أغرب 10 أشياء , لن تصدق أنها تحدث فى الفيس بوك .. !!

فيس بوك اصبح واحد من اقوى المواقع في العالم ، و بما انها شبكة تواصل اجتماعية ضخمة فنجد انها تحصد نسب عالية من الزيارات  ومن مدة الزيارات ، و من هذا الباب نجد ان الفيس بوك اصبح يضيع حياة الكثيرين من اجل مصلحة البعض الذين يدرون ملايين الدولارات يوميا منها .

موضوعنا اليوم هو عن ادمان الفيس بوك ، فنجد ان الكثير من الكبار يضيعون عملهم بسبب فيس بوك ، و لا ننسى ان معظم الاطفال انخفضت معدلات دراستهم بنسب كبيرة  بسبب البقاء في ساعات طويلة في شبكة التواصل الاجتماعي دون اي فائدة تذكر ، فمعظم الصفحات و الجروبات التي تتلقى شهرة كبيرة هي صفحات التفاهة فقط ، فنجد ان الفيس بوك اصبح موقع تضيع وقت اكثر منه للترفيه او للتواصل مع الناس ، بل نجد انه مصدر كئابة للكثيرون و هذا يرجع للكثير من الاسباب التي قد تعرفها بنفسك بما انك مدمن فيس بوك ، لكن في درس اليوم سأريك 10 أشياء بعد معرفتها ستتمكن من الاستفادة من الفيس بوك و استعماله دون اي تأثير على وقتك او على حياتك و هي اشياء انا شخصيا استعملها فاهتمامي بالتقنية ابعدني عن كل التفاهاهت و عرفت كيف احقق توازن حياتي باكبر استفادة من وقتي و هذا ما اريد نقله لكم ، والاَن تابع معي :

الاضافة المذكورة في الشرح : 

  1. التحميل لجوجل كروم : من هنا . 
أغرب 10 أشياء , لن تصدق أنها تحدث فى الفيس بوك .. !! أغرب 10 أشياء , لن تصدق أنها تحدث فى الفيس بوك  .. !! Reviewed by Moulai Amine on 12:06:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات