اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

أفضل ثلاث تطبيقات أندرويد جربتها هذا الأسبوع على هاتفي الذكي !

طبعا عودتكم على موقع اَمني نشر أهم مقالات الأندرويد فيما يخص حل مشاكل الهاتف ، و طبعا لا مجال لذكر هاتف أندرويد بدون ذكر التطبيقات و الألعاب الرائعة ، و اليوم سأعرفكم على ثلاث تطبيقات جديدة و رائعة .

التطبيق الأول 'Clip Layer ' :

هذا التطبيق يمكنك من نسخ أي ناص يظهر على شاشة الأندرويد الذي تم تطبيقه من فريق مايكروسوفت ، و يتم حفظ كل النصوص المنسوخة عن طريق هذا التطبيق ، فهذا التطبيق يعتبر رائع و مفيد خاصة للأشخاص التي تريد نسخ نصوص من تطبيقات التواص الإجتماعي كالفيس بوك .


  1. رابط تحميل التطبيق : من هنا .

التطبيق الثاني'Screenshot Crop & Share' :

هذا التطبيق مختص في أخذ لقطات من الشاشة ، حيث يمكنك من أخذا سكرين شوت لشاشة الهاتف و هي خاصية موجودة في الهاتف إفتراضيا ، لكن هذا التطبيق يمكنك من التعديل عليها و قصها قبل نشرها او ارسالها الى اي شخص ، كما يمكنك تشويش أي منطقة من الصورة تريدها ، كما يمكنك من الكتابة عليها و هناك بعض الخواص اتركك لتتعرف عليها بعد تحميل التطبيق .


  1. رابط تحميل التطبيق : من هنا .

التطبيق الثالث 'SoundR' :

من خلال هذا التطبيق سيمكنك من إكتشاف المسارات الصوتية التي تهمك حسب ذوقك ، و يأتي بواجهة بسيطة جدا بتصميم ماتريال ديزاين ، و هناك الكثير من التأثيرات التفاعلية مع كل مقطع صوتية و هي تأثيرات ثنائية الأبعاد كما يمكنك إنشاء عدة قوائم تشغيل .


  1. رابط تحميل التطبيق : من هنا .
إذا أعجبتك التطبيقات لا تبخل علينا بمشاركة المقال مع أصدقائك .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات