السبت، 13 فبراير 2016

100 100 100

أفضل تطبيقات الأندرويد لمعرفة باسوورد أي شبكة واي فاي Wifi في 3 ثواني فقط !

طبعا الجميع و بدون إستثناء يملكون هواتف ذكية ، و طبعا الأغلبية في منازلهم يمتلكون النت و لكن عندما تخرج و تبتعد عن المنزل قد تحتاج الوصول الى النت لكنك لا تجد الوسيلة ، لذا تبدأ في مهمة البحث عن شبكات مفتوحة و هو أمر صعب ، و لكن قد تستطيع و فقط بإستعمالك لهاتفك الأندرويد أن تدخل إلى الكثير من الشبكات التي يرصدها هاتفك الذكي .

طبعا قد يعارض الكثير وجود هاته التطبيق أو ينفي أصل إمكانية عملها ، و لكن كل ما عليك معرفته هو أن هاته التطبيقات تعتمد طريقة معينة في العمل تساعد في الحصول على باسوورد 20% من الراوترات و هاته تعتبر نتيجة مرضية للكثير من الناس .

Zanti : 

ليس تطبيقا لإختراق الشبكات أكثر من تطبيق لتحريها و السيطرة على المستخدمين ، هذا التطبيق يشتغل بمبدأ الـ MITM او Man in the middle ، و هي تقنية تمكنك من التجسس  على المستخدمين لنفس شبكتك ، و ذلك بالإطلاع على المواقع التي يتصفحونها ، الصور التي يحملونها و ما الى ذلك من أشياء ، و بما أننا نتحدث هنا عن تطبيقات محترفة في إختراق و كشف شبكات الـ Wifi فلا ضرر من إدراج هذا التطبيق أيضا في قائمتنا .

Andro Dumpper : 

يشتغل تقريبا بنفس مبدأ Wps Connect ، الا انه لا يحتاج الى الروت في الغالب ، تطبيق يستطيع هو الآخر إستخراج كلمات سر الشبكات بإستخدام ثغرة الـ Wps ، قوي و فعال أيضا ، و يشتغل على مجموعة من نسخ الأندرويد منها القديمة أيضا ، التطبيق جيد مبدئيا و قد إستخدمته شخصيا و إستخرجت من خلاله كلمة سر شبكتي الخاصة و أيضا بعض الشبكات الأخرى ، لذلك سيساعدك كثيرا إن كنت تريد إستغلال الـ Wps بشكل أفضل ، فهو حقا تطبيق اندرويد جيد للإختراق .

Wps Connect : 

شرحت لك هذا التطبيق في موضوع كامل مخصص له ، لكن لا مشكلة في إعادة إضافته في هذا الموضوع أيضا ، خصوصا بعد حصوله على مجموعة من التحديثات القوية التي يجب ان نلتفت إليها قليلا ، يقوم التطبيق على إختراق شبكات الـ Wifi و إستخراج كلمة السر إنطلاقا من الـ Wps ، سيحتاج الى الـ Root ليشتغل في أنظمة الأندرويد القديمة قليلا مثل Kitkat ، لكن يمكن ان يشتغل بدون روت في في انظمة حديثة ، التطبيق جيد و فعال و قوي أيضا و أنصحك به ، لكنه يشتغل فقط مع الشبكات بثغرة الـ Wps .

Wifi Wps Wpa Tester : 

تطبيق أندرويد لا يختلف كثيرا عن ناظريه سابقا الذكر Andro Dumber و Wps Connect ، يستغل هذا التطبيق ثغرات الـ Wps من أجل كشف و إستخراج كلمات السر الخاصة بشبكات الـ Wifi بإحترافية ، سهل الإستخدام و ذو واجهة بسيطة أيضا ، يمكنك إستخدام التطبيق على جميع أنواع الشبكات على رأسها الـ WPA ، و ضع في حسبانك انه ليست كل الثغرات و كل الشبكات قابلة للإختراق .

Nmap Android : 

هو تطبيق غير موجود في متجر جوجل و أعتقد ان السبب واضح ، فأداة الـ Nmap معروفة جدا في صفوف الحماية و الإختراق على الصعيد العالمي ، و هي اداة تسمح لك بفحص الشبكات عن بكرة أبيها ، و التطبيق الخاص بها على الاندرويد يقوم بنفس المبدأ ، قد لا يكون بنفس الإحترافية ، لكنه قوي و يفي بالغرض بالتأكيد .

Wifi Map : 

اخر تطبيق معنا في هذه اللائحة ، هذا التطبيق لا يقوم بإختراق شبكات الواي فاي ، ببساطة ، يقوم أشخاص من الإتصال بشكبات Wifi مختلفة ، فيقومون بمشاركة كلمة سر تلك الشبكة مع العالم عبر هذا التطبيق ، عندما تقوم أنت يتنصيبه ، سيظهر لك مجموعة من الشبكات القريبة منك ، منها مكشوفة الباسوورد ، و منها عكس ذلك ، يُمكنك انت أيضا المساهمة في التطبيق و إضافة كلمات سر لشبكات اخرى إن كشفت الباسوورد الخاص بها .

Fing : 

هذا التطبيق غريب قليلا و جيد ، و أعتقد انه سيحتاج الى موضوع مخصص له وحده على ما أعتقد و سنقوم بتوفير ذلك في القريب ، التطبيق يُقدم لك العديد من الإحصائيات حول الشبكات ، كما يمكنك الإتصال من معظم الشكبات و إن كانت مشفرة ، و يقوم أيضا على مبدأ تحليل الشبكات و المتصلين بها و ما الى ذلك ، الأمر حقا رائع في هذا التطبيق ، و ربما قريبا سنقوم بشرحه كاملا و كل تفاصيله سيكون أفضل .

إن أعجبك هذا الموضوع لا تبخل بمشاركته مع جميع أصدقائك عبر أزرار التواصل الإجتماعي أسفل هذا الموضوع تماما ، و شاركنا أيضا برأيك في هاته التطبيقات و تجربتك معها في خانة التعليقات .
  1. شيء عادي انت من بلدي الجزائر وان بتابعك في الصعوبات لي بواجهة وانا اشكرك كثيرا

    ردحذف
  2. تمتعو باخر الافلام المترجمة تجدون هنا تحميل ومشاهدة اخر الافلام مجانا بالترجمة العربية وبافضل جودة للمشاهدة .

    ردحذف

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only