اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

إليك أفضل موقع لحجز فندق أون لاين من أي بلد في العالم بدون فيزا أو بطاقة

الكثير من المواقع هي لحجز و البحث عن الفنادق و عند ذكر هاته المواقع سنتطرق مباشرة الى الموقع المعروف بوكينغ ، و الذي انصح الناس دائما بزيارته و الحجز عبره قبل طلب الفيزا او الرحيل لأي بلد حيث يعرض عليك الموقع افضل الفنادق و طبعا امكانية توفر الغرف ، لكن اليوم سأعرفكم على موقع ثاني أعجبني كثيرا .



هذا الموقع هو جوميا ترافل الذي يتيح لك ميزة البحث عن الفنادق في جميع أنحاء العالم ، لكني وجدته موقع اكثر سهولة في الإستخدام و انه يعرض افضل الفنادق في الجزائر من ناحية السعر و الرفاهية و الخدمات كما يعطيك التنقيط في الجانب الايمن عن كل فندق و اسفلها تجد موقع الفندق على خرائط جوجل ، و لذا بالنسبة للعرب هو موقع جد رائع مع الموقع السالف ذكره بوكينغ  .

  1. رابط الموقع : جوميا ترافل

كل ما عليك هو كتابة المكان الذي تريد السفر اليه و وضعه بالتحديد يعني المدينة او فرع من المدينة الذي يكون على الشاطئ او ما يشابه ، و كذا في الخانة الاولى تضع المدينة او المكان الذي انت ذاهب اليه ، ثم بعدها تضع تاريخ الدخول و الخروج من الفندق و بعدها تضع عدد الغرف و عدد الأشخاص البالغيين الذي تريده ثم تضغط على بحث .

بعدها سيظهر لك الموقع أفضل عرض و باقي العروض أسفله و ستجد نسبة رضاء الزائريين من 10 و تجد اسم الفندق و مكان تواجذه بالتحديد و نوع الغرفة التي ستحصل عليها و كذا ستجد خاصية الدفع عند وصولك للفندق و تجد أيضا نسبة التخفيض التي يمكن الحصول عليها عند الحجز عبر هذا الموقع و كل ما عليك فعله هو ضغط book now ثم تحجز بمعلوماتك الشخصية و تدفع مبلغ قليل من أجل الحجز .

بعد الدخول الى عرض احد المواقع انصحك بان ترى العلامة من 10 ثم تطالع كامل التعليقات من الزوار و هو هام جدا اقوم به قبل زيارة اي فندق في اي مكان كان و حتى لو طال الامر ليلة واحدة ، لان الراحة هي اهل شيء في الرحلات ، كما يمكنك دخول الصور لانها صور كلها حقيقية التي قام بفحصها الموقع و التحقق منها مسبقا .
بعد هذا انزل للاسفل و شاهد العروض حيث في الخانة الاولى تجد ما يمكن الحصول عليه كإضافات عند الدفع اكثر مثل سرير اجمل و اطلالة افضل و امكانية الحصول على الفطور خلال الفترة الصباحية و كذا ، بعدها عدد الاشخاص ثم السعر و في الاخير الزر الازرق هو للحجز بمعلوماتك الشخصية .


هذا الموقع لا يوفر هاته الخواص فقط بل يمكنك حتى حجز رحلات الطائرات و الحصول على عروض سياحية و كذا الحصول على أفضل عروض الفنادق في خانة Dream Deals
في الاخير لو كان لديك خيارات اخرى يمكنك اخذ افكار عن اسعار الفنادق في المكان الذي تقصده قبل الذهاب في رحلتك الطويلة ، و كل ما بقي لي ان اقوله لك مع السلامة عزيزي الزائر .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات