أخطر تطبيق للتجس على الهواتف! تسجيل المكالمات + فتح الكاميرا .. جرب بنفسك

الكثير من التطبيقات الموجودة على سوق جوجل بلاي فيها عديد المزايا ، لكن واحدة من أكثر المزايا التي يبحث عنها الناس هي فتح كاميرة هاتف اَخر عن بعد و الاستماع الى مكالمات هاتف حتى لو لم تكن متصل بالوايفي في ذلك الوقت ، و فتح رسائل مواقع التواصل الإجتماعي و العديدي من المزايا الاخرى التي يحلم بها الكثيرون .

لكن ما رأيك في ان تحصل على كل هاته المزايا في تطبيق واحد تثبته على الجهاز الذي تريد التجسس عليه و اخذ المعلومات منه ، و على سبيل المثال مراقبة الابن او ما يشابه و انا اتبرئ امام الله من أي إستعمال سيء للتطبيق ، و هذا الشرح هو لاريكم ان هاته الصلاحيات ليس بالمستحيلة و بإمكان أي شخص الوصول إليك بكل سهولة ، و في هذا الدرس سأشرح لكم تقريبا كل مزايا التطبيق و كم يكلف الحصول على هاته المزايا ، و هو تطبيق مهم جدا خاصة لأصحاب الشركات الكبيرة او حتى الصغيرة لتتبع سلوك الشخص ، و أخذ صور من الاماكن الذي يدعي التواجد بها ، و هو أمر رهيب جدا سنراه في هذا الفيديو :

رابط التطبيق و البرنامج :

  1. رابط التسجيل في الموقع : من هنا 
  2. رابط تحميل التطبيق : من هنا
أخطر تطبيق للتجس على الهواتف! تسجيل المكالمات + فتح الكاميرا .. جرب بنفسك أخطر تطبيق للتجس على الهواتف! تسجيل المكالمات + فتح الكاميرا .. جرب بنفسك Reviewed by Moulai Amine on 3:04:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات