الاثنين، 29 فبراير 2016

100 100 100

أفضل إضافات جوجل كروم للفيسبوك - best facebook extension for chrome

مع أنّ عدد مستخدمي شبكة فيسبوك قد تجاوز الملياري مستخدم، إلّا أنّ الكثير من هؤلاء المستخدمين لا يستطيع تخصيص تجربتهم في الموقع بشكل يناسبهم، ويبقى الجميع تحت رحمة تصميم واجهة المستخدم وتجربة الاستخدام الثابتة التي يقدمها مارك زوكيربيرج، والتي قد يجدها البعض مملة، أو يكون لديه تصور أفضل يجعله يبحث عن طرق تغيير لون فيسبوك.

إن كنت من مستخدمي متصفح جوجل كروم لتصفحه، فهناك بعض الإضافات التي تساعدك على تحسين استخدامك له، وإضافة لمسة من المرح والشخصية على استخدامك لفيسبوك، وفي ما يلي مجموعة من هذه الإضافات.

Facebook Chat Privacy

هذه الإضافة سيحبها معظم مستخدمي الفيسبوك، والكثير يبحث عنها فهي تقوم بحجب إشعار رؤية الرسالة “Seen”، وكلمة جاري الكتابة “Typing” من مربع المراسلة من أجل المحافظة على خصوصيتك.

Flatbook

هذه الإضافة تقوم بما هو أكثر من مجرد تغيير لون فيسبوك، بل تمنحك إمكانية تغيير شكله بشكل كامل، فبعد تثبيت هذه الإضافة على متصفح جوجل كروم ستلاحظ الشكل الجديد والمختلف تمامًا عن القديم، مع تغيرات في شكل الخط وإزالة الإعلانات وغيرها.

Toolkit For Facebook

من أهم الإضافات على فيسبوك، ويحتاجها أي مسوق إلكتروني لعمله على الفيسبوك، حيث تحتوي على كثير من الأدوات والتي تقوم بإلغاء الإعجاب بكل الصفحات دفعة واحدة. دعوه كل الأصدقاء للإعجاب بصفحتك دفعة واحدة، الخروج من جميع الجروبات بضغطة زر، النشر في جميع الجروبات بضغطة زر، تنصيب نفسك كمدير للمجموعات التي ليس فيها مدير، إرسال رساله لكل الأصدقاء بضغطة زر، رفض أو قبول أو حذف جميع طلبات الصداقة مره واحدة وغيرها الكثير.

Social Fixer

من أقوى إضافات فيسبوك على جوجل كروم فهي تعطيك التحكم الكامل في كل ما يظهر أمامك على صفحة الفيسبوك. من أهم مميزاتها تكبير الصورة عند المرور بالماوس عليها، تغيير لون فيسبوك بسهولة، تحديد ما يظهر إليك في الصفحة الرئيسية، إزالة الإعلانات والتحكم فيما تريد ظهوره من أصدقائِك أو الصفحات التي تقوم بمتابعتها، والكثير من المزايا الأخرى.

Better Facebook for Chrome

تمكّنك هذه الإضافة من تغيير تصميم وطريقة عمل فيسبوك بشكل كامل من خلال التحكم في نوع الخط، وتغيير الألوان والصور وغيرها للتحكم الكامل في شكله، كما تمكّنك أيضًا من إزالة الإعلانات.

Rather

قد تصاب بالإحباط عند رؤيتك لنفس المنشور على الفيسبوك أكثر من مرة من صفحات مختلفة بسبب التكرار والنقل فيما بينها. تقوم هذه الإضافة بإخفاء المنشورات بناءً على كلمات رئيسية تقوم بتحديدها، مما يعطيك المساحة لرؤية منشورات جديدة مفيدة بالنسبة لك.

Photo Zoom

إضافة خفيفة ورائعة لتكبير الصورة، ومشاهدتها بحجم أكبر، وأكثر وضوحًا كل ما عليك هو تثبيت الإضافة، وستبدأ بالعمل معك بشكل مباشر، وعند الوقوف على أي صورة ستراها بشكل أكبر وأوضح.

Friends Feed

عند تصفحك لفيسبوك تجد نسبةً كبيرةً من المنشورات متعلقةً بنشاط أصدقائك على الفيسبوك مثل: قيام شخص بالإعجاب بمنشور ما، أو عمل متابعة لشخص، أو إضافة أيًا كان من الأمور المتعلقة بنشاط المستخدم على فيسبوك. تمكّنك الإضافة من إخفاء أي نشاط متعلق بأصدقائك على فيسبوك بكل سهولة، ولن تحتاج لتعديل أي إعدادات. فقط قم بتثبيت الإضافة على جوجل كروم وستبدأ بالعمل.

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only