اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

أفضل و أقوى ثلاث برامج لتصوير الألعاب بجودة عالية و خفيفة جدا على الحاسوب

الكثير من الناس الجديدة في مجال الحاسوب او بالاحرى الجديدة في مجال تصوير الالعاب ، يبحثون عن اقوى و افضل البرامج من اجل تصوير الالعاب ، و طبعا برامج تصوير الالعاب ليست اي برامج فكما تعلمون برامج تصوير شاشة الحاسوب هي كثيرة و لكن لا تقدم ميزة تصوير الالعاب .

لذا في موضعنا لليوم سأقم لكم ثلاث برامج هدية مني من اجل تصوير الكمبيوتر كليا و في شاشة كاملة ، و طبعا لا ننسى اهم شيء جودة الصورة العالية و جودة الصوت النقية و طبعا لك الحرية في اضافة مايكرفون و يسجل عادي مع اختيار تسجيل صوت اللعبة و عدمه و افضلها يمكنك استعمال برامج اخرى مثل هذا ' كيف أصبح معلق صوتي محترف مثل قناة هل تعلم ؟ الجزء 3 ' من اجل تسجيل الصوت ثم منتجته و دمجه مع الفيديو لاحقا .

و نصيحة للناس التي ليس لديها مايكرفون ان تستعين بأي هاتف ذكي موجود في منزلك و استعمله كمايك و حمل عليه احد برامج تسجيل الصوت الاحترافية و يمكنك الاستعانة بالدرس التالي ' بهاتفك فقط : إصنع مايكرفون إحترافي لتسجيل الصوت و الفيديوهات بسهولة  ' .

و الان مع برامج تسجيل الالعاب الثلاث الخرافية التي تجدون كل واحد فيها على صفحة من صفحات الموضوع مع جميع مواصفاته .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات