اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تحميل و تثبيت لعبة Asphalt 8 Airbone مهكــورة الأموال + دراجات نارية للأندرويد

العاب الاندرويد هو الشيء الذي نحبه جميعا ، طبعا يختلف الذوق لدى الكثير من الاشخاص ، لكن لما نتحدث عن لعبة سيارات خارقة برسوميات عالية فأظن أن الجميع سيتفق على تثبيتها في هاتفه الأندرويد بدون أي تردد او تفكير ، و طبعا اللعبة معروفة لدى الجميع لكن لا تتسرع فلعبة اليوم في تحديثها الجديد .


طبعا اللعبة معدلة لتكون فيها اموال غير محدودة ، كما ستتمكن من الحصول على دراجات نارية واقعية كما هو الحال مع التحديثات الجديدة فيما يخص السيارات التي تم اطلاقها خلال السنة الجارية .

حجم اللعبة هو 810 ميغا و يمكن لعبها اوفلاين ، طبعا تشتغل تقريبا على كل هواتف اندرويد اصدار 4.0 فما فوق ، و يمكن لعبها بدون اي تعقيدات و بدون تعليق اللعبة .

روابط تحميل اللعبة :

  1. تحميل apk : من هنا او من هنا
  2. تحميل obb : من هنا او من هنا

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. با أخي انا احترمك جداا واقدم لك نصيحة بشأن الإعلانات
    الإعلانات التي تضعها في مدونتك إعلانات إباحية إعلان في الواجهة الأمامية ثانس إعلان في الصفحة فأرجو منك الإنتباه
    وشكرااا على مجهوداتك

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات