الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

100 100 100

مقارنة شاملة بين الهاتف lg g2 و Condor Plume P8


الكثير من الناس نجدها حائرة بين اختيار افضل هاتف في فئة معينة من الميزانية التي يتوفرون عليها ، و اليوم جئت اقارن لكم بين هاتفين في نفس الفئة و اجد الكثيرون يبحثون عن القرار النهائي بين اختيار الهاتف المناسب ، الهاتف الاول هو من ماركة ال جي و هو LG G2 و الهاتف الثانثي هو Condor Plume P8 او في ماركته الاصلية Gionee s plus .

التصميم :

ياتي كلا الهاتفين بتصميم جميل جدا ، حيث ياتي هاتف ال جي باطار كامل المعدن و البلاستيك المقوى في الخلف ، اما الكوندور فياتي باطار كامل من المعدن و بتصميم انيق و حواف منحنية خفيفة و هو اقل سمك من هاتف ال جي و لكنه اثقل حيث يبلغ وزنه 155 جرام مقارنة مع ال جي ب 142 جرام .
و يملك هاتف ال جي كل الازرار اما الكاميرا ، اما هاتف الكوندور فهو يملك الشكل المعتاد حيث نجد الازرار في الجانب و الكاميرا في اعلى اليسار على شكل دائرة صغيرة و جميلة .

الشاشة :

يملك هاتف كوندور شاشة اكبر بحجم 5.5 انش و بدقة HD من نوع Super AMOLED ، اما هاتف ال جي فيملك شاشة اصغر بحجم 5.2 انش و دقة FHd يعني يملك دقة افضل من هاتف الكوندور .

اداء الهاتف:

يملك هاتف كوندور معالج رباعي النواة بتردد 1.3 Ghz  و رام 2 غيغابايت ، اما هاتف ال جي فيملك معالج اقوى بكثير من نوع Qualcomm MSM8974 Snapdragon 800 بتردد 2.3 GHz و رام 2 غيغابايت .

الكاميرا :

يملك هاتف ال جي كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع خاصية الفلاش و التركيز التلقائي ، و يملك كذلك هاتف كوندور كاميرا بنفس الدقة و نفس الخواص الا انها في ارض الواقع تعطي اداء افضل من كاميرا ال جي ب10% .

المساحة التخزينية :

يملك هاتف كوندور ذاكر 16 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريق ذاكرة خارجية Sd Card ، اما هاتف ال جي فهو متوفر بنسختين 16 و 32 غيغا و كلاهما غير قابل للزيادة بذاكرة تخزين خارجية .

نظام التشغيل :

يشتغل هاتف ال جي جي 2 اصدار اندرويد 5.0 المصاصة ، اما هاتف كوندور فقد حصل على تحديث مارشميلو و هي النسخة ما قبل الاخيرة من اصدارات اندرويد تحت رقم اصدار 6.0 ، الا ان هاتف ال جي يعطي اداء افضل مع النظام الخاص به .

السعر :

سعر LG G2 هو : 130 دولار امريكي و في الجزائر 21000 دج .
سعر Condor Plume P8 هو 145 دولار امركي و في الجزائر 25000 دج .

من هو الأفضل ؟

انا بنفسي قد عرفت ما الهاتف الذي يجب ان اشتريه بعد هاته المقارنة ، و أنت ما رأيك ؟
  1. ذاكرة ال G2 غير قابلة للزيادة ب sd card لكن ال performance رائع جدا

    ردحذف
  2. عندي الجي جي 2 مساحه التخزين 32 غير قابله للزياده

    ردحذف

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only