اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

ساسمونج تعلن عن السبب الرئيسي وراء انفجار هاتفها الشهير Galaxy Note 7

هاتف جلاكسي نوت 7 Galaxy Note هو اقوى هاتف لعام 2016 بدون منازع ، لكنه و للأسف تعرض لمشكل كبير و هو سلسة انفجارات البطارية ، و من المنتظر ان تكشف شركة ساسمونج في الايام القادمة عن الاسباب او المشكل الحقيقي الذي تسبب في انفجار الهاتف و الذي كلف الشركة خساشر طويلة و عريضة .
كنا في درس سابق قد وضعنا مقالة عن ان فريق من الباحثين قد توصلو الى سبب قد يكون هو الرئيسي في انفجار الهاتف ،و يمكنك العودة اليها من هنا و مطالعته جيدا .

قد تحصلت مؤخرا احدى الشبكات الاعلامية الشهيرة 'رويترز' على بعض المعلومات المسربة و الاكيدة من بعض كبار المسؤولين داخل شركة سامسونج ، و قد نشرت مقال تصرح فيه ان السبب وراء انفجار هاتف Galaxy Note 7 هو خلل في البطارية نفسها و ليس التصميم كما أشاعه بعض الخبراء سابقا .
و بالطبع سيتم التصريح رسميا من طرف مسؤولي شركة سامسونج عن السبب الرئيسي في 23 يناير الحالي ، قبل 24 ساعة من اعلان شركة سامسونج عن عائدتها المالية للربع الاخير ، و قد صرح السيد 'Koh Dong-jin' رئيس قسم Mobile في الشركة الكورية ، بان ساسمونج قد تعلن عن تدابير جديدة التي ستعتمد عليها الشركة لمنع و تجنب حدوث اي انفجارات او اي مشاكل في هواتفها و جميع اجهزتها الالكترونية المستقبلية .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات