الأربعاء، 23 أغسطس 2017

100 100 100

طريقة ربح اَلاف الدولار شهريا عن طريق تجارة Drop shipping الحلال - مضمونة 100%

كثيرة هي أفكار الربح من النت و افضل انواع الربح هو التجاري ، حيث ان البرح من البيع و الشراء في الويب قد يعود عليك بارباح عالية جدا مقارنة بباقي المجالات ، فقط هو مجال يحتاج الجد و العمل و البحث و استغلال الفرص ، لانك في الويب ستبيع اشياء رائجة التي قد تبيع كميات كبيرة منها ، وفي موضوع سابق كنا تحدثنا عن الشراء بالجملة من الويب ، اما اليوم سأشرح لكم فكرة موازية لمجال الدروبشوبينغ و الدروبشوبينغ هو ان تعيد بيع سلع موجودة اصلا في مواقع البيع و يقول الكثير انه حرام لانه ما يسمى بالبيعتين .

قبل أن نبدأ إليك الشرح الكامل و المفصل عن تجارة الدروب شوبينغ لتكون لديك فكرة شاملة عن العمل و تفهم هذا الدرس بسهولة :


لكن في الكثير من المواقع نجد خانة دروبشوبينغ يعني ان صاحب المحل هو من يعطيك فرصة ان تكون مسوق له و تأخذ فوائد اكثر و هنا لا ينطبق حكم البيعتين ، لكن اليوم و بعد ان شرحت الدرس السابق للشراء بالجملة و التجارة من النت واتتني فكرة ان ندمج الدرس مع الدروبشوبينغ و يكون الربح حلال 100% و لا غبار فيه .

فاول شيء تحتاج موقع يبيع بكميات كبيرة و اعطيك مثال موقع Taobao و هو موقع ضخم جدا يحتوي على مئات ملايين المنتجات و بأسعار جنونية و لو قارنته باسعار علي بابا او علي اكسبرس ستجد انها اسعار منخفضة جدا و تتيح لك فرصة الربح ، فكل ما عليك هو الذهاب الى موقع علي بابا او علي اكسبرس و البحث عن taobao agent و ركز على التقييم الخاص به و من الافضل ان يكون اكثر من 4.5 نجوم ، ثم قم بالاتصال به و اشرح له العمل الذي تريد القيام به و هو الدروبشوبينغ .

الاَن تذهب الى موقع Taobao و تبحث عن المنتجات التي ترى انها ستحقق لك مبيعات جيدة ثم تخزنها عن taobao agent و على سبيل المثال اقترح عليه نسبة ربحية تتراوح بين 5 - 15% لا أكثر و لا أقل في كل مبيعة ، فمثلا تشتري سبينر بشكل جديد تابع مثلا لفلم جديد و يكون سعره اقل من نصف دولار و انت تشرتي كمية جيدة منه ، ثم تقوم بانشاء موقع بيع او تستغل موقع ebay او اي موقع تريد او تنشئ صفحة و يمكنك البحث عن الدروب شوبينغ لتفهم اكثر ، و تعرض بيع المنتجر بثمن مثلا 9.99دولار و كذا سيقوم taobao agent بشحنها الى كل عميل يقوم بعملية الشراء عن طريق china post التي تكلفك 1 دولار على كل عملية ، او Epacket التي تكلف حوالي 1.49 دولار و ستكون بعدها نسبة ارباحك عالية تقدر بحوالي 9 دولار و منها تعطي النسبة لل taobao agent كما ذكرنا سابقا .

يمكنك ايضا الاعتماد على موقع  taobaoage كـtaobao agent و هو جد رائع و تواصل معهم لتأخذ المزيد من المعلومات ، و بهاته الطريقة تكون تخلصت من مشكلة الشك في مال الحرام بالنسبة للدروب شوبينغ ، حيث انك ستعمل كشريك مع العميل و في حال اصحبت تقدم مبيعات تفوق 100 يوميا اعرض على العميل نسبة اكبر حتى يعمل معك بجد و تكون هو ايضا ارباحه جيدة .
  1. اخي الكريم حسب تجربتي مشكل الحلال و الحرام راجع لعدم بيع شيئ تملكة عندك و قد افتي اغلب العلماء بحرمة هذا البيع لانه بيع الغرر و قلة قالو جواز مع ظوابط و الله اعلم اذا كان غير ذالك ارجو الرد السلام

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخي يعني هذا الشرح كامل لم تفهم منه شيء ، شوف شخص ثاني يشرحلك و اقتي نفسك لانك تحكم بفتوى على شيء اخر تماما ، و هنا اريتك فكرة جديدة تماما بعمل ويرهوس و ادارة العمل عن بعد .

      حذف
  2. اخى اتمنى ان تتوغل وتشرح اكثر فى هذا المجال التجارى

    ردحذف
  3. غير مفهومة بتاتا

    ردحذف

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only