اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تحميل و تثبيت اللعبة الخرافية score hero 2018 اَخر إصدار لللأندرويد

واحدة من أفضل الألعاب و أشهرها طيلة سنة 2017 هي لعبة سوكر هيرو ، و تقريبا لن تجد شخص لم يثبتها و يختمها على هاتفه ، طبعا لانها لعبة رائعة و سهلة على الجميع و تتميز بالشكل البسيط مع جمع ثقافة كرة القدم ، و اليوم أقدمها لكم في إصدارها الرابع الجديد ، باَخر الإنتقالات الجديدة للسنة الحالية .



طبعا اللعبة تتميز برسوميات أفضل من الإصدارات السابقة ، كما انه تم دمج تحديات جديدة في اللعبة و انتقالات جديدة ، مع وضع بعض المراحل و المطبات المختلفة عن سابقتها .

حجم اللعبة لا يتعدى 110 ميغا و طبعا يمكنك تحميلها بكل سهولة و تثبيتها ، كما انه اللعبة تلعب اوف لاين و لن تحتاج لاي شبكات من اجل البدأ في اللعب و الاستمتاع .

تحميل اللعبة :


  1. سرفر 1
  2. سرفر 2 

اَخر ألعاب الكورة التي عرضناها عليكم ؟

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات