الفيديو الذي يبحث عنه الملايين ! سر نجاح الروبوت الأخضر شعار الأندرويد Android

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعتبر نظام الاندرويد من اكثر انضمة تشغيل الهواتف نجاحا و هذا راجعا لعدة اسباب ، و نجد اقبال كبير من الناس عليه اضافة الى المطوريين حيث يمنح لهم النظام فرصة للتعديل و العمل عيه و الابداع ، و ليس مثل نظام iOS الذي هو اكبر نظام منافس للاندرويد و لكنه ليس مثل الاندرويد في سهولة العمل عليه و الكثير من الاسرار التي يتميز بها ، نظام الاندرويد و اقبال الكثير من شركات صناعة الهواتف الذكية على استخدام نظام اندرويد هو ما يؤكد على نجاحه .
لماذا شعار اندرويد هو عبارة عن روبوت أخضر ؟ | سر نجاح الاندرويد

كما قلنا الاندرويد هو نظام جميل مشهور له مزايا و عيوب كاي نظام اخر ، و لكن السؤال المهم ، من اي اتى المصممون بشعار الاندرويد الغريب الذي يمزج بين الخيال العلمي و البساطة و بعض الشيء يوحي بانه اتى من الفضاء للونه الغريب ، كل هذا سنارجعه في هاته الحلقة السريعة لنعرف من اين استوحى المصممون هذا الشعار الذي انتشر و اصبح اشهر شعار في العالم :



الى هنا نكون انتهينا و اتمنى ان تكونو استفدمتم من هاته المعلومات البسيطة ، و في حال اعجبك الفيديو لا تتردد في مشاركة الفيديو مع اصدقائك ليتعرفو علينا و على الحلقات و الدروس التقنية المجانية التي نقدمها على قناتناو موقعنا ، يلا سلام الى حلقة قادمة ان شاء الله .

الفيديو الذي يبحث عنه الملايين ! سر نجاح الروبوت الأخضر شعار الأندرويد Android الفيديو الذي يبحث عنه الملايين ! سر نجاح الروبوت الأخضر شعار الأندرويد Android Reviewed by Moulai Amine on 3:25:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات