اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

حصرياشارك ملفات ضخمة مع اصدقائك على النت ! فقط عبر متصفحك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثير منا يريد مشاركة ملفات كثيرة مع اصدقائه و قد يواجه مشاكل في التحميل او في الارسال ؛ و خاصة عندما يتعدى حجمها 10 ميجا او اكثر ؛ لذا اليوم سنتشارك موقع رائع لمشاركة هكذا ملفات عبر المتصفح الخاص بك فقط .
موقع Reep تم تطويره بلغة HTML5 و JavaScript ؛ حيث يسمح لنا بتبادل الملفات او الفيديوهات او الاغاني ... فقط برابط بسيط؛ و لا نحتاج في رفع و تحميل الملفات الى وسطاء او خوادم ؛ كما يميز الموقع بالسيطرة الكاملة على البيانات التي رفعتها عليه؛ و يعمل الموقع بتقنية WebRTC و هي متوافقة مع جميع المتصفحات التي نتسعملها ''كروم ؛ موزيلا ؛ اوبيرا '' و تسمح بالاتصالات في الوقت الحقييقي كما يعمل الموقع ايضا بالدردشات الصوتية او بالفيديو .
الموقع سهل الاستخدام كل ما عليك الدخول الى هذا الرابط reep ؛ ثم تذهب الى +ADD or Drop files و ترفع الملف الذي تريد رفعه ؛ ثم سيقوم الموقع بانشاء رابط خاص بك و انت ترسل الرابط الى الشخص الذي تريد ان يقوم بتحميل الملف .
حصرياشارك ملفات ضخمة مع اصدقائك على النت ! فقط عبر متصفحك
الشرط الاساسي لنقل الملفات هو ان تترك متصفحك مفتوح و لاتغلق ابدا الصفحة التي رفعت عليها الملف حتى يكمل الطرف الاخر التحميل  ؛ كما ان الموقع يقوم بتشفير كافة الاتصالات ؛ وذلك لانه يستخدم بروتوكول : TLS) Transport Layer Security) و ال SSL للحد من خطر التسلل man-in-the-middle.
حصرياشارك ملفات ضخمة مع اصدقائك على النت ! فقط عبر متصفحك
يمكنك حماية الملف بباسورد كما يظهر بالصور و ذلك لضمان بعض الخصوصية لتضمن ان صديقك هو من سيفتح الملف و ليس احد افراد عائلته او اصدقائه الاخريين.
الموقع الرسمي يصرح بانه يمكننا رفع الملفات باي حجم اردنا ؛ كما اني لاحظت ان التحميل سريع عليه ؛ و لكن يبقى يعتمد على صبيب النت التي لديك لرفع الملف ؛ و صبييب النت التي لدى صديقك ؛ و لكنه موقع يستهل التجربة و ربما انت في حاجة دائمة اليه يمكنك الدخول الى الموقع من Reep او Rep .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات