Seo
أخبار ساخنة

كيف احصل على بطاقة بنكية في الجزائر Carte Visa Algérie ؟

جوجل
الصفحة الرئيسية
كيف احصل على بطاقة بنكية في الجزائر Carte Visa Algérie ؟ الكثير من الجزائريين يبحثون يوميا في الانترنت ، عن افضل البطاقات المصرفية ، التي يمكن التسوق من خلالها في الانترنت ،على المواقع العالمية مثل aliexpress و ebay و غيرها ، او لدفع اون لاين من اجل الدراسة او الالعاب و غيرها ، لكن ما هو الفرق بين البطاقات التي تباع اون لاين و البطاقات البنكية المحلية ؟ ما هو افضل بنك يوفر بطاقات فيزا جيدة .
كيف احصل على بطاقة بنكية في الجزائر Carte Visa Algérie ؟
كيف احصل على بطاقة بنكية في الجزائر Carte Visa Algérie ؟

كيف احصل على بطاقة بنكية في الجزائر Carte Visa Algérie ؟

كيف يمكن الحصول على بطاقة بنكية أجنبية من PSTNET ؟

كيف يمكن الحصول على بطاقة بنكية أجنبية من PSTNET ؟

تعتبر البطاقات البنكية مثالية للدفع اون لاين خصوصا للشراء عبر الانترنت في جميع انحناء العالم، و للحصول على بطاقة بنكية يمكنك التسجيل في موقع PSTNET باستخدام حساب Google أو Telegram، أو بريدك الإلكتروني مع كلمة مرور. البطاقة الأولى من نوع Visa/Mastercard متاحة بدون الحاجة إلى أوراق ثبوتية، ولكي تتمكن من إصدار المزيد من البطاقات البنكية و الحصول على جميع الميزات، يجب أن تقوم بتأكيد حسابك عن طريق أرسال وثائقك. الجميل في الامر ان البطاقات البنكية متوفرة بعملة الدولار الأمريكي واليورو.
كما ان عمولة إعادة التمويل منخفضة و تبدأ من 2%، ولا توجد اي عمولات على المعاملات والسحب النقدي من البطاقة البنكية، و تبلغ نسبة المعاملات المرفوضة بسبب البطاقة 0%. يمكن إعادة شحن البطاقة بكل سهولة عن طريق العملات الرقمية مثل USD T TRC-20 ، وكذلك باستخدام بطاقات Visa أو Mastercard، أو عبر التحويل المصرفي من خلال نظام Sepa و Swift.
يوجد العديد من الخدمات و اهمها العديد من البطاقات الحصرية (بنوك أمريكية وأوروبية، 25+ بنكًا). و في هذا التعدد يوجد شروط مختلفة ستجد حتما الذي يناسبك من خلال هذه الميزة، بما في ذلك بطاقات مع حماية 3D-Secure (تأكيد المعاملات عن طريق رمز مرسل عبر الرسائل النصية، مع التحقق عبر الحساب الشخصي والتليجرام). مع وجود خدمة الدعم للعملاء @PST_support و التي تكون متاحة بشكل يومي.
يتم تنفيذ برنامج PST Private حاليًا للفرق والأشخاص الذين يعملون بشكل مستقل ولديهم بيزنس كبير (تصدر ما يصل إلى 100 بطاقة مجانًا، و يجب الإشارة أن تكلفة البطاقات $1 وعمولة إعادة التمويل 2%).
  • رابط التسجيل في PSTNET

ما هي أفضل بطاقة بنكية في الجزائر Carte Visa Algérie ؟

كثير هي الأسئلة التي تبادرت على ذهني في بدايتي على الانترنت ، و حقيقة لم اجد الاجابة لا على الانترنت و لا على البنوك فكان الحال هو المخاطرة و تجربة البنوك ، حتى وجدت افضل العروض و ما هو البنك المناسب لي ، كما انه في اخر شهر من هذا العام قام البايبال بتحديثات مهم و قد اتصلو بي و اخبروني بها و هذا ما يجب ان اشارككم به و لم استطع ان اذكر كل شيء في الفيديو لكي لا اطيله عليكم .

البطاقات التي ساشرحها اليوم هي 7 بطاقات ، الاربع الاولى منها لبنوك جزائرية و سنشرح الفرق بين كل واحدة منها بسبب انها الوحيدة المتوفرة في الجزائر حاليا ، ثم ساشرح لكم بطاقات بنكية يمكن الحصول عليها من الانترنت  وهناك شيء مهم ساشرحه في الاسفل و هو مميزات تفعيل كل بطاقة مع حسابك بايبال ، و الان دعنا نتابع هذا الفيديو السريع :



كما رايتم شرحت لكم 4 بنوك جزائرية يمكنك الذهاب الى البنك الذي يعجبك و طلب البطاقة و كل شيء تم شرحه في الفيديو ، و ان كان لديك اي سؤال اذهب الى البنك ليعطوك معلومات اكثر ، فربما ان اجبتكم انا قد اخطئ مع التغيرات الدائمة التي نشهدها في قوانين البنوك .
و النقطة المهمة هي ان البطاقات التي تحصل عليها من الانترنت هي بطاقات ماستر كارد و البايبال يفعل بها ، و لكن عندما تفعله بالماستر كارد كان وهمي او من بنك حقيقي في بلدك ، ستجد ان البايبال لا يقبل ان تضع به اموال فقط يفعل نصفيا ، يعني انك لو كان لديك المال على بطاقتك البنكية و اردت الشراء من البايبال المربوط معها ، ستتمكن من الشراء بصفة سليمة و سيحميك البايبال كما شرحت بالفيديو ، و لكن لو كنت تربح من موقع استثماري او اي موقع يدفع على البايبال لن يقبل التحويل لان البايبال المفعل بماستر كارد غير مؤهل لاستقبال الاموال .

لذا هنا لمن يكسب المال على البايبال عليه الحصول على بطاقة فيزا و هذا ما توفره لنا البنوك الجزائرية المذكورة في الشرح معدا واحد والذي ذكرته في الفيديو ، لذا عند طلبك البطاقة في الجزائر اول شيء اسئل عن البايبال و كرر لهم السؤال دائما ، وذلك في حالة وجدت مشكلة بين البطاقة و البايبال سيكون البنك هو المسؤول عن المشكل و هو من يتصل بادارة البايبال .
كل هاته المعلومات كانت من تجربتي و المعلومات الخاصة بالبايبال كانت من الادارة نفسها حيث اتصلت بهم في العديد من المرات حتى اصبحت الخادمة تعرفني من كثرت التساؤلات ، و اتمنى ان تكونو استفدتم من تجربتي مع البطاقات البنكية .
  1. رابط التسجيل في بايونيير : من هنا .
  2. شرح كامل حول بنك التنمية المحلية : BDL

أقوى البنوك و أهمية الاقتطاعات في اختيار البطاقة البنكية الافضل ؟

في الاخير بعد مدة من هذا الشرح ، أفضل بطاقة بنكية اون لاين هي Paysera و Payoneer ، اما الافضل في الجزائر هي بنك التنمية المحلية BDL و بنك الخليج AGB و بنك BNP و بنك ناتكسيس Banxy و بنك الثقة Trust Bank .

كل البنوك لها اقتطاعاتها الخاصة ، لذا اهم سؤال هو عن الاقتطاع الشهري مثلا على بايسيرا 0.6 يورو شهريا ، و على بايونيير 30 دولار سنويا ( 25.3 يورو ) ، و الجيد فيهما ان التحويلات بين الحساب و الحساب تكون بدون اقتطاع ، كما يمكن ربط حسابك البنكي و بطاقة الفيزا مع بايبال ، و يمكن السحب بدون عمولة من بايبال الى الحساب البنكي بدون اقتطاعات ، عكس حالة استعمال فيزا كارد التي تكون فيها اقتطاع 2 او 5 دولار على كل عملية سحب ، اما البنوك المحلية فالاقتطاعات تكون مختلفة ، اولها مبلغ التسجيل المجمد ( الذي تسترجعه عندما تريد ايقاف حسابك ) ، و العمولة على كل عملية شراء او دفع ، التي تكون حوالي 1 الى 3 بالمئة ، و فيه عمولة على عمليات شحن الحساب و التحويل ، كل هاته تختلف من بنك لبنك ! لذا عليك سؤال الموظف الذي تكون لديه المعلومات الكاملة ، فالمعلومات اون لاين قد تصبح قديمة في اي لحظة ، كما عليك السؤال و التأكيد على امكانية ربط بطاقة فيزا كار ( ليس ماستر كارد ) مع الحساب البنكي الخاص بك .

طريقة الحصول على بطاقة بنكية امريكية بايونير + تفعيل بايبال مجانا

الكثير من متابعي الموقع يسالوني عن طريقة التوصل ببطاقة بنكية و كيفية تفعيل البايبال و العديد من الاسئلة ، و اليوم سنتطرق الى اول جزء من طلب و استلام و تفعيل بطاقة بايونير ، و هو عبارة عن بنك امريكي يمنحك بطاقة مصرفية التي تفعل ب 30 دولار و لكن مع شرح اليوم ستتمكن من تفعيلها ب 5 دولار فقط ، و في الجزاء الثاني ساريكم الطريقة المعتمدة لتفعيل بايبال ببايونير دون استعمال اي سنت ، يعني مجاني و مضمون و هو شرح تطبيقي رائع ، و هناك شيء واحد هو انه بايونير يفعل بايبال بصفة كاملة و لكن لا يمكن استعمال البنك الا للتفعيل فقط و الذي هو ما يبحث عنه الكثيرون في الانترنت لاستلام او دفع النقود في المعاملات التجارية على الانترنت ، و الان تابع معي الفيديو :




الجزء الثاني الذي يبحث عنه كل العرب و هناك 90 بالمئة منهم يظنون ان ربط البايونيير بالبايبال هو امر مستحيل ، الا انه في حلقة اليوم سأثبت لهم عكس ذلك ، و سنقوم بتفعيل بايبال كليا ببطاقة بايونيير ببعض الخطوات ، وسيكون الامر سهل و سينجح مع الجميع بإذن الله ، و قبل الان انوه الى انه قد تغلق هاته الطريقة لا في حالة طبقتم كل ما قلته لكم و حاولتم ان تكونو ذكيين لكي تفعلو و تتركو فرصة لغيركم من الاخوان .

ملاحظة : يجب عليك قبل كل شيء وضع 1 او 5 دولار ارباح بايونيير التي يمكن مثلا سحبها من خدمات اختصار الروابط او رفع الملفات ، انت ابحث عن المواقع التي فيها قيمة سحب اقل مثل ادفلاي ، او قم مباشرة بشحن حسابك ب 50 دولار ، حيث تشتريها من حساب اخر ، و عملية التفعيل كما ترون في الفيديو تكلف سنتات فقط ، و في كل الاحوال عليك دفع الاشتراك السنوي 30 دولار بايونيير ، لذا انصحك من البداية شحن حسابك حتى يكون كل شيء تمام .

و الان دعنا نبدأ في الشرح :



  • تحميل معلومات البنك المستعمل في الشرح : من هنا .


author-img
جوجل

تعليقات

25 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرفمايو 14, 2016

    يا أخي ياليت لو انك شرحت شرحا مصورا فانا النت لدي ضعيفة والفيديوا لن يحمل لي غلا بعد ساعات وساعات ياليت لةو تعيد شرح الموضوع بالصور والكتابة

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknownيوليو 30, 2016

      الف شكر لك أخي العزيز جزاك الله خيرا، انت لا تعلم مقدار العناء الذي وفرته علينا، شكرا لك

      حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknownيوليو 30, 2016

        الف شكر لك أخي العزيز جزاك الله خيرا، انت لا تعلم مقدار العناء الذي وفرته علينا، شكرا لك

        حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknownسبتمبر 10, 2017

          اخي بارك الله فيك مشكور وموفق
          ربي معاك

          حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknownسبتمبر 16, 2017

            مشكور اخي و لكن ممكن توضحلي كيف اشحن البطاقة الوهمية لانوا انا احتاجها فقط للشراء من الانترنيت

            حذف التعليق
            • Crack40 photo
              Crack40نوفمبر 01, 2017

              شرح كافي

              حذف التعليق
              • islam photo
                islamديسمبر 18, 2017

                أخي العزيز أرجوك أن اسكن في ولاية مسيلة وأريدك أن تنصحني أي بطاقة أستخدمها للتعامل مع البايبال والشراء من النت واستخراج الأمول نقدا واستلام الارباح من النت وبدون مشاكل...الخ وأرجوووووووووك أريد إجابة والله الامور مختلطة علي..

