الاثنين، 17 أكتوبر، 2016

100 100 100

نصائح ذهبية تجعل منك تحقق اكثر من 1000$ دولار من أدسنس

نصائح ذهبية تجعل منك تحقق اكثر من 1000$ دولار من أدسنس

سبق و تطرقت الى العديد من الطرق الذكية لمضاعفة ارباح ادسنس سواء عن طريق تقوية سيو مدونتك ،  او طرق تحسين الموقع لجلب اكبر عدد من الزوار ، و لكن المشكلة ان الناس يظنون ان هاته المعلومات لا فائدة منها و اننا نخفي عنهم اسرار ، لذا يذهبون لاقتناء كورسات بمئات الدولارت التي لن يجدو فيها شيء سوى ما قدمناه لهم بالمجان ، لذا ركز جيدا في ما نقدمه لك و حاول التمعن في كل سطر من السطور التالية ، و لكي تحقق الربح القار الذي يناهز الالف دولار او اكثر اتبع الخطوات الذهبية التالية :

  1. المحتوى المفيدي ملك الموقع ، لذا ركز عن البحث عن محتوى مفيد و حصري و لو بنسبة 85% ليكون في المستوى ، و نحن لا يهمنا ذلك الزائر الذي يأتي من اجل مصلحته ثم لا يعود ، بل نريد التأثير في نفسية الزائر و جعله دائم البحث في موقعنا ، و لتحقيق ذلك عليك توفير ما لا يقل عن 350 مقالة حصرية متتاليه ، و اختار 5 تخصصات و كل تخصص ضع فيه 70 مقالة و قسمها على الايام يعني كل يوم تضع 5 مقالات حصرية في 5 تخصاصات مختلفة ، و في 70 يوم سيكون لديك الكثير من الزوار .
  2. التخصص المفيد ، نجد ان اكثر من يملك موقع ينشر ما يحلو له و لا يبالي بما يبحث عنه الناس في موقعه ، لذا جرب ان تضع اجابة عن تساؤلات الناس ، و يمكنك الاستعانة ب Google keyword Planner او keywordtool ، للبحث عن الكمات الاكثر بحث و الاقل تنافسا للعمل عليها .
  3. جرب عمل تسويق لموقعك عبر شبكات التواصل الاجتماعي سواء بالطرق المدفوعة او المجانية و كمثال النشر على جروبات الفيس بوك .
  4. صور 30 حلقة حصرية و جديدة و مذهلة في مجال تخصصك و ضعها في اليوتيوب بمعدل واحدة كل يوم ، و لا تنسى ربطها بمواضعيك على موقعك .
  5. الباك لينك هو من اهم الاشياء التي علينا الاهتمام بها 
  6. تجنب وضع اعلانات ادسنس من اول ايما فتح الموقع ، فقط دع الموقع فارغ الى غاية حصولك على 50 الف زائر ، و ضع ثلاث اعلانات  لا اكثر .
  7. انصحك باعلان الفوقي بحجم 720X90 الذي يكون له اكبر عائد ، و اعلان قبل بداية الموضع 300X250 .
  8. كما قلنا في البداية جرب وضع مقال تسأل فيه الزوار عما يبحثون لتكتب لهم و تنشئ رابط قوي لتحصل على زوار دائمين 
  9. لا تحشو العناوين الخاصة بمواضيعك ، يجب ان يكون العنوان متعلق 100%  بالموضوع 
  10. لا تكثر من استعمال الكملات المفتاحية في مواضيعك ، فقط ركز على كلمة واحدة .
  11. تقنيات السيو هي من اهم الاشياء التي تعطينا موقع قوي .
  12. اياك و شراء ترافيك مدفوع فلن يسبب لك الا المشاكل .
  13. انشئ موقعا اجنبيا بعد ايجاد النيتش الاقل اكتضاضا و خاصة كندي او امريكي او استرالي.
  14. لا تستسلم ابدا ، فالقاع مكتظ و للخروج منه عليك ان تكون ذلك الشخص الذكي و الطموح و الذي يعمل كل شيء من اجل انجاح موقعه ، والذي يضع صوب عينيه 1000 دولار من الارباح في الشهر ، و ابحث من البداية عن تكوين فريق عمل للموقع ليكون الجهد مضاعف و النتائج اكبر ، وان وجدت ان الامر صعب فاتركه و لا تضيع وقتك فيه و قل ان ربح الالف دولار مستحيل و ان هاته التدوينة مجرد تفاهات ، و لكن من يصبر و يعمل و يتوكل على الله سبحانه و تعالى ، فصدقني المال الوفير ليس ببعيد عنك و ستنال ما تستحقه .
كانت هاته من اهم النصائح التي اقدمها لكم للحصول على ارباح وفيرة من ادسنس ، ففي الويب لا وجود للعصى السرحية ، العالم الافتراضية مثله مثل الحقيقي ، فقط هنا لديك فرصة للبدء بافكارك و بدون رأس مال .




مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only