اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

إليك 23 كود سورس لعمل Reskin لتطبيقات أندرويد بقيمة 340$ مجانا

سأقدم لكم اليوم في هذا الدرس 23 كود سورس لتطبيقات مختلفة و العاب يمكنك الاستفادة منها و ربح الاف الدولارات كما يفعل العديد من الاخوان الذين يحترفون مجال Reskin .

في  البداية ما هو الريسكين Reskin ؟

الريسكين هو اسم يطلق على عملية نستيطع القيام بها في العديد من المجالات و هي البدء من حيث انتهى الاخرون ، مثلا شخص يعطيك تصميم سيارة او تصميم موقع و انت تعدل عليه و تضيف اليه لمستك الخاصة ، و ربما يعرف الاخوان ماركة برابوس و هو عبارة عن شركة تأخذ سيارات مختلفة و على رأسها مرسديس و تقوم بإعادة التعديل الكامل على السيارة و تربح الملايير من هاته العمليات .

و هاته العملية يمكن القيام بها أيضا في مجال تطبيقات الاندرويد ، حيث ان هناك العديد من مبرمجي تطبيقات الانرويد يتيجون كود سورس الخاص بتطبيقهم و يعرضونه في مواقع لبيعه و هناك من يعرضه مجانا بعد يكون ربح منه الملايين .
هناك شفرات تباع ب 20 دولار وهناك من تصل الى 1500 و أكثر حسب المنافسة على ذلك التطبيق و نوعيته و توفيره حسب الطلب ، حيث يمكنك تغيير شخصيات التطبيقات و تغييره بالكامل او اضافة مزايا جديدة اليه حتى يكون مختلف تماما عن التطبيق الاصلي  ، و يجب عليك ان تكون محترف في الفوتشوب و يكون ليدك خيال واسع و مهارات في التسويق لشهر التطبيق ، مع الابتعاد عن حقوق النشر خاصة مع الافلام الكرتونية فكل ماعليك مثلا في لعبة هو اختراع شخصية جديدة مع اسم يكون معدل البحث عليه كبير جدا .

والان تفضلو روابط تحميل الاكواد في ملف واحد .


  1. التحميل من سرفر 1 : CS
  2. التحميل من سرفر 2 : CS


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات