Seo
أخبار ساخنة

حل مشكلة هذا التطبيق لا يتوافق مع اصدار جهازك لجيمع هواتف الأندرويد

جوجل
الصفحة الرئيسية
بعد عمل الكثير من الدروس حول التطبيقات صادفت الكثير من الاسئلة حول مشكلة عدم توافق تطبيق الاندرويد مع الجهاز ، لذا إرتأيت ان اعمل حلقة سريعة للمشكل حيث سنقوم بالتلاعب على سوق بلاي و يصبح بامكننا ان نحمل التطبيق بدون اي مشكل .
حل مشكلة هذا التطبيق لا يتوافق مع اصدار جهازك لجيمع هواتف الأندرويد
حل مشكلة هذا التطبيق لا يتوافق مع إصدار هاتفك بدون برامج

حل مشكلة هذا التطبيق لا يتوافق مع اصدار جهازك لجيمع هواتف الأندرويد

حل مشكلة هذا التطبيق لا يتوافق مع إصدار هاتفك بدون برامج


  1. اذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت تطبيق او عدة تطبيقات ، التي تعطيك خطأ جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار ، او Your device isn't compatible with this version ، و هذا طبقا الخطأ ياتي على متجر جوجل بلاي Google Play ، فقم اولا بتفقد الخطوات التالية :
  2. قم بحذف تثبيت تحديثات متجر جوجل بلاي ، من ثم اعد تحديثه ، حيث تذهب الى جهازك اندرويد من ثم ' اعدادات ' ، ثم اذهب للاسفل من اجل البحث عن Google Play من التطبيقات ، من الجزاء العلوي من الشاشة ' حدد المزيد ' ، من ثمن قم باختيار  إلغاء تثبيت التحديثات ( اذا تم سؤالك عن اعادة متجر جوجل بلاي لوضع المصنع فهذا افضل ، قم بالضغط على موافق ) .
  3. الاَن يمكنك فتح جوجل بلاي و قم باعادة تجربة تثبيت التطبيق من جديد .
  4. تحقق من تحديث نظام الاندرويد ، من جديد اذهب الى الاعدادت ثم انزل للاسف ' تحديثات النظام ' ، و تحقق ان كان فيه تحديث نظام متوفر للموبايل .
  5. يمكنك ايضا مسح بيانات تطبيق خدمات Google Play ، دائما من الاعادادت ثم مدير التطبيقات ، و إنزل للبحث عن Google Play Services ، و إضغط على إدارة المساحة و بعدها امسح جميع البيانات .
  6. نفس الخطوات السابقة يمكن عملها مع تطبيق Google Services Framework في حال لم تحل المشكلة معك .
  7. في نهاية تجربة اي خطوة من الخطوات السابقة ، قم باعادة تشغيل هاتفك الاندرويد .

حل مشكلة هذا التطبيق لا يتوافق مع اصدار جهازك عن طريق تطبيق اندرويد

الطريقة الأولى تكون عن طريق تطبيق مجرب و لكنه يحتاج الروت ، في نفس الوقت هو يقوم بالمهمة الكاملة لهاتفك الاندرويد من اجل حل هاته المشكلة ، و بها يمكنك تثبيت اي تطبيق اندرويد تريده من متجر جوجل بلاي ، و هناك طريقة ثانية ساتحدث عنها بسرعة و هي التحميل من مصادر خارجية فكل ما عليك هو التاكد من اسم و حجم و اصدار التطبيق الذي تريد تحميله و تبحثه عنه في محرك جوجل و بهذا ستتمكن من تحميل التطبيقات التي يمنعها عليك سوق بلاي ، و لكن درس اليوم سيكون حل افضل ،و الان تابع معي :




ملاحظة : التطبيق يحتاج روت .
حل المشكلة بدون روت : لمن يريد التحميل بدون روت كما قلت لكم يحمل التطبيقات من البحث في محرك جوجل ، او يستعين بهذا التطبيق الرائع '' here" و الذي يعتبر محاكي لجوجل بلاي و يحتوي على نفس التطبيقات .

إن لم تنجح معك كل هاته الخطوات السابقة ، فأعرف انها الحلول الوحيدة و لا فائدة من تجربة اشياء اخرى على هاتفك الذكي ، و اَخر شيء اقوله لكم هو بالتوفيق للجميع .

google-playkhamsatmostaqltradent