عمل كوفر لصفحة أو بروفايل فيس بوك إحترافي و بدون أي برنامج 2017 ! سيدهشك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
منذ فتح موقع الفيس بوك و تحديدا بعد وضع الفيس بوك لشكله الجديد في 2012 ، اصبح موضوع البحث عن احسن و افضل غلاف لحساب فيس بوك او للصفحات او الجروبات يتصدر قائمة البحث ، لذا اردت اليوم مشاركتكم بموقع جميل لتصمم كوفر الذي تريد حيث تجد ان كل شيء محظر و كل ما عليك القيام به هو الاختيار و التصميم كما تريد ، و قد استعملنا هذا الموقع لان الكثير لا يعرف استعمال برنامج الفوتوشوب و يجده صعب ، لذا سنسهل عليك الامر .

هذا الموقع يوفر لك خلفيات و ايقونات و تاثيرات في الكتابة ستمكنك من صنع الكوفر الذي تريد اما لحسابك او لصفحتك و ستكون جد احترافية و هذا راجع الى خيالك و الى امكانيتك في الابداع ، كما يمكنك ان تقتبس من كوفر جميل تكون رأيته و صمم مثله ، و الان دعنا مع ا لفيديو:



الموقع المستعمل :


  1. رابط الموقع : من هنا .


الى هنا نكون انتهينا و اتمنى ان اكون قد افدتكم و لو قليلا ، و في حال كان الدرس مفيدا لك لا تبخل علينا بلايك و مشاركة الموضوع مع اصدقائك حتى يتعرفو على موقعنا و قناتنا التي تقدم دروس رائعة ، يلا سلام دمتم في رعاية الله .
عمل كوفر لصفحة أو بروفايل فيس بوك إحترافي و بدون أي برنامج 2017 ! سيدهشك عمل كوفر لصفحة أو بروفايل فيس بوك إحترافي و بدون أي برنامج 2017 ! سيدهشك Reviewed by Moulai Amine on 8:09:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد