اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni
ADVERTISEMENT

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

مفاجأة غير سارة لعشاق سامسونج ! الاَيفون الهاتف الأكثر مبيعا في العالم لسنة 2017

كما تعلمون تشهد شركتي اَبل و سامسونج منافسة كبيرة جدا ، تتضمن هاته المنافسة في ربح اكبر قدر من المعجبين ، طبعا و كانت سيطرت شركة اَبل على هذا الامر مع نهاية سنة 2016 ، و ها هي تصرح شركة الابحاث gbh ان هواتف اَيفون هي الأجهزة التي حققت أكبر قدر من المبيعات في عالم التكنلوجيا لسنة 2017 .




و قد قامت الشركة بعد أكثر 5 تكنلوجيات مبيعا في العالم و كان لاَبل فرصة الحصول على مركزين هما الاول و الرابع بساعتها الذكية ، و كان لسامسونج المرتبة الثانية في هذا النزال مع تفوق خارق لشركة اَبل .

حيث حققت اَبل مبيعات تقدر ب223 مليون جهاز اَيفون خلال سنة 2017 ، و تأتي بعدها سامسونج بسنبة مبيعات 15% بالتقريب فقط و التي تعد بـ 33 مليون جهاز جالاكسي نوت 8 و اس8 بلس ، و جائت امزون في المرتبة الثالثة بجهازها Amazon Echo Dot الذي حقق مبيعات تقدر بـ 24 مليون وحدة ، ثم في المركز الرابع تعود اَبل من جديد بجهازك Apple Watch الذي حقق هو أيضا 20 مليون جهاز ، و في المركز الرابع الجهاز الرهيب Ninetendo Switch بمبيعات تصل الى مليون جهاز حول العالم . 



اَبل لن تكتفي بهذا خاصة بعد إطلاقها لهاتفي اَيفون X و ايفون 8 و ايفون 8 بلس الذي حققت نتائج مخيفة مقارنة بباقي الهواتف الموجودة و نجد فرق شاسع بينها و بين افضل هاتف اندرويد OnePlus 5T 8GB الذي لم يستطع الوصول سوى الى 80% من أداء الايفون في ثلاث إصداراتها ، و يمكن السر في المالج الجديد A11 الذي يتناسب مع تحدث iOS الجديد ، و تنوي في نفس الوقت اَبل الخفض من سعر ايفون اكس و ذلك بعد اكتفائها بارباح التي حققتها ! لا ليس هذا بل لتحقيق المزيد من الارباح و وصل الهاتف الى اكبر قدر من الناس ، و السيطرة من جديد على مبيعات سنة 2018 .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni