اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

الاطلاع على كشف نتائج التعليم الثانوي Resultat BAC و التعليم المتوسط Resultat BEM 2017

الكثير من الناس يبحثون عن نتائج التعليم المتوسط و الثانوي و لكن و للاسف لان مواقع النتائج ليس بها زيارات الا مرة واحدة في السنة فنجد انها غير مؤرشفة جيدا ، لذا يسعى صائدو المال الى صنع مواقع شبيهة بالموقع الرسمي لاستعراض النتائج عليكم ،و في الكثير من الاحيان لن تجد سوى الاعلانات و الاعلانات .
g

لذا سأعيطكم الموقعين الرسميين لاستظهار نتائج التعليم المتوسط و الثانوي في الجزائر ، و طبعا هي نتائج الباكالوريا BAC و المتوسط BEM بالشكل الرسمي ، طبعا في البداية و قبل بداية اطلاق اي نتائج كانت للباكالوريا او المتوسط او حتى الابتدائي ، سيظهر الموقع على انه مغلق و هذا خطئ كبير حيث يظن الكثير انهم في الموقع غير الصحيح فيذهبون الى مواقع اخرى ، التي قد تسبب في سلب معلوماتهم الشخصية او في تثبيت فيروسات على حواسيبهم و اضافات مزعجة .
بعد هذا ايا ما كانت الشهادة التي ممرت بها تحتاج الى رقم التسجيل و هو  نفس الرقم المدوّن على الإستدعاء الخاص بإجراء الامتحان ، و تحتاج الى الرقم السري الخاص بك و الذي حصلت عليه مسبقا ، ثم تكتب نتيجة المعادلة الرياضية في الخانة الثالثة و تضغط استظهار النتيجة .
طبعا بعدها ستظهر لك النتيجة و نتمنى التوفيق لجميع المترشحين اينما كانو و النجاح بمعدلات جيدة بإذن الله ، و  لا تنسو كما هو مدون بالاحمر بعد ثلاث او اربع ايام اسحب الكشف الخاص بك من الموقع برقمك السري و رقم التسجيل .

المواقع :


  1. موقع شهادة التعليم الثانوي BAC من هنا :  bac.onec.dz
  2. موقع شهادة التعليم المتوسط BEM من هنا : bem.onec.dz
  3. موقع شهادة التعليم الإبتدائي CINQ من هنا : cinq.onec.dz


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات