اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيف أعرف أن هاتفي الذكي مقلد أم أصلي ؟ مدى جودته و مكان تصنيعه

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثير من الاشخاص عندما يقبل على شراء هاتف جديد يساوره شك كبير و هو عن جودة الهاتف او عن مكان تصنيعه ، و هل الهاتف الذي يشتريه مقلد ام اصلي ؟ حيث ان بعض الهواتف اصبحت تصنع بجودة عالية رغم انه معادة التصنيع او غير اصليه و المشكل انك مع الوقت تجد بها الكثير من المشاكل كما ان فيها خطر كبير على صحة الانسان .
كيف أعرف أن هاتفي الذكي مقلد أم أصلي ؟ مدى جودته و مكان تصنيعه

كنت في حلقة سابقة قد اريتكم المراحل الاولى للتاكد من ان الهاتف اصلي ام  مقلد و هي خطوات اساسية تقوم بها قبل شراء اي هاتف كما يمكنك فحص الهاتف الذي تمتلكه الان و يمكنك العودة الى حلقة السابقة من هنا ، اما اليوم فساريكم طريقة التحقق دون اي تطبيق و لا برنامج فقط خطوات ذكية و ستعرف جودة الهاتف ومكان تصنيعه و هل هو معاد التصنيع ام هو مقلد ام اصلي ؟ و الان تابع معي عزيزي الزائر :



الى هنا نكون انتهينا و اتمنى ان يستفيد جميع الاشخاص من هذا الامر فهو جيد لكم ، و عليك مشاركة الدرس مع اصدقائك فقد يستفيدون منه عند شرائهم لهاتف جديد و كذا يتفادى الجميع شراء هاتف مزيف او غير اصلي ، يلا سلام الى حلققة قادمة ان شاء الله.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات