكون العرض بديل لعرض 2 ميغابيت ، لكن للاسف لحد الساعة لم تقم الشركة بهاته الخطوة المهمة ، و كما نعرف سابقا كان اصحاب قطاع التعليم و الامن قد حصلو على تخفيضات ( نفس الاسعار ) ، لذا لحد الساعة لم يتضح هل سيكون فيه تخفيض ، ام سيكون السعر نهائي لجميع فئات المجتمع .

أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom

اما عن اسعار الاشتراك في الخط الثابت لاتصالات الجزائر هي كالتالي : 
  • عرض 250 دج : تحصل على رقم محمول مفضل واحد ، اما عن تسعيرة المكالمة مع الموبايل فهي 8دج لكل دقيقة، مع 500 دج مهدى لمكالمات الموبايل،
  • عرض 500 دج : تحصل على 2 ارقام محمولة مفضلة ، اما عن تسعيرة المكالمة مع الموبايل فهي 5دج لكل دقيقة، مع 1500 دج مهدى لمكالمات الموبايل، و تحصل على 2 يوم من الانترنت المجاني عند دفع الفاتورة، مع تخفيض 20% في المكالمات نحو الخارج لـ 10 دول تحصل عل قائمتها عند الاشتراك في العرض.
  • عرض 750 دج : تحصل على 5 ارقام محمولة مفضلة ، اما عن تسعيرة المكالمة مع الموبايل فهي 3دج لكل دقيقة، مع 3000 دج مهدى لمكالمات الموبايل، و تحصل على 5 ايام من الانترنت المجاني عند دفع الفاتورة، مع تخفيض 30% في المكالمات نحو الخارج لـ 50 دولة تحصل عل قائمتها عند الاشتراك في العرض.
الشيء الجميل في عروض الانترنت الجديدة هو عرض 15 ميغابيت ، فبات بامكان الجميع الان الحصول على انترنت سريع جدا ، خصوصا مع ظهور idoom Fibre - Amni8 ، بهذا ستكون لديك انترنت سريعة جدا مثل الدول المجاوة ، و هذا الامر الذي كنا نطلبه كثيرا في السنوات السابقة ، بهذا ستتمكن العائلة من مشاهدة الافلام و المسلسلات اون لاين على الشبكات العالمية ، كما يمكنك اللعب اون لاين بسرعة كبيرة جدا بدون تقطع ، حتى بالنسبة للناس التي تعمل اون لاين فهذا شيء جميل جدا ، و ان شاء الله تكون انترنت مستقرة على مدار السنين .

أسعار الإشتراك في أنترنت الجيل الرابع في الجزائر 4G LTE idoom

في البداية تدفع 4500 دج لتحصل على مودمج جيل رابع IDOOM 4GLTE ، مع 30 جيجابايت حجم انترنت صالحة لمدة شهر كامل ، كما تحصل على مكالمات غير محدودة نحوث الهاتف الثابت طيلة الشهر ، و عند الاشتراك لديك مدة التزام قدرها 12 شهر .

أسعار الإشتراك في 4G LTE idoom


  1. مقابل 500 دج تحصل على باقة 15 جيجابايت انترنت صالحة لمدة 15 أيام ، بعد انتهاء الباقة يمكنك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي و اليوتيوب بشكل مجاني بسرعة 65 كيلوبايت/الثانية.
  2. مقابل 1000 دج تحصل على باقة 40 جيجابايت انترنت + مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت ، صالحة لمدة 30 يوم، بعد انتهاء الباقة يمكنك تصفح الانترنت بشكل مجاني بسرعة 65 كيلوبايت/الثانية.
  3. مقابل 1500 دج تحصل على باقة 150 جيجابايت انترنت + مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت + رصيد 1000 دج نحو الشبكات ، صالحة لمدة 30 يوم، بعد انتهاء الباقة يمكنك تصفح الانترنت بشكل مجاني بسرعة 65 كيلوبايت/الثانية.
  4. مقابل 2500 دج تحصل على باقة 300 جيجابايت انترنت + مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت + رصيد 1000 دج نحو الشبكات ، صالحة لمدة 60 يوم، بعد انتهاء الباقة يمكنك تصفح الانترنت بشكل مجاني بسرعة 65 كيلوبايت/الثانية.
  5. مقابل 3500 دج تحصل على باقة 450 جيجابايت انترنت + مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت + رصيد 2000 دج لباقي الشبكات ، صالحة لمدة 90 يوم، بعد انتهاء الباقة يمكنك تصفح الانترنت بشكل مجاني بسرعة 65 كيلوبايت/الثانية.
  6. مقابل 6500 دج تحصل على باقة 1 تيرابايت انترنت + مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت + رصيد 2000 دج لباقي الشبكات ، صالحة لمدة 180 يوم .


أسعار الإشتراك في 4G LTE idoom للباقات منخفضة السعر


  1. مقابل 100 دج تحصل على باقة 2 جيجابايت انترنت صالحة لمدة 24 ساعة ، بعد انتهاء الباقة يمكنك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي و اليوتيوب بشكل مجاني بسرعة 65 كيلوبايت/الثانية.
  2. مقابل 200 دج تحصل على باقة 3 جيجابايت انترنت صالحة لمدة 48 ساعة ، بعد انتهاء الباقة يمكنك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي و اليوتيوب بشكل مجاني بسرعة 65 كيلوبايت/الثانية.


كما رأينا إتصالات الجزائر أعطت عروض في جميع الباقات للوصول المجاني بالسرعة المنخفضة ، و صراحة بعد رأيت العروض ، فإن السرعة المنخفضة في عرض 3500 و 6500 جيدة و مقبولة ، و السرعة التي وضعناها هي سرعة التحميل التي تراها في برامج التحميل ، بمعنى 500 كيلوبايت في التحميل هو باقة 4 ميغابيت ، اما عرض 1000 دج مع انترنت منخفضة فهي صالحة ربما للدخول الى فيس بوك ماسنجر فقط ، و كما نعلم اسوء شيء هو التغطية و في بعض الاحياء يكون ضغط هائل ، خاصة و ان اتصالات الجزائر تعمل شراكة مع بعض متعاملي الجوال ، لذا انتم تعرفون الضغط الهائل الذي يكون على الابراج و هو احد الامور الذي جعلني ابتعد كليا عن عروض شبكات الجيل الرابع .
google-playkhamsatmostaqltradent