استعادة محادثات و رسائل الواتس اب بعد الفورمات و بدون روت

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعلم انه حاليا معظم مستحدمي الهواتف الذكية يستعملون تطبيقات التواصل الاجتماعي و المحداثات و على راسها تطبيق الواتساب الذي يحببه جميع العرب ، و هناك الكثيرون ممن يقومون بحذف التطبيق او عمل فورمات لهواتفهم فيريدون استرجاع تلك المحدثات القديمة التي قامو بها على هذا التطبيق و نحن نعلم انه بعد حذف التطبيق او عمل الفورمات تبقى ملفات التطبيق موجودة ، و لكن كيف لي ان استرج المحدثات القديمة التي قمت به من خلال تلك الملفات ؟



الطريقة التي نستعملها هي ذكية نوعا ما باستغلال احدى التطبيقات الخفيفة و المجانية لهواتف الاندرويد ، و هو امر سيسمح لك بالعودة الى اي تاريخ تريده من المكالمات التي قمت بها من خلال تطبيق الواتساب نفسه ، كيف ذلك و ما هي السبل للقيام بالعملية ؟ الجواب على الفيديو التالي :



رابط التحميل :


  1. سرفر 1 
  2. سرفر 2 
  3. سرفر 3

الى هنا نكون انتهينا و اتمنى ان تنجح الطريقة مع الجميع ، و في حال نجحت معك انت لا تبخل علي باقل مساعدة و هي بمشاركة الموضوع مع جميع اصدقائك حتى تعم الفائدة ، يلا سلام الى ان نلتقي في موضوع جديد ان شاء الله .

استعادة محادثات و رسائل الواتس اب بعد الفورمات و بدون روت استعادة محادثات و رسائل الواتس اب بعد الفورمات  و بدون روت Reviewed by Moulai Amine on 6:05:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات