Seo
أخبار ساخنة

طريقة حذف حساب جوجل Gmail نهائيا لجميع هواتف الأندرويد

جوجل
الصفحة الرئيسية
حذف حساب جيميل Gmail نهائيا و عمل حساب جديد في google play لجميع أجهزة الأندرويد، هي بسيطة و عامة على جميع الهواتف الشغالة بنظام Android، حيث انه قد يتوجب عليك تغيير الحساب في العديد من الحالات، او حذف الحساب كليا قبل بيع الهاتف الى شخص ثاني و غيرها، لكن اليوم سنريكم الطريقة الصحيح للقيام بتغيير او حذف حساب جوجل Gmail .

حذف حساب جيميل Gmail نهائيا و عمل حساب جديد في google play لجميع أجهزة الأندرويد

طريقة حذف حساب جيميل Gmail نهائيا لجميع أجهزة الأندرويد

حذف و تغيير حساب جوجل Google لهواتف الأندرويد

يواجه الكثير منا مشكلة كبيرة مع حساب جيميل Gmail، او كما يقال حساب جوجل على هواتف الاندرويد، و في اغلب الاحيان عندما تذهب لحذفه و فتح حساب جديد لن تجد هاته الخاصية متوفرة على هاتفك Android، و هذه المشكلة نواجهها في حالة اشترينا هاتف جديد او نسينا باسوورد الحساب القديم، او بمجرد رغبتنا في فتح حساب جوجل جيميل جديد، و الحل النهائي لحذف الحساب القديم او بكل بساطة هو في مقالنا و شرحنا هذا.

دائما الاشياء البسيطة هي التي نواجه صعوبات في ايجاد حل لمشاكلها، و انا شخصيا واجهتني مشكلة تغيير الحساب بعد ان اشتريت الهاتف من صدي ، و عندم شاهدت بعض الدروس كانت كلها تتحدث عن فورمات ووصل الهاتف بفلاشة، او عمل فلاش! و كلها في النهاية معناها عمل فورمات للهاتف، هذا الشيء الوحيد الذي لم اكن اريد ان افعله، لذا بعد بعض التجارب وجدت الطريقة الصحيح لحذف حساب جوجل جيميل Google Gmail من هاتفي الاندرويد، و هذا ما سأشاركه معكم في الفيديو .




في حالة لم يتغير الحساب على سوق بلاي Google Play، ثم نبحث عن اعدادت Settings، ثم إدارة التطبيقات Apps، ثم نبحث عن خانة التطبيقات الشغالة او التطبيقات العامة، و ابحث عن تطبيق سوق بلاي Google Play، و لما تجده ادخل فيه ثم في الذاكرة Storage، و قم بحذف الكاش و الداتا Clear Cache+Data او Clear All Data، ثم عد الى التطبيق و افتحه بطريقة عادية جدا، و سيصلك مباشرة بحساب جوجل الجديد Google Gmail .

قد تختلف بعض الخطوات من جهاز لاَخر، لكن في العادة كلها في نفس المكان، فقط قد تتغير بعض التسميات او الاقسام بعد تحديثات الاندرويد، لكن كل هاته الاقسام التي شرحناها ستجدها موجودة على اي هاتف اندرويد قد تقوم بإستعماله .

هل إستفدتم من المقال ؟
ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓
google-playkhamsatmostaqltradent