اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيفية بيع و شراء البيتكوين للعرب بـ 9 طرق مختلفة .



شراء البيتكوين هي من اصعب الاشياء على الانترنت ، حيث انها اغلى عملة و التعامل بها صعب جدا ، لاننا لن نجد ابدا الثقة في العباد على الانترنت و كن على علم ان 90 بالمئة من باعة و محولي الاموال في الانترنت هم من النصابين ، حتى وان كان صادقا معك في  اول 10 دولارات فثاني تحويل سيقوم بفعلته معك ، لذا ما هي طريقة شراء العملة الصعبة من النت ؟
سأعرض عليكم 9 طرق مختلفة لشراء البيتكوين من الانترنت ، و الان تابع معي :

1 - موقع خمسات : 

هو عبارة عن موقع الخدمات المصغرة مقابل 5 دولار ، حيث يمكن من خلاله البحث عن باعة البيتكوين و شراء منه الخدمة مرة او او مرتين حتى تحصل على ما تريد من قيمة بيتكوين ، و طبعا الموقع موثوق و يمكنك ايضا عرض خدمتك ان اردت بيع البيتكوين على الموقع .
شرط الموقع الوحيد هو ان تتم العمولة في اقل من 24 ساعة ، و كذلك هناك عيب وحيد ان الموقع ياخذ عمولة 20 بالمئة ، يعني هذا افضل حل و لكن له عيب فائدة الموقع .

2 - منتدى الجلفة بالنسبة للجزائريين :

هو منتدى غني عن التعريف ، و الجميل فيه ان باعة البيتكوين كلهم معتمدين ، يعني انه لن يتم اعطائك خاصية البيع على المنتدى حتى تعطيهم جميع اوراقك الرسمية و بهذا يضمن لك الموقع حقك كاملا في عدم النصب عليك ، و هو يقدم لك امكانية ايجاد باعة باسعار متفاوتة ، و يمكنك الدفع لهم عن طريق البريد ccp.
العيب الوحيد هو تأخر الاستجابة ، وبهذا يمكنك وضع طلب في المكان المخصص لها لتكون هناك استجابة اسرع من الباعة .

3 - معهد ترايدنت :


نفس الشيء كما في منتديات الجلفة ، الا ان في هذا الموقع يتم اخذ عمولة بين 5 - 10 بالمئة فوائد اثناء البيع ، و هذا طبعا متوفر لك العرب و طرق الدفع مختلفة .

4 - موقع spectrcoin .

موقع اكثر من رائع و خلافا عن انه يمكنك من الحصول على فيزا كارد ، فالموقع يعتبر محفظة للبيتكوين ، و هو يمكنك من شراء البيتكوين عبر العديد من الطرق و ذلك فقط بعد تأكيد هويتك بوثائقك الرسمية ، و بعدها يمكنك شراء البيتكوين او تحويله الى عملات اخرى كما يحلو لك ، و الرائع في الموقع ان الاقتصاصات هي بسيطة جدا و اقل من 1 بالمئة .

5 - موقع Paxful 
كيفية بيع و شراء البيتكوين للعرب بـ 9 طرق مختلفة .
واحد من اكبر المواقع المتخصصة فى بيع وشراء البيتكوين ، حيث يتيح لك الموقع التعامل مع مئات التجار حول العالم ويعمل الموقع كوسيط بين البائع والمشترى ، طرق الدفع متعددة منها البايبال والبايزا والويسترن يونيون وبايونير وبطاقات فيزا وماستر كارت .
نصائح :
انصحك بالتعامل مع الباعة الموثوقين فى الموقع ، وستجد تحت اسمهم  Verified Seller حيث ان هؤلاء التجار تم توثيقهم من قبل الموقع نظراً لحجم التعاملات المالية التى قاموا بها ، امس وجدت تاجر موثوق حجم تعاملاته المالية مليون دولار ، وهذا يثبت بما لا يدع مجالاً للشك ان لن ينصب عليك ، كما  تقييمات العملاء ستجدها على بروفايل كل بائع باللون الاخضر ، يمكنك ان تطلع عليها وتتعرف على مصداقية التاجر من عدمها .

6 - موقع LocalBitcoins 

هذا الموقع هو نفس فكرة الموقع السابق ، ولكن ما يميز هذا الموقع انه يمكنك من التعامل بعملتك المحلية بشكل مباشر ، حيث يعرض عليك التجار من دولتك ، اذا كنت من الجزائر مثلاً سيعرض عليك التجار من الجزائر وبالتالى تستطيع ان تتحدث معه بالعربية ، و كذا يمكنك القيام بعملية بيع و شراء يد بيد و تتجنب  التحويلات البنكية .


موقع 247exchange الموثوق و الذي صار له اكثر من 11 سنة خبرة ، حيث  تستطيع من خلال استخدام هذا الموقع بيع وشراء البيتكوين باسعار تنافسية ، كل دولة تختلف عن الاخرى من حيث طرق الدفع المتوفرة ، يمكنك الدخول الى الموقع والضغط على sell اذا كنت تريد البيع او buy اذا كنت تريد الشراء ، وترى طرق الدفع الموجودة للموقع .


اول ميزة ان الموقع بامكانه توفير بطاقة مصرفية فيزا كارد ، و هي شغالة على ماكينة ATM  ، و هو من افضل الحلول لشراء المال .


موقع لشراء عملة البيتكوين مباشرة دون الحاجة الى وسيط ، حيث تطلب الشراء و تدفع و يتم تحويل المبلغ مباشرة الى محفظتك ، و المشكل الوحيد ان العمولة مرتفعة جدا في الموقع ، و ان اضفت اي بطاقة بنكية عليك تصوير هويتك امامها و بعثها الى موقع  ، و هو موقع للشراء فقط .

إذن ما هو أفضل موقع ؟
كما ترى عزيزي الزائر كل المواقع التي عرضناها عليك هي موثوقة فقط اختر افضل طريقة بالنسبة لك ، و ان كان لديك مال في الانترنت انصحك بالشراء المباشر او التبادل ، اما اذ كنت تريد تحويل البنكي فعليك بالمنتديات .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. شكراااااااااا لك اخي وبالتوفيق

    ردحذف
  2. Thank you for this brief explanation and ver nice information. well, got a good knowledge. Have a nice idea, this is more helpful to me. This can gives the better performance.
    SEO Company in Chennai

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات