تحميل و تثبيت لعبة ناروتوNaruto Shippuden على جميع هواتف الأندرويد مجانا

سبق و عرضت عليكم لعبة ناروتو للكمبيوتر في حجمها الكامل و يمكنك دائما العودة الى تحمليها ' من هنا ' ، اما في حلقة اليوم سأعرض عليكم لعبة لهواتف الاندرويد تحت اسم Naruto Shippuden Ultimate Ninja Impact ، لكنها لا تثبت بالطريقة العادية فهي عبارة عن لعبة PSP لذا سنحتاج الى محاكي الخاص بالاندرويد الذي ساعطيه لكم في نسخته المدفوعة طبعا و كذا اللعبة بكل سلاسة .

ما اعجبني في اللعبة هو انه يمكنك القتال مع لاعبين او اكثر عبر عديد المستويات ، و يمكنك تطوير اللاعب و الحصول على مهارات هجوم جديدة ، كما يمكنك الحصول على مختلف ادوات النينجا حسب قصة الانيم الحقيقية و حسب اختلاف الشخصيات و اختلاف مهارتها و قوتها ، و كل من تابع الفلم الخاص به سيفهم اللعبة و حركاتها و سيعرف ميزات و قوة كل لاعب .

طريقة التثبيت هي بسيطة جدا فكل ما عليك هو تحميل المحاكي و تثبيته على هاتفك  ثم تحميل ملف اللعبة  و فك الضغط عليه بالبرنامج المدفوع الذي ساعطيه لك ثم ادخل الى المجاكي و افتح اللعبة منه و مبروك عليك لعبة بلاستيشن في هاتفك الذكي مجانا .


روابط التحميل :

  1. تحميل اللعبة حجم 1 غيغا : من هنا 
  2. تحميل المحاكي : PPSSPP
  3. تحميل ملف فك الضغط : من هنا


تحميل و تثبيت لعبة ناروتوNaruto Shippuden على جميع هواتف الأندرويد مجانا تحميل و تثبيت لعبة ناروتوNaruto Shippuden على جميع هواتف الأندرويد مجانا Reviewed by Moulai Amine on 10:35:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات