اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيف تزيد من سرعة اقلاع الحاسوب من دقائق الى بضع ثواني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
العديد منا يعاني من مشكلة بطئ اقلاع الويندوز و يظطرون في بعض الاحيان الى الانتظار طويلا حتى يبدا الحاسوب في العمل ؛ وحتى مالكي الحواسيب القوية مع مرور الوقت سيصبحون يعانون من هذه المشكلة ؛ و يرجع السبب الرئيسي لهذه المشكلة في التشغيل التلقائي للبرامج عند اقلاع الحاسوب .
كيف تسرع سرعة إقلاع الويندوز إلى بضع ثواني.
و من اجل تسريع الحاسوب كل ما علينا هو القيام ببعض الخطوات البسيطة ؛ و من بعد اتمامها ستلاحظ اختلاف كبير عند الاقلاع :
أولا نذهب الى قائمة إبدأ  : ثم نشغل run أو éxécuter   او ctrl+r ؛ ثم نكتب الأمر  msconfig  في المربع كما هو مبين في الصورة.
كيف تسرع سرعة إقلاع الويندوز إلى بضع ثواني.
ثم نضغط على "démarrage" ثم على "désactiver tout" P كما هو مبين في الصورة التالية
كيف تسرع سرعة إقلاع الويندوز إلى بضع ثواني.
كل ما عليك هو ترك البرامج الضرورية و على راسها برامج الحماية  antivirus مثل avira او avast ؛ فهذه البرامج يجب ان تترك عليها علامة الصح لانها ضرورية و هذا امر لا نقاش فيه .
كيف تسرع سرعة إقلاع الويندوز إلى بضع ثواني 2015


ثم إضغط على appliquer ثم ok ؛ وهكذا نكون قد انتهينا من تعطيل تشغيل كل برامج الحاسوب تلقائيا ؛ مما يجعل إقلاع الويندوز أخف من ذي قبل و ستلاحظ هذا بشكل كبير .
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الدرس ؛ فلا تنسو لا يك و مشاركتها مع اصدقائك .
دمتم في رعاية و امان الله .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات