4 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو احترافية بدون برامج 2017

السلام عليكم و رحمة  الله تعالى و بركاته
من اشهر برامج التعديل على الفيديوهات و التي يمكننا من خلالها صنع مقدمات احترافية هي after effect و sony vegas و هناك الكثير من البرامج الاحترافية ، و طبعا كل من يملك قناة على اليوتيوب او صفحة على الفيس بوك او قناة على اي موقع اخر ، يحب الاحتراف و لا يكون ذلك الا بوضع مقدمة فيديو احترافية لفيدوهاته الهزلية او فيدويهات تعليمية او رياضية ..... كل هذا يمكنك فعله بالاستعانة بمواقع تقدم لك فيديوهات مكتملة كل ما عليك هو كتابة ما تريد منها المجانية و منها من تعطيك التجربة من فيديو الى ثلاث فيديوهات و طبعا هذا كافي ، لذا تابعو معي .
لذا دعنا نتعرف على اربع مواقع سهلة الاستخدام حتما ستساعدك في عمل مقدم احترافية لفيدوهاتك :
1*موقع  MakeWebVideo:
4 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو احترافية بدون برامج 2015

هو موقع يقدم لك مجموعة من الادوات التي ستساعدك على العمل بسهولة ، فبعد اختيار القالب المناسب عدل عليه و بعدها ستحصل على الفيديو بعدما يكمل الموقع التعديل عليه ، ويمكنك الاستفادة من فترة تجريبية لتنزيل فيدوهات التي قمت بصنعها.
رابط الموقع
2*موقع ivipid :
4 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو احترافية بدون برامج 2015

الموقع رائع يعطيك العديد من المقدمات المقبسة عن مقدمات افلام هوليوود الشهيرة ، فبعد اختيار القالب يمكنك التعديل عليك و تنزيل الفيديو الذي يعجبك ، و المشكل الوحيد ان جودة الHD ليست مجانية .
رابط الموقع
3*موقع VideoMated:
4 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو احترافية بدون برامج 2015

موقع لا يختلف عن سابقيه ، فبعد اختيار القالب الذي يعجبك اضف اليه معلوماتك و كل ما يتعلق بقناتك او موقعك ، الموقع يمتاز بخاصية رائعة هو انه يمنحك صنع ثلاث فيديوهات و هي كافية فكل ما عليك هو حسن الاختيار ، وبعد الثلاث محاولات سيصيح صنع الفيديوهات مدفوع.
رابط الموقع
4* موقع FlixPress:
4 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو احترافية بدون برامج 2015

موقع لا يختلف ايضا عما شرحنا ، الا انه به مشكل وحيد في حال كنت تملك شعار فلن تتمكن من رفعه على الفيديو ، لذا فكل ما عليك هو كتابة اسمك او اسم موقعك و صنع الفيديو .
 رابط الموقع

اتمنى ان يستفيد الجميع من الموضوع لا تنشو لايك و مشاركة الموضوع مع اصدقائكم .
4 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو احترافية بدون برامج 2017 4 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو احترافية بدون برامج 2017 Reviewed by Moulai Amine on 8:46:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات