اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

إستراتيجية رهيبة للربح من إختصار الروابط و زيادة عدد زوار الموقع بطريقة قانونية

السلام عليكم ،
هناك الكثير من الطرق المخفية على الانترنت للربح من الانترنت ، و احد هاته الطرق هو ما سأشارككم به في موضوعنا اليوم الذي هو موضوع جد بسيط و سهل ، و ما سنقوم به هو استغلال موقع يعطيما ميزة رهيبة ، و التي سنضيف اليها برنامج رهيب لنتجول بين الروابط المختصرة او بين روابط موقعك بكل سهولة و بساطة .

دروس سابقة ؟


  1. إستراتيجية الربح السريع من إختصار الروابط بدون الحاجة إلى موقع أو قناة على اليوتيوب
  2. الحصول على زيارات و ترافيك مجاني لموقعك + خفض ترتيبك على Alexa
  3. إستراتيجية رهيبة للربح من إختصار الروابط بإحتراف 2017 و بفكرة بسيطة للمبتدئين

كل ما عليك هو احضار أي روابط تريد و هنا يمكنك احضار 20 رابط مختلف ، و ما سنقوم به هو الانتقال تلقائيا بين هاته الروابط في مدة 30 ثانية بمعنى 10 دقائق على كل الروابط ، و كذا نحصل على 20 زيارة حقيقية ثم اعطيكم نسخة مفعلة من برنامج تغيير Ip لتحصل على بلد اَخر كل 10 دقائق و ان كان النت جيد عندك اجعلها 15 ثانية لتغير كل 5 دقائق و كذا تحصل على 240 زيارة حقيقية كل ساعة و تحصل على 1000 زيارة كل أربع ساعات و ان كانت اجنبية ستحصل على 5 دولار بدون فعل اي شيء يذكر .
و الاَن بإمكانك الانتقال الى الصفحة التالية لنبدأ في الشرح الخاص بنا .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. ما هي مواقع إختصار الروابط التي تعمل عليها هذه الإستراتيجية ؟

    ردحذف
  2. لقد عملت على هذه الطريقه وينبثق فعلا 20 نافذه لاكن عندما ادخل الى موقع الاختصار اجده يحتسب زياره واحده لل 20 رابط لماذا ؟؟؟؟؟؟
    ؟؟

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات