33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية
random
حلقات يوتيوب الجديدة
أحدث الألعاب
فيسبوك
أدسنس
ADVERTISEMENT
آخر المشاركات
سعر و مواصفات هاتف Samsung Galaxy A7 2018 بالتفصيل
phone review

سعر و مواصفات هاتف Samsung Galaxy A7 2018 بالتفصيل

أخيرا شركة سامسونج تفعل ما لم يكن ينتظره الكثيرون و هو إطلاق هاتف من الطبقة السعرية المتوسطة بثلاث كاميرات ، و هنا نتحدث عن الهاتف الجديد Samsung Galaxy A7 2018 ، و كان هذا كنوع من الرد عل…

إقرأ المزيد »
سعر و مواصفات هاتف Starlight Star Mix الجديد في الجزائر
اخبار انترنت

سعر و مواصفات هاتف Starlight Star Mix الجديد في الجزائر

شركة Starlight الجزائرية تقوم أخير بالكشف عن هاتفها الجديد Star Mix ، طبعا الهاتف روج له عبر ذاكرته العشوائية التي حجمها 6 غيغابايت ، و هذا ما احدث ضوضاء وسط السوق الجزائرية حول هاذا الهات…

إقرأ المزيد »
مقارنة شاملة بين جالكسي Note 9 ضد الايفون Xs Max
حلقات

مقارنة شاملة بين جالكسي Note 9 ضد الايفون Xs Max

بعد صدور العملاق iPhone Xs و Xs Max الجديد من شركة اَبل ، وقعت الكثير من الفوضى حول كونه افضل من السنة الماضية او انه لا يوجد به اي تحديث ، كذا سخر محبو سامسونج من الهاتف الجديد و وضفو ان …

إقرأ المزيد »
سعر و مواصفات هاتف شاومي مي 8 برو Xiaomi Mi8 Pro بألوان متدرجة
حصريات

سعر و مواصفات هاتف شاومي مي 8 برو Xiaomi Mi8 Pro بألوان متدرجة

شاومي من جديد تعود بقوة و هاته المرة مع تحديثات جديدة و هنا نتحدث عن الهاتف القوي Xiaomi Mi8 Pro ، حيث ان ابرز ما قمت به الشركة على هذا الهاتف و الذي هو ملحوظ بقوة هو اللون الجديد المتدرج …

إقرأ المزيد »
شاهد هاتف ZTE Nubia Z18S أول هاتف في العالم بشاشتين و بدون كاميرا سلفي
اخبار انترنت

شاهد هاتف ZTE Nubia Z18S أول هاتف في العالم بشاشتين و بدون كاميرا سلفي

شركة ZTE الصينية و أخيرا تجد الحل لمختلف المشاكل الجديدة التي شهدتها الهواتف الجديدة ، ونذكر على سبيل المثال الهاتف العملاق الجديد iPhone Xs و Xs Max الجديد ، الذي يشكي أغلب الناس من النوت…

إقرأ المزيد »
سامسونج جالكسي A9 2018 الجديد بأربع كاميرات و سعر صادم جداََ
حلقات

سامسونج جالكسي A9 2018 الجديد بأربع كاميرات و سعر صادم جداََ

تخطط شركة سامسونج لإضافة بعض الحماس في شهر اكتوبر جنب الى جنب مع بقية الشركات ، حيث هناك الكثير من الحديث عن هاتف باربع كاميرات ، و الكثير من الحديث عن اخذ تصميم هواتف هواوي بالالوان المتد…

إقرأ المزيد »
كوندور تشتري شركة ناردي الإيطالية للتصنيع في الجزائر رسمياََ
اخبار انترنت

كوندور تشتري شركة ناردي الإيطالية للتصنيع في الجزائر رسمياََ

شركة كوندور من جديد تفاجئ معجبيها بعيدا عن مجال الهواتف ، و ذلك من خلال جلب شركة ' ناردي' الإيطالية المعروفة في مجال تصنيع الاجهزة الكهرومنزلية ، حيث اقامت شركة كوندرو عرض إفتتاحي …

إقرأ المزيد »
سعر و مواصفات هاتف iPhone Xs و Xs Max الجديد
حلقات

سعر و مواصفات هاتف iPhone Xs و Xs Max الجديد

بعد مرور أكثر من سنة على تغيير مجرى تصميم اَيفون ، ها هي شركة اَبل تؤكد ان التصميم الخاص بها نجح و تطلق ثلاث اصدارات من هاتفها المدلل سنتكلم اليوم عن أفضل إصدارين و هما اَيفون اكس اس و اَي…

إقرأ المزيد »
إشتركو في قناة اَمني الجديدة Amni 8 Youtube Channel
اخبار انترنت

إشتركو في قناة اَمني الجديدة Amni 8 Youtube Channel

اليوتيوب هو إحدى المنصات التي أعطت للمدون مولاي امين فرصة ليظهر انه واحد من أفضل اليوتيوبر الجزائريين في مجال التقنية ، كنا تحدثنا عن تلك الانجازات الجميلة والتي كان اولها الوصول الى 100 ا…

إقرأ المزيد »
سعر و مواصفات هاتف Benzo Class S300 LTE الجزائري
phone review

سعر و مواصفات هاتف Benzo Class S300 LTE الجزائري

مؤخرا ظهرت شركة جديدة في الاسواق الجزائرية بإسم Bnezo على ما اظن ، هاته الشركة كما تعرفون حالها حال باقي الشركات ، هي تجلب هواتف مصنعة حسب الطلب لكن هاتف Benzo Class S300 LTE احدث ضجة في ا…

إقرأ المزيد »
اسباب اغلاق و حذف صفحة الفيس بوك وكيفية استعادتها !
الحماية

اسباب اغلاق و حذف صفحة الفيس بوك وكيفية استعادتها !

الكثير من الناس يعانون من مشكل كبير مع الفيس بوك ، ألا و هو إغلاق صفحه على الفيسبوك بدون أي سبب ، طبعا سأعيطكم بعض الاسباب التي قد تتسبب لك في هذا المشكل ، و كما يقول المثل الوقاية خير من …

إقرأ المزيد »
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة