أفضل و أقوى ثلاث برامج لتصوير الألعاب بجودة عالية و خفيفة جدا على الحاسوب

الكثير من الناس الجديدة في مجال الحاسوب او بالاحرى الجديدة في مجال تصوير الالعاب ، يبحثون عن اقوى و افضل البرامج من اجل تصوير الالعاب ، و طبعا برامج تصوير الالعاب ليست اي برامج فكما تعلمون برامج تصوير شاشة الحاسوب هي كثيرة و لكن لا تقدم ميزة تصوير الالعاب .

لذا في موضعنا لليوم سأقم لكم ثلاث برامج هدية مني من اجل تصوير الكمبيوتر كليا و في شاشة كاملة ، و طبعا لا ننسى اهم شيء جودة الصورة العالية و جودة الصوت النقية و طبعا لك الحرية في اضافة مايكرفون و يسجل عادي مع اختيار تسجيل صوت اللعبة و عدمه و افضلها يمكنك استعمال برامج اخرى مثل هذا ' كيف أصبح معلق صوتي محترف مثل قناة هل تعلم ؟ الجزء 3 ' من اجل تسجيل الصوت ثم منتجته و دمجه مع الفيديو لاحقا .

و نصيحة للناس التي ليس لديها مايكرفون ان تستعين بأي هاتف ذكي موجود في منزلك و استعمله كمايك و حمل عليه احد برامج تسجيل الصوت الاحترافية و يمكنك الاستعانة بالدرس التالي ' بهاتفك فقط : إصنع مايكرفون إحترافي لتسجيل الصوت و الفيديوهات بسهولة  ' .

و الان مع برامج تسجيل الالعاب الثلاث الخرافية التي تجدون كل واحد فيها على صفحة من صفحات الموضوع مع جميع مواصفاته .

أفضل و أقوى ثلاث برامج لتصوير الألعاب بجودة عالية و خفيفة جدا على الحاسوب أفضل و أقوى ثلاث برامج لتصوير الألعاب بجودة عالية و خفيفة جدا على الحاسوب Reviewed by Moulai Amine on 9:57:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات