اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تعرف على مواصفات و ميزات أقوى هاتف في العالم Vivo Xplay 6

أعلنت شركة VIVO مؤخرا عن هاتفها الجديد و هو واحد من أفضل و أقوى الهواتف التي اطلقتها تحت اسم Vivo Xplay 6 ، و قد قيل عنه انه جلاكسي اس 7 ايدج محسن بمعالج سناب دراغون 820 و رام 6 غيغا ، يعني بإختصار شديد هذا الهاتف يعتبر حاليا أفضل هاتف في العالم .

يأتي الهاتف بالمواصفات التالية :
  1. شاشة Quad HD منحنية الطرفين بحجم 5.46 إنش .
  2. معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820 .
  3. ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 6GB.
  4. مساحة تخزين داخلية داخلية بحجم 128GB
  5. بطارية بسعة 4080mAh تدعم تقنية الشحن السريع.
  6. كاميرا خلفية مزدوجة، الأولى بمستشعر SONY IMX362 بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7 مع دعم تقنية تثبيت الصور الرباعية المحاور وتقنية التركيز التلقائي والكاميرا الثانية بدقة 5 ميغابكسل تعمل على إلتقاط معلومات العمق.
  7. الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 .
  8. يدعم قارئ البصمة .
  9. منفذ سماعات 3.5mm 
  10. يشتغل على نطام اندرويد مارشملو 6.0.1 و سيحصل على تحديث اَخر إصدار نوجا 7.0 .

سيكون هذا الهاتف متاحا في الاسواق الصينية ابتداء من 12 ديسمبر بسعر655 دولار أمريكي و هو سعر مناسب بالنسبة للمواصفات المذكورة اعلاه ، و بعدها باسبوعين  سيطرح في الاسواق العالمية ، فكما ترون عملت الشركة على توفير هاتف الاحلام للمستحدم .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات