اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تحميل و تثبيت لعبة فيفا الجديدة التي يبحث عنها الجميع في اَخر إصدار للأندرويد !

اللعبة التي سنتحدث عنها اليوم هي لعبة فيفا 2016 في تحديثها الجديد ، طبعا عملو تحديث جميل جدا على رسوميات الشاشة و هذا ما اجبني كثيرا و الكثيرا من التعديلات على وجوه اللاعبين ، طبعا مع تحديث في الملاعب و في ازرار التحكم الخاصة باللعبة ، كما ان اللعبة تأتي متزامنة مع تحديثات انتقالات جديدة .


هاته اللعبة كما يعرف الجميع هي لعبة كرة قدم تلعب اون لاين ، و يمكنك منافسة لاعبين من مختلف انحاء العالم و تشكيل الفريق الخاص بك و تطوير امكانية كل لاعب و بيعه و كل ما تربح تحصل على مستويات افضل و نقود اكثر .

حجم اللعبة هو 1.2 غيغابايت يمكنك تحميلها من الرابط اسفل هذا الموضوع طبعا ، كما أنها تشتغل على مختلف الاجهزة التي تشتغل على نظام الاندرويد من اصدار 4.0 فما فوق ، و طريق و شرح تثبيت اللعبة ايضا تجده أسفل هذا الشرح .

اَخر ألعاب كرة قدم أضفناها على موقعنا ؟


  1. تحميل اللعبة الرهيبة DLS 2018 باَخر الإنتقالات لجميع هواتف الأندرويد
  2. إليك أفضل و أقوى لعبة كرة قدم على الأندرويد باَخر الإنتقالات ! FTS 2018
  3. تحميل و تثبيت لعبة فيفا 17 مود المعدلة لهواتف الأندرويد الضعيفة مجانا !
  4. حمل الاَن قبل الجميع الإصدارات الأسطورية من لعبة الكورة الرهيبة بيس للأندرويد

روابط تحميل اللعبة :


  1. الاصدار المعدل : Fifa16 او من هنا
  2. او تحميل اصدار اخير غير معدل : APK MOD او من هنا 

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات