اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تحميل و تثبيت لعبة GTA 5 المعدلة لهواتف الأندرويد مجانا

الكثير من الناس يبحثون يوميا عن اللعبة الشهيرة و محبوبة الجماهير GTA 5 ، طبعا سيجدون اجابة غير موجود كأول حاجز في طريقهم ، لكننا نبحث لكم دائما عن الجديد و اليوم أقدم لكم لعبة عدلت تماما لتصبح شبيهة جي تي اَ 5 لهواتف الاندرويد ، و هي لعبة GTA SA التي تملك جرافيك رائع بالنسبة لهواتف ذكية فقط .

سبق و عرضت عديد الالعاب الشبيهة ب GTA5 على قناتي ويمكنك وضع فقط اسم اللعبة في خانة البحث على الموقع و ستجد الكثير من الالعاب التي تحاكيها و التي قد تدهشك تماما ، و لكن اليوم كما سبق و قلت سأعرض عليكم لعبة عدلت لتصبح شبيهة بها و لتملك نفس السيارات الموجودة بها .

كما سأعطيك ميزة أكثر من رائعة تابعة لهاته اللعبة و التي تسمى قائمة الغش و هي ستساعدك كثيرا في اللعب و الحصول على ميزات اكثر من رائعة في اللعبة  المعدلة الخاصة بموضوعنا لليوم .



روابط التحميل :

  1. ملف APK : من هنا او من هنا او من هنا
  2. ملف OBB : من هنا او من هنا
  3. تطبيق قائمة الغش : من هنا
  4. تحميل ملف فك الضغط : من هنا

طريقة التثبيت : 

  1. بعد تحميل الملفات ، قم تبثت ملف APk و لا تفتح اللعبة 
  2. قم بفط الضغط عن ملف Obb باستخدام تطبيق فك الضغط و انقله الى مسار Android/Obb 
  3. بعدها عد الى تطبيق Apk شغله و مبروط عليك اللعبة 



عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات