الخميس، 18 فبراير 2016

100 100 100

كل ما تود معرفته عن هاتف Condor Plume P6 Pro

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كما عودتكم من حين لاخر استعرض عليكم احدث الهواتف التي تدخل السوق الجزائرية ، و اليوم جئتكم مع هاتف كوندور الجديد Plume p6 pro  و هو الهاتف الجديد من سلسلة Plume ، هاتف من الطبقة المتوسطة لا باس به و هو نسخة من الهاتف الصيني Gionee Marathon الاختلاف الوحيد بينهما هو الاسم و النسخة ان واحد يعمل بنظام انجليزي و الثاني فرنسي ، و اليوم جئتكم لاشرح لكم اهم مزايا و عيوب هذا الهاتف الجديد .

هذا الهاتف كما قلت هو من الطبقة المتوسطة ، اهم ما اضيف فيه هو البطارية القوية التي تدوم لساعات من الاستعمال على الانترنت و الجيل الثالث ، و اكبر عيب فيه هو وزنه و سمكه الذي لا يتوافق مع مقومات و متطلبات الهواتف الحديثة ، و لكن سعر الهاتف يغطي نوعا ما على الكثير من العيوب حيث يمكن مقارنة هذا الهاتف مع جلاكسي اس 3 نيو الا ان p6 pro يتفوق عليه في البطارية و المعالج، و الان دعنا نتابع الفيديو لباقي التفاصيل :


سعر الهاتف :

سعر الهاتف حاليا في السوق هو 18000 دج

شراء الهاتف :


  1. مكان الاول
  2. مكان الثاني
  3. مكان الثالث

الى هنا نكون انتهينا اتمنى ان اكون وفقت في الشرح ، كما اتمنى ان تكون قد اخذت معلومات قيمة حول الهاتف ، لذا ان كنت قررت شرائه فشاكرنا بتجربتك مع الهاتف ليستفيد الجميع ، يلا سلام الى حلقة او درس قادم ان شاء الله .

  1. افضل هاتف عجبني من شركة condor يستحق ٥ نجوم

    ردحذف
  2. صراحة من احسن الفيديوهات العربية التي رايتها مع اني لا احب الهواتف هههههههههههههههه

    ردحذف
  3. عندي مشكلة فيه علاه كي نعيط لأي شخص يكون مشغول مايخرجش انو في حالة الانتظار!!!؟ 😯

    ردحذف
  4. أنا عندي مشكل مع هذا الهاتف. وهو عندما أصور فيديو لا يدوم سوى يومين أو ثلاثة ثم يتوقف عن التشغيل مع ظهور هذه الرسالة : impossible de lire la vidéo le format de fichier n'est pas pris en charge.
    من فضلكم من عنده الحل لهذه المشكلة يفيدنا له و له جزيل الشكر.

    ردحذف

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only