                حذف التعليق
                • Unknown photo
                  Unknownفبراير 15, 2018

                  شكرا لك اخي العزيز
                  عندي سؤال عن طريقة الشحن من شراء قيمة من بايبال لتشحين اليطاقة عن طريق وكلاء عبر النت اريد اكتر تفسير لهذا الموضوع وشكرا اخي

                  حذف التعليق
                  • Unknown photo
                    Unknownفبراير 22, 2018

                    الفيديو محذوف

                    حذف التعليق
                    • تصميمي photo
                      تصميميمارس 02, 2018

                      السلام عليكم
                      أخي الكريم اريد شراء بطاقة فيزا او ماستر كارد هل ممكن تساعدوني لقد تم اغلاق بطاقة نتلر الافتراضية الخاصة بي وكذا فقدت حساب بايونير

                      حذف التعليق
                      • جزايري ڨليل photo
                        جزايري ڨليلمارس 20, 2018

                        منين نجيب اسم البنك و انا منعرف والو ...و زيد قالووو رقم حسابي البنكي ...يعني لازم يكون عندي حساب بنكي باه نقدر نفتح في بايونير فهمني يا خويا

                        حذف التعليق
                        • Unknown photo
                          Unknownمايو 22, 2018

                          لكل اشتشاراتكم القانونية اتصل بالرقم 0552046199
                          متوفر على الفايبر و الواتساب.

                          حذف التعليق
                          • ahmedDzmarée photo
                            ahmedDzmaréeمايو 26, 2018

                            الفيديو محذوف اي بنك بامكانه توفير لي البطاقة بلا متاعب شكرا

                            حذف التعليق
                            • مجهول photo
                              مجهولمايو 26, 2018

                              الفيديو لا يعمل

                              حذف التعليق
                              • ideromar photo
                                ideromarيونيو 19, 2018

                                ؛شكرا جزيلا

                                حذف التعليق
                                • Unknown photo
                                  Unknownيونيو 30, 2018

                                  السلام عليكم

                                  حذف التعليق
                                  • Games World photo
                                    Games Worldنوفمبر 15, 2018

                                    كيف احصل على عنواني بالضبط مع العلم انا من الجلفة

                                    حذف التعليق
                                    • Unknown photo
                                      Unknownمايو 16, 2019

                                      لوكان كتبت خيير ملفيديو ما فهمت والو فيه

                                      حذف التعليق
                                      • Unknown photo
                                        Unknownمايو 20, 2019

                                        بارك الله فيك اخي تسلم 😇👍

                                        حذف التعليق
                                        • Unknown photo
                                          Unknownأغسطس 22, 2019

                                          يا اخي رجاءا اشرح اكثر كيفية تسجيل في البيبال و كيفية ربطها بحسلب بنكي

                                          حذف التعليق
                                          • Hamid Kaci photo
                                            Hamid Kaciيناير 06, 2021

                                            بارك اله فيك أخي، وجزاك عنا كل خير.

                                            حذف التعليق
                                          • امينة للمعلومات photo

                                            السلام عليكم، هل استطيع الاشتراك في تطبيقات داخل قوقل بلاي من بطاقة بايسيرا؟

                                            حذف التعليق
                                            • غير معرفيونيو 03, 2022

                                              مشكور

                                              حذف التعليق
                                              • غير معرفيونيو 17, 2023

                                                Merci frère un travail bien
                                                الله يجازيكزيك présenté

                                                حذف التعليق
                                              google-playkhamsatmostaqltradent