الثلاثاء، 17 يناير 2017

100 100 100

ساسمونج تعلن عن السبب الرئيسي وراء انفجار هاتفها الشهير Galaxy Note 7

هاتف جلاكسي نوت 7 Galaxy Note هو اقوى هاتف لعام 2016 بدون منازع ، لكنه و للأسف تعرض لمشكل كبير و هو سلسة انفجارات البطارية ، و من المنتظر ان تكشف شركة ساسمونج في الايام القادمة عن الاسباب او المشكل الحقيقي الذي تسبب في انفجار الهاتف و الذي كلف الشركة خساشر طويلة و عريضة .
كنا في درس سابق قد وضعنا مقالة عن ان فريق من الباحثين قد توصلو الى سبب قد يكون هو الرئيسي في انفجار الهاتف ،و يمكنك العودة اليها من هنا و مطالعته جيدا .

قد تحصلت مؤخرا احدى الشبكات الاعلامية الشهيرة 'رويترز' على بعض المعلومات المسربة و الاكيدة من بعض كبار المسؤولين داخل شركة سامسونج ، و قد نشرت مقال تصرح فيه ان السبب وراء انفجار هاتف Galaxy Note 7 هو خلل في البطارية نفسها و ليس التصميم كما أشاعه بعض الخبراء سابقا .
و بالطبع سيتم التصريح رسميا من طرف مسؤولي شركة سامسونج عن السبب الرئيسي في 23 يناير الحالي ، قبل 24 ساعة من اعلان شركة سامسونج عن عائدتها المالية للربع الاخير ، و قد صرح السيد 'Koh Dong-jin' رئيس قسم Mobile في الشركة الكورية ، بان ساسمونج قد تعلن عن تدابير جديدة التي ستعتمد عليها الشركة لمنع و تجنب حدوث اي انفجارات او اي مشاكل في هواتفها و جميع اجهزتها الالكترونية المستقبلية .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